كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. ونجم الزمالك السابق أفضل لاعب دربته في حياتي وهذه مشكلة إبراهيم سعيد .. والزمالك كالفراعنة ..

4 نوفمبر 2021 الساعة 9:45 صباحا
كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. ونجم الزمالك السابق أفضل


كاجودا: إدارة الزمالك كانت تتغير كل أسبوع في عهدي.. وحازم إمام أفضل لاعب دربته في حياتي.. والزمالك كالفراعنة
أكد البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني الأسبق للزمالك أنه واجه ظروف صعبة خلال فترة تواجده على رأس المسئولية الفنية للفريق.
وقال كاجودا في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، " أتذكر أن مرتضى منصور كان يرحل ويعود كل أسبوع تقريبا والأمور الإدارية كانت غير مستقرة".
وتابع :"على العكس الأهلي كان مستقر إداريا وماليا وكان به 9  لاعبين بين صفوف منتخب مصر".
وأكمل :"حازم إمام أفضل لاعب دربته في حياتي الكروية وموهبة لن تتكرر، وإبراهيم سعيد كان فنيا على مستوى عالي لكنه كان يحتاج للتركيز في الكرة بشكل أكبر، وعلى جانب الأهلي أتذكر جيدا محمد بركات فكان لاعب رائع".
وواصل "احتفلت بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري، وقومت بعمل احتفالية في منزلي، وقميص الزمالك أرتديه بشكل مستمر في البرتغال لأنه عزيز عليا جدا والشعب المصري كان يعاملني معاملة رائعة".
وأضاف :"الزمالك أشبه بالفرعون المصري لتاريخه وشعبيته الكبيرة".

وليد صلاح عبداللطيف: مباراة القمة أصعب على الأهلي.. وموسيماني في فترة "تشويش"

قال وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، إن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة ستكون أصعب على النادي الأهلي، مشيرا إلى أن هناك بعض المشاكل داخل القلعة الحمراء مؤخرا.
وأضاف عبداللطيف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "بيتسو موسيماني حاليا في فترة تشويش، بسبب الازمات في الفترة الماضية بشأن تجديد عقده مع النادي الأهلي وعظم مشاركة بعض اللاعبين".
وتابع: "موسيماني حاليا يواجه مشكلة بسبب كثرة اللاعبين المميزين، وهو غير مستقر حتى الآن على طريقة لعب ثابتة".
 
 
الخضري : غياب شيكابالا مؤثر ..وهذا الثنائي هما الأوراق الرابحة في الزمالك 
 
قال أحمد الخضري الناقد الرياضي، إن محمود عبد الرازق شيكابالا خارج معسكر نادى الزمالك، موضحًا شيكا لن يتواجد فى الملعب نهائيًا.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن شيكابالا له دور مهم فى المباريات، وغيابة سيكون مؤثر.

ولفت إلى أن مبارة غير متوقعة، والمباراة تكون فى الملعب لمدة 90 دقيقة، وأكد أن تشكيل الأهلى فى مباراة الزمالك غدًا غير متوقعة، ولكن تشكيل الزمالك معروف للجميع، و الزمالك قام بتثبيت قوامه.

وأشار إلى أن مدرب الأهلى يبدأ المباريات بـ الغلق، ولكن نتمنى أن يبدأ مهاجم، معلقًا :" لو الأهلى جاب جول خلاص هيكون فى مشكلة للزمالك".

وأوضح أن مباراة الأهلى والزمالك فى بدية الدوري، وهذا الأمر سيقلل من حدة المباراة، و المشكلات التى كانت تحدث فى تلك المباراة.

وكشف أن بن شرقى و زيزو هما الأوراق الرابحة فى مباراة الأهلى و الزمالك، وكشف أن الأهلى أكثر استقرًا ماليا من الزمالك.
ولفت إلى أن هناك اعتراض من الزمالك على مخرج المباراة محمد نصر، مؤكدًا أن محمد نصر لن يضحى بنفسه من أجل الفرق.وتابع :" فى الماضى محمد نصر كان يرفض غعادة أهداف الزمالك، وكان بنحاز للزمالك" ولكن المخرج محمد نصر أصبح مهنيًا جدًا فى الوقت الحاضر.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد