أخر الاخبار

 

الزمالك يستدعي هذا الثنائي لحسم صفقة بن شرقي..وإنبي يفجر ازمة ساخنة قبل مواجهة الزمالك وفرمان كارتيرون

25 اكتوبر 2021 الساعة 9:46 مساء
الزمالك يستدعي هذا الثنائي لحسم صفقة بن شرقي..وإنبي يفجر ازمة ساخنة قبل مواج


 
برنامج الزمالك غدًا قبل مواجهة إنبي في افتتاح الدوري
 
أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الفريق ببرنامج الغد استعدادا للقاء إنبي المقرر له في الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
وقرر المدير الفني للزمالك تناول اللاعبين لوجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحا، على أن تكون وجبة الغداء في الثالثة عصرا، ويؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في الساعة الخامسة مساءً.
كما يلقي كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الخامسة والنصف مساءً، على أن يتحرك الفريق لملعب المباراة في السادسة مساءً.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أعلن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة وتضم كلا من:-
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة  – محمد عبد الشافي. 
خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور  – محمد أوناجم – مصطفى فتحي. 
خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما" – سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.
 
الزمالك يرسل تذاكر الطيران لشقيق بن شرقي ووكيله لحسم ملف التجديد
سارة عبد الباقى 
شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات فيما يخص مفاوضات اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق من أجل تجديد عقده في الفترة الحالية.وطلب اللاعب من مسؤولي القلعة البيضاء إرسال تذاكر طيران لشقيقه بالإضافة إلى وكيله أنس للقدوم إلى القاهرة في الأسبوع الجاري من أجل الاجتماع بمسوؤلي القلعة البيضاء لحسم ملف التجديد، وبالفعل أرسل مسؤولو النادي تذاكر الطيران لشقيق بن شرقي ووكيله.
ويرحب بن شرقي،  بالاستمرار مع الفريق خاصة وأن الزمالك وافق على تلبية مطالبه المادية ويتبقى فقط الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد مع القلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يشهد الأسبوع الجاري حسم ملف المفاوضات مع بن شرقي،  بصورة نهائية خاصة وأن الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك تدخل لمطالبة اللاعب بالتجديد للقلعة البيضاء.

إنبي يرفض إذاعة مباراة الزمالك بسبب مستحقاته لدى الشركة الراعية
شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة بين مسؤولي نادي إنبي وشركة بريزنتيشن سبورتس بسبب عدم سداد الشركة الراعية لمستحقات النادي البترولي لمدة موسمين.ووجه مسؤولو إنبي خطابا رسميا للشركة الراعية لإخطارها بعدم إذاعة مباراة الزمالك المقبلة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدا الثلاثاء باستاد بتروسبورت، بسبب أزمة مستحقات النادي البترولي المتأخرة.
 
 
ويرى مسؤولو النادي البترولي أن تأخر صرف المستحقات أمر غير مبرر خاصة في ظل ارتباطات الإدارة بسداد مستحقات اللاعبين بصفة منتظمة ووينتظم إنبي في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادا للقاء الغد أمام الفريق الأبيض في الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد