أخر الاخبار

 

البنك الاهلي من اولها ناوي لها تصدر الدوري باعلى رصيد ..ازمة الاسماعيلي قبل لقاء الاهلي..احمد فتحي يتحدي وناجي يدير مباراة الزمالك وإنبي

25 اكتوبر 2021 الساعة 2:52 مساء
البنك الاهلي من اولها ناوي لها تصدر الدوري باعلى رصيد ..ازمة الاسماعيلي قبل


هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا غاليًا على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز. قدم ابناء خالد جلال، عرض رائع على مدار شوطي اللقاء دفاعا وهجوما استحقو من خلاله النقاط الثلاث بفضل الدفاع القوي بقيادة المقاتل  احمد ياسين ودبش  واسامة ابراهيم واسحاقو يعقوبو الظهير العصري   ومن خلفهم  محمود الزنفلى نجم اللقاء وخط الوسط بقيادة الفنان محمود سيد ومحمد فتحى واحمد سعيد قبل خروجهما للاصابة  والبديل الذهبي محمد هلال ومعه قاعود واسامة فيصل ومعروف يوسف   .
 المباراة سريعا من الجانبين لرغبة كل فريق فرض كلمته من البداية لكن سرعان ما 
 جاء الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بعدما أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار عن طريق بسونى  وصلت لمحمود سيد داخل منطقة الجزاء الذي مررها لدياوارا أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بسهولة في الشباك. وسط حراسة المدافعين .عقب الهدف حاول طلائع الجيش العودة الى اللقاء بتكثيف الهجوم عن طريق الصباحى وسمير وعمرو السيسى ومهند لاشين الذى سدد مرتين كان لهما الزنفلي بالمرصاد .
 واجري بسيونى تغيير سريع باشراك ميدو جابر واضاع احمد سمير فرصة هائلة من تمريرة الصباحى .
 فى المقابل اعتمد البنك الاهلي على المرتدات واهدر فادي فريد فرصة تعزيز التقددم بعد تدخل بسام ورد القائم راسية محمد سيد حتى انتهى الشوط الاولفى الشوط الثاني تراجع البنك الاهلي الى الدفاع ونجح الزنفلي فى الزود عن مرماه خاصة راسية محمد انور وانقذ  ياسين مرمى البنك الاهلي ، من هدف مؤكد بابعاد الكرة قبل ان تدخل مرمى فريقه والذى كان نقطة تحول فى اللقاء .ويتدخل خالد جلال باجراء عدة تغييرات بمشاركة محمد هلال واسامة فيصل ومعروف يوسف حيث ساهم الثلاثي فى تاكيد الفوز  
 وفي الدقيقة 80 نجح محمد هلال، في إحراز الهدف الثاني للبنك الأهلي، بعدما تلقى تمريرة أرضية من محمود قاعود، من الجانب الأيمن، ليضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.وفي الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع، أحرز محمد هلال، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من الغاني إسحاقوا يعقوبو من الجانب الأيسر، ليسدد الكرة في شباك محمد بسام.
خالد جلال يعلن تشكيل البنك الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى افتتاحية الدوري
أعلن خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى البنك الأهلى تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز .
وجاء تشكيل البنك الأهلى كالآتى : 
حراسة  المرمى : محمود الزنفلى 
خط الدفاع : أسامة إبراهيم ومحمد دبش وأحمد ياسين ويعقوبو .
خط الوسط : أحمد سعيد ومحمد فتحى ومحمود سيد .
خط الهجوم : محمد بسيونى وموسي ديوارا وفادى فريد .
 
تعرف على تشكيل طلائع الجيش امام البنك الأهلي
 
 
أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن تشكيل فريقه لمواجه البنك الأهلي ضمن الجولة الأولى من الدوري.
 
وجاء تشكيل كالتالي:طلائع الجيش حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف و مصطفى الزناري و خالد سطوحي و حسن مجدي
خط الوسط: أحمد سمير و مهند لاشين و عمرو السيسي و عبدالرحمن شيكا و محمد الصباحي
خط الهجوم: چون انطوي
البدلاء: محمد شعبان – فرانك انجونجا – ميدو جابر – محمد الجويني – أحمد هاني – كريم الطيب – كازادي كاسينجو – محمد جابر – محمد أنور.

الإسماعيلي: بنسبة كبيرة طلعت يوسف لن يقود الفريق أمام الأهلي
أكد مصدر مسئول داخل النادي الإسماعيلي، أن طلعت يوسف، المدير الفني للدراويش، موقف من التواجد في مباراة الأهلي غير واضح حتى الآن خاصة وأن مسحته مازالت إيجابية. 
وقال المصدر في تصريحاته، إن طلعت يوسف سيخضع لمسحة كورونا غدًا الثلاثاء، لكن حتى لو أثبتت سلبيتها فكابتن طلعت بنسبة كبيرة لن يُدير مباراة الأهلي من ملعب.
وأضاف المصدر، طلعت يوسف يحتاج للراحة خاصة وأن أدوية كورونا تكون شديدة على المُصابين.
يذكر أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة الأهلي، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحمد فتحي: صفقات بيراميدز مميزة ونطمح فى بداية الدوري بشكل قوي

قال أحمد فتحي نجم بيراميدز ومنتخب مصر، إن صفقات فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مميزة ولاعبين ستقدم الإضافة للفريق.
وأضاف أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية:" صفقات بيراميدز مميزة وستقدم الإضافة مع الفريق، وفخر الدين بن يوسف قدم الإضافة سريعًا وسجل خلال مباراة سموحة فى كأس مصر".
أكمل:" لي علاقة مميزة بكل من هشام محمد وحسين السيد ، ووليد الكارتي وفخر وعبدالله مجدي لاعبين مميزين وتدعيمات قوية للمنافسة على البطولات".
وتابع:" الصفقات ليست بالأسماء بل بما يقدموه فى الملعب، لذلك الجميع يرغب فى أن يكون هناك نجاحات كبيرة خلال الفترة المقبلة والتتويج ببطولة، والبداية الموسم الماضي فى الدورى كانت ليس جيدة وخسرنا من الاتحاد السكندري فى الجولة الأولى، لذلك نطمح فى بداية مميزة الموسم الحالي".


عصام عبد الفتاح : محمد عادل يدير مواجهة الأهلي والاسماعيلي ومحمود ناجي يدبر الزمالك وانبي

أعلن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، حكام الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي ستبدأ منافساته اليوم الاثنين. 
وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن محمد عادل هو حكم مباراة الاهلي والإسماعيلي، وأن محمود ناجي سيكون حكما لمباراة الزمالك وانبي.
وتابع، إن محمد معروف سيدير مباراة الصاعدين حديثا للدوري فيوتشر وفاركو، والتي ستقام اليوم................
عصام عبد الفتاح : حتي الآن مباراة الأهلي والزمالك يديرها حكام مصريين
أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، إن مباراة الاهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن بحكام مصريين.
وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن حتى الآن لم يطلب أي نادي من القطبين حكام أجانب لمباراة القمة.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد