أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حارس الزمالك يرفض إغراءات الأهلي وطارق حامد يحسم قرار الرحيل .. الأهلي يخطط لخطف مصطفى محمد .. ثغرة في حكم عودة مرتضى منصور للزمالك

26 اكتوبر 2021 الساعة 12:08 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حارس الزمالك يرفض إغراءات الأهلي وطارق حامد يحسم قر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة اليوم.. تفوق كاسح للزمالك في تاريخ مواجهاته أمام إنبي





المصري اليوم: حارس الزمالك يرفض إغراءات الأهلي وطارق حامد يحسم قرار الرحيل
أكد الإعلامي كريم شحاتة أن محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فاركو أكد لمسئولي الزمالك أنه لن يلعب إلى صفوف الأهلي مهما كانت الإغراءات المالية.

وقال كريم شحاتة في تصريحات تليفزيونية: «دارت اتصالات بين مسئولو الزمالك واللاعب بعدما نما إلى علمهم بمفاوضات الأهلي معه ومحاولة الأحمر لاستغلال بند البيع النهائي في عقد فاركو مع الزمالك ومن ثم شراء الأهلي للاعب من فاركو، لكن صبحي أكد لمسئولي الزمالك بأنه لن يلعب إلى صفوف الأهلي مهما كانت الإغراءات المالية».

فيما كشف الإعلامي سيف زاهر، عن قرار طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية: «طارق حامد رفض عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي، لكي ينتقل لها في الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك».

وأضاف: «طارق حامد اقترب من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، لرغبته في الاستمرار مع النادي الأبيض».

يُذكر أن الزمالك سوف يلتقي مع انبي، اليوم الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | موعد مباراة الزمالك وإنبي .. زينة تغازل محمد صلاح .. مصطفى محمد يحسم مصيره مع جالاتا سراي .. قانون الطوارئ





اليوم السابع: الأهلي يخطط لخطف مصطفى محمد
 منذ انتقال مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطنى ولاعب الزمالك السابق لجالاتا سراى التركى، ويرى أنصار الأهلى أن فكرة ضمه أصبحت فى المتناول خاصة حال تفعيل النادى التركى لبند شرائه ومن ثم شرائه من جالاتا سراى، وهو الأمر الذى كان سيكون مستحيلاً حال بقاء مصطفى محمد فى الزمالك.

وتحدث مصدر مطلع داخل النادى الأهلى عن إمكانية ضم مصطفى محمد لتدعيم هجوم الفريق مستقبلاً، معلقاً "بالطبع مصطفى محمد لاعب كبير ويمثل إضافة كبيرة لأى نادٍ يلعب له ولكن فكرة ضمه مستبعدة لعدة أسباب الأول هو وجود أكثر من رأس حربة مميز داخل صفوف الفريق حالياً، وعلى رأسهم محمد شريف وصلاح محسن، والثانى هو أن مصطفى محمد لازال على قوة الزمالك ولم يتم بيعه رسمياً حتى الآن، والأمر الثالث والأهم أنه حال قيام جالاتا سراي التركي بشرائه وبيعه مستقبلاً فلن يكون ذلك بمبلغ أقل من 10 ملايين يورو أى ما يعادل 100 مليون جنيه مصرى وهو المبلغ الذى يفوق قدرات الأهلى بكثير.

وشارك مصطفي محمد في الموسم الجارى مع جالاتا سراي في 15 مباراة مع فريقه التركى، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف فقط، كانوا في بطولة الدوري التركي ، وذلك بعد أن شارك الموسم الماضي في 17 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

تشيلسي وميلان والزمالك أبرز المواجهات القوية .. تعرف على مباريات اليوم والمواعيد والقنوات الناقلة





الوطن: قراءة في حكم عودة مرتضى منصور للزمالك
كشف المستشار نهاد أبوالحجاج المحامي بالإدارية العليا وخبير اللوائح الرياضية بعض التفاصيل عن حكم مجلس الدولة بعودة مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق مرة أخرى، وذلك في تصريحات تلفزيونية له.
أبرز ما ذكر المستشار نهاد أبوالحجاج المحامي نرصده لكم كما يلي:

1- أحكام مجلس الدولة تصدر مع النفاذ طبقا للقانون وتنفيذ الحكم بالغاء قرار المطعون فيه فيما تضمنه وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية بقرار وزير الشباب والرياضة.

2- الحكم صدر ضد وزارة الشباب والرياضة والملزم بتنفيذ هذا الحكم هي وزارة الشباب والرياضة.

3- الاجراء الذي يوقف التنفيذ هو اجراء واحد فقط وهو الطعن أمام ذات الدائرة التي أصدرت الحكم والاستشكال أمام نفس المحكمة التي أصدرت الحكم الدائرة الثانية أفراد والاشكال هو محاولة تعطيل تنفيذ الحكم ولا تقبله المحكمة إلا من ذي صفة.

4- هيئة قضايا الدولة من حقها استشكال الحكم كممثلة لوزارة الشباب والرياضة.

5- الملزم بتنفيذ الحكم هي وزارة الشباب والرياضة وأمامها حلين إما تنفيذ الحكم أو الاستشكال عليه أمام نفس الدائرة.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد أكد على أن الوزارة تحترم أحكام القضاء، مشددًا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه لا يستطيع اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، إلا بعد دراسة الموقف القانوني بشكل كامل، بما يتماشى مع أحكام القضاء، وعدم الإضرار بنادي الزمالك بأي شكل كان.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صدمة جديدة لمرتضى منصور .. فرمان لجنة لبيب .. تحرك مفاجئ من مرتضى منصور .. ثورة الجماهير بعد عودة المستشار .. شوبير يكشف كواليس العزبة .. كواليس المعسكر





اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد