أخر الاخبار

 

شاهدالمصري البورسعيدي يتأهل بشق الانفس ..ونجم الزمالك السابق يقود بيراميدز لتخطي عقبة عزام

23 اكتوبر 2021 الساعة 1:35 مساء
شاهدالمصري البورسعيدي يتأهل بشق الانفس ..ونجم الزمالك السابق يقود بيراميدز


بيراميدز يهزم عزام التنزاني بهدف ويتاهل إلى مجموعات الكونفدرالية 

تأهل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لعد تغلبه على نظيره عزام التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي.
تقدم علي جبر بالهدف الأول في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد كرة عرضية حولها أحمد سامي للمرمى ليتصدى لها الحارس وتعود لعلي جبر الذي صوبها بقوة ف الشبكة.
وبهذه النتيجة، يتأهل بيراميدز إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، رفقة المصري البورسعيدي، الذي حسم الصعود على حساب سلطات الموارد الأوغندي.
كانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بالتعادل السلبي قبل أن يحسم بيراميدز بطاقة الصعود في مباراة الإياب التي جمعتهما مساء اليوم.
 
رسميًا.. المصري البورسعيدي يتأهل لدور الـ32 الثاني من الكونفدرالية 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى دور الـ32 الثاني من بطولة الكونفدرالية، وذلك عقب الفوز على سلطات الموارد الاوغنذي، بهدف دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
وأحرز إسلام عطية هدف المصري الوحيد في مرمى سلطات الموارد الاوغنذي، بتسديدة قوية سكنت شباك اليونزي في الدقيقة 21 عمر اللقاء. 
ومن المنتظر، أن يواجه المصري البورسعيدي أحد الفرق اللآتي ودعت بطولة دوري أبطال أفريقيا، لا سيما أن من بين الفرق المودعين لدوري الأبطال هو مازيمبي الكونغولي الفائز باللقب 5 مرات.
يذكر أن فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز إف سي يمثلان مصر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما يمثل الزمالك والأهلي مصر في دوري أبطال أفريقيا.
مهاب ممدوح


تختلف مهمات الفرق العربية في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتي تستكمل منافساته اليوم بعد تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالفوز على توسكر الكيني برباعية نظيفة في الإياب أمس.


الأهلي
بالنسبة لفريق الأهلي فإنه تعادل مع بطل النيجر بهدف لكل فريق في مباراة شهدت تراجع مستوى الأهلي خاصة على المستوى الدفاعي لذلك يبحث الأهلي عن الظهور بشكل أقوى والعمل على تحقيق فوز كبير يحذر المنافسين من قوة حامل اللقب في أخر موسمين.


الترجي
فريق الترجي التونسي مهمته لن تكون سهلة في ظل مواجهته لفريق الاتحاد الليبي الذي تعادل معه سلبيا خلال مواجهة الذهاب في ليبيا لذلك يبحث الفريق التونسي عن الفوز الذي لن يكون سهلا في ظل رغبة الاتحاد الليبي في التأهل إلى دور المجموعات والعودة بقوة إلى المنافسات الإفريقية.


وفاق سطيف
وفاق سطيف الجزائري ستكون مهمته صعبة نسبيا في ظل خسارته ذهابا من نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد وفي مباراة العودة التي ستقام في الجزائر سوف يرغب وفاق سطيف في الفوز بهدفين دون رد والعمل على العودة بقوة في لقاء العودة من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


الوداد
فريق الوداد المغربي خسر بهدف دون رد من هارتس أوف أوك الغاني ذهابا لذلك يبحث عن الفوز في العودة والتغلب على غياباته من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خاصة أن مستوى الفريق في الذهاب لم يكن مطمئنا بالنسبة لجماهير الوداد.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد