أخر الاخبار

 

اليوم ...الزمالك ضد طلائع الجيش..تعرف على موعد اللقاء..كارتيرون يستقر على التشكيل ويسيوني يتحدي

31 اكتوبر 2021 الساعة 9:17 صباحا
اليوم ...الزمالك ضد طلائع الجيش..تعرف على موعد اللقاء..كارتيرون يستقر على الت


سارة عبد الباقى
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام طلائع الجيش ،في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
يدخل فريق الزمالك اليوم،  المباراة وفي رصيده 3 نقاط بعد الفوز الذي حققه على إنبي في الجولة الأولى يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل فريق طلائع الجيش المركز قبل الأخير بلا رصيد من النقاط.
ويتطلع الزمالك ،  بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.
ويستعيد الزمالك ،خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة اليوم بعدما غاب عن لقاء إنبي الأخير للإيقاف، في حين سيستمر غياب كلاً من محمود عبد -الرازق "شيكابالا" وحازم إمام للإيقاف.
 
وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن طلائع الجيش خسر مباراته الماضية وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطلب المدرب الفرنسي من لاعبي الزمالك ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.
 
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:محمد أبوجبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وأحمد فتوح وحسام عبدالمجيد وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ومحمود عبدالعزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.
 
 
وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق العسكري في مباراة البنك الأهلي السابقة في الجولة الأولى، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة الزمالك.
 
 
 
ويعتمد عبدالحميد بسيوني على بعض اللاعبين بشكل أساسي، أمثال:محمد بسام، محمد ناصف، خالد سطوحي، الزناري، حسن مجدي، عمرو السيسي، مهند لاشين، عبدالرحمن شيكا، محمد الصباحي، جون أنتوي، أحمد سمير.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة طلائع الجيش.
 
ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش مساء اليوم الأحد باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:حراسة المرمى: محمد أبوجبل.خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبدالشافي.خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، "مصطفى فتحي "أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري " عمر السعيد ".
 

حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش
 
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش المقرر لها اليوم الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.
ويتكون طاقم التحكيم من:أمين عمر حكما للساحةأحمد حسام مساعد أول سمير جمال مساعد ثانيهشام الفلال حكما رابعاوائل فرحان حكم فيديومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد