أخر الاخبار

 

كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. ونجم الزمالك السابق أفضل لاعب دربته في حياتي وهذه مشكلة إبراهيم سعيد .. والزمالك كالفراعنة ..

4 نوفمبر 2021 الساعة 9:45 صباحا
كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. ونجم الزمالك السابق أفضل


كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. وحازم إمام أفضل لاعب دربته في حياتي.. والزمالك كالفراعنة
أكد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني الأسبق للزمالك أنه واجه ظروف صعبة خلال فترة تواجده على رأس المسئولية الفنية للفريق.
وقال كاجودا في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، " أتذكر أن مرتضى منصور كان يرحل ويعود كل أسبوع تقريبا والأمور الإدارية كانت غير مستقرة".
وتابع :"على العكس الأهلي كان مستقر إداريا وماليا وكان به 9  لاعبين بين صفوف منتخب مصر".
وأكمل :"حازم إمام أفضل لاعب دربته في حياتي الكروية وموهبة لن تتكرر، وإبراهيم سعيد كان فنيا على مستوى عالي لكنه كان يحتاج للتركيز في الكرة بشكل أكبر، وعلى جانب الأهلي أتذكر جيدا محمد بركات فكان لاعب رائع".
وواصل "احتفلت بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري، وقومت بعمل احتفالية في منزلي، وقميص الزمالك أرتديه بشكل مستمر في البرتغال لأنه عزيز عليا جدا والشعب المصري كان يعاملني معاملة رائعة".
وأضاف :"الزمالك أشبه بالفرعون المصري لتاريخه وشعبيته الكبيرة".

وليد صلاح عبداللطيف: مباراة القمة أصعب على الأهلي.. وموسيماني في فترة "تشويش"

قال وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، إن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة ستكون أصعب على النادي الأهلي، مشيرا إلى أن هناك بعض المشاكل داخل القلعة الحمراء مؤخرا.
وأضاف عبداللطيف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "بيتسو موسيماني حاليا في فترة تشويش، بسبب الازمات في الفترة الماضية بشأن تجديد عقده مع النادي الأهلي وعظم مشاركة بعض اللاعبين".
وتابع: "موسيماني حاليا يواجه مشكلة بسبب كثرة اللاعبين المميزين، وهو غير مستقر حتى الآن على طريقة لعب ثابتة".
 
 
الخضري : غياب شيكابالا مؤثر ..وهذا الثنائي هما الأوراق الرابحة في الزمالك 
 
قال أحمد الخضري الناقد الرياضي، إن محمود عبد الرازق شيكابالا خارج معسكر نادى الزمالك، موضحًا شيكا لن يتواجد فى الملعب نهائيًا.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن شيكابالا له دور مهم فى المباريات، وغيابة سيكون مؤثر.

ولفت إلى أن مبارة غير متوقعة، والمباراة تكون فى الملعب لمدة 90 دقيقة، وأكد أن تشكيل الأهلى فى مباراة الزمالك غدًا غير متوقعة، ولكن تشكيل الزمالك معروف للجميع، و الزمالك قام بتثبيت قوامه.

وأشار إلى أن مدرب الأهلى يبدأ المباريات بـ الغلق، ولكن نتمنى أن يبدأ مهاجم، معلقًا :" لو الأهلى جاب جول خلاص هيكون فى مشكلة للزمالك".

وأوضح أن مباراة الأهلى والزمالك فى بدية الدوري، وهذا الأمر سيقلل من حدة المباراة، و المشكلات التى كانت تحدث فى تلك المباراة.

وكشف أن بن شرقى و زيزو هما الأوراق الرابحة فى مباراة الأهلى و الزمالك، وكشف أن الأهلى أكثر استقرًا ماليا من الزمالك.
ولفت إلى أن هناك اعتراض من الزمالك على مخرج المباراة محمد نصر، مؤكدًا أن محمد نصر لن يضحى بنفسه من أجل الفرق.وتابع :" فى الماضى محمد نصر كان يرفض غعادة أهداف الزمالك، وكان بنحاز للزمالك" ولكن المخرج محمد نصر أصبح مهنيًا جدًا فى الوقت الحاضر.

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد