أخر الاخبار

 

كارتيرون يعلق على الفوز برباعية ويؤكد خطوة نحو تحقيق حلم البطولة ..محمد عمر الزمالك الافضل بدنيا في مصر وجعفر الانسجام واضح بين اللاعبين وتيجانا هذا اللاعب يحتاج مساندة الجمهور

22 اكتوبر 2021 الساعة 9:47 مساء
كارتيرون يعلق على الفوز برباعية ويؤكد خطوة نحو تحقيق حلم البطولة ..محمد عمر




‏كارتيرون: سعداء بالتأهل الإفريقي.. واللاعبون تخلصوا من الإجهاد  
هاني عصام أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.  وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، كخطوة اولى نحو تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب. 
 
وأكد المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك،؛ أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء الذهاب وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد  الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش. 
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.‏


فاروق جعفر: هناك تطور في مستوى الزمالك.. والانسجام واضح بين اللاعبين 
مهاب ممدوح 

أشاد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، بلاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد الفوز على توسكر الكيني اليوم برباعية نظيفة في إطار إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية إن الزمالك اليوم كان أفضل من مباراة الذهاب وخاض المباراة بجدية والدليل الفوز برباعية والفريق سيطر على المباراة بشكل كامل وهناك تطور واضح في مستوى الفريق ككل. 
وأضاف: "يوسف أوباما هناك تطور في مستواه مقارنة بمباراة الذهاب حيث سجل هدفا وهو صانع ألعاب وسجل أيضا وهو مهاجم في الشوط الثاني وهذا يعكس المرونة التي يمنحها اللاعب إلى مدرب الزمالك باتريس كارتيرون"
وأشار فاروق جعفر إلى أن شيكابالا كان مميزا والدفع به في الشوط الثاني كان أمرا جيدا حيث ساهم في هدفين بلمساته الفنية خلف دفاعات توسكر مشددا على أن لياقته البدنية القوية تجعله أحد أفضل لاعبي مصر.
وشدد جعفر على أن بن شرقي كان أفضل في مباراة اليوم مقارنة بمباراة الذهاب مشددا على أن هناك انسجام واضح بين لاعبي الزمالك وأشاد بسيف الجزيري الذي يتحرك بشكل رائع بدون كرة وكذلك جماعية الفريق التي ظهرت بشكل واضح خلال هدف بن شرقي فكان أوباما أمام المرمى الخالي ولكنه منح الكرة إلى بن شرقي ليسجل.

تيجانا : اوباما نجم اللقاء ومحتاج مساندة الجمهور
 سارة عبد الباقى 

أشاد إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق بأداء يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال مواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ  32  من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 
وقال إسماعيل يوسف خلال تواجده في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك: "أوباما من اللاعبين المميزين ولابد أن تسانده الجماهير خاصة أن اللاعب يتعرض للهجوم خلال الفترة الأخيرة". 
وتابع: "لابد أن نكون داعمين للاعبينا، وانخفاض المستوى لأي لاعب أمر طبيعي لكن من الواجب وقتها مساندته حتى يعود سريعاً لمستواه". 
وأضاف: "محمود علاء والونش قدما مباراة مميزة، كما أن نزول شيكابالا صنع الفارق". 
وأتم تيجانا تصريحاته، قائلاً: "أداء الزمالك مطمئن قبل انطلاق الموسم الجديد".



محمد عمر: الزمالك الأفضل بدنيا في مصر
 
أشاد محمد عمر نجم الاتحاد السكندري الأسبق بالمستوى البدني الخاص بلاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.
يأتي ذلك بعد فوز الزمالك اليوم على توسكر برباعية نظيفة في إطار منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وقال محمد عمر في تصريحاته إن هناك مستوى بدني مرتفع في الزمالك وهذا ظهر جليا من خلال مباراتي الذهاب والعودة ضد توسكر وهذا يحسب للجهاز الفني للزمالك في بداية الموسم.
أضاف عمر: "الزمالك من وجهة نظري الأفضل في مصر بدنيا وهذا يعود إلى قوة كارتيرون في تلك النقطة والفريق ظهر في الشوط الأول بشكل قوي وكذلك في الشوط الثاني وهذا يعكس قوة الفريق بدنيا"
وشدد عمر على أن شيكابالا قدم دقائق رائعة مشددا على أنه لاعب موهوب قادر على أن يساهم في الأهداف بشكل مفاجئ وغير متوقع وهذه ميزة شيكابالا دائما.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد