أخر الاخبار

 

محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا ومشهد صادم لجماهير مانشستر يونايتد

24 اكتوبر 2021 الساعة 11:55 صباحا
محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا ومشهد صادم لجماهي


 
محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا

واصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول تألقه مع فريقه بعد تسجيله الهدف الثالث له والخامس لفريقه على مانشستر يونايتد في المباراة الجارية الآن ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ثلاثية في أولد ترافورد منذ أكثر من 18 عامًا ، منذ أن سجل رونالدو لريال مدريد في أبريل 2003 في دوري أبطال أوروبا.  
وانفرد محمد صلاح، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي حيث رفعه رصيده 107 هدفًا بفارق 3 أهداف عن دورجبا صاحب المركز الثاني برصيد 104 هدفًا.
‏وحقق اليونايتد رقم قياسي سلبي للمرة الأولى في تاريخه، حيث تأخر مانشستر يونايتد لأول مرة 4-0 في الشوط الأول من مباراة بالدوري الإنجليزي على ملعبه ووسط جمهوره.
"استمرارًا لمسلسل الإثارة".. جماهير مانشستر يونايتد تغادر الملعب في مشهد غريب (صورة)
حقق ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد برباعيه نظيفة خلال الشوط الأول من أحداث اللقاء الذي يقام الآن على ملعب أولد رافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقص نابي كيتا شريط الأهداف في الدقيقة الـ 5 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من الدولي المصري محمد صلاح، وفي الدقيقة الـ 14 أضاف جوتا الهدف الثاني، في اللقاء في بداتية مثيرة بين الريدز ومانشستر يونايتد.
وتمكن محمد صلاح من أضافة هاترك، حيث سجل هدفا في الدقيقة الـ 38، و وبعدها بسبع دقائق في الدقيقة الـ 45، وفي الدقيقة 50 من بداية الشوط الثاني سجل صلاح الهدف الخامس لنادي ليفربول والثالث له.
والتقطت الكاميرات جماهير مانشستر يونايتد وهم يغادرون ملعب أولد ترافورد في مشهد مثير للجدل بعد نهاية الشوط الأول، حيث كان فريقهم متأخرا بأربعة أهداف دون رد، وسيطر عليهم الأحباط بعد الهزيمة الثقيلة التي تلوح في سماء مانشستر.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.
 
مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول 



يتأهب عشاق الساحرة الستديرة حول العالم للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ونظيره نادي مانشستر يونايتد  ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق مباراة الريدز أمام المان يونايتد اليوم  الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الجولة التاسعة من البريميرليج على ملعب الأولدترافور بمدينة مانشستر.

ويتشوق جماهير المستديرة لرؤية الصدام المنتظر الذي سيجمع بين اللاعبان الأفضل في العالم حتى الأن وهما الدولي محمد صلاح جناح الليفر و الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم الشياطين.

ويستعرض لكم موقع"كل الكورة" مقارنة مٌختصرة بين الثنائي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم:

لعب مو صلاح 8 مباريات حتى الأن بالبريميرليج استطاع إحراز 7 أهداف وقدم 4 تمريرات سحرية لزملاؤه بالفريق ونجح في 6 فرص محققة وحاول على مرمى المنافس 19 مرة.

وفي المقابل خاض رونالدو منذ انضمامه للمان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المٌنصرمة 5 لقاءات بالدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة نجح في التسجيل 3 مرات أمام الخصوم وفشل في صناعة أي أهداف حتى هذا الموسم بالمسابقة الإنجليزية وذات الأمر بالنسبة لخلق فرص حقيقة لزملاؤه بالفريق كما حاول على مرمى المنافسين 8 مرات.

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة محتلاً المرتبة السادسة بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات خاضها حتى الأن بالموسم الحالي فيما يأتي ليفربول في المرتبة الثانية برصيد 18 بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول
 
 
بنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد في الكلاسيكو
هاني عصام
أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم امام برشلونة في الجولة العاشرة ن الدوري الإسباني.

الفارق بين برشلونة وريال مدريد نقطتين، حيث يملك فريق رونالد كومان 15 نقطة في المركز السابع، وفريق أنشيلوتي لديه 17 نقطة في المركز الثالث، وذلك بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

خط الهجوم: فينسيوس، بنزيما، رودريجو
 
ديباي وفاتي يقودان هجوم برشلونة في الكلاسيكو


هاني عصام
أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الذي سيخوض مباراة الكلاسيكو اليوم أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

برشلونة يستضيف ريال مدريد في الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كامب نو".

وضم تشكيل برشلونة كلا ن:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، أوسكار مينجيزا.

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: سيرجينيو ديست، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد