أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تتوافد على ستاد القاهرة .. والأمن يقرر غلق المقاهي .. وأزمة في مدرجات الزمالك بسبب مشجع "أهلاوي"

5 نوفمبر 2021 الساعة 4:44 مساء
جماهير الزمالك تتوافد على ستاد القاهرة .. والأمن يقرر غلق المقاهي .. وأزمة في


مهاب ممدوح
 
بدأت جماهير الزمالك المساندة للفريق في عملية الدخول لمدرجات الثالثة يمين بستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وكان هناك 3 نقاط للتفتيش الأمني بالتنسيق مع شركة تذكرتي ليكون الدخول سهلا إلى مدرجات ملعب الثالثة يمين.

وقبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات لم يكتمل عدد جماهير الزمالك حتى الآن وكذلك جمهور الاهلي الذي تواجد في الثالثة شمال وعدده 10 أفراد حتى الآن فيما يتواجد أكثر من 20 فرد حتى الآن من جمهور الزمالك.

وتواجد في مدرجات جماهير الفريقين بعض رجال الأمن للتأمين الداخلي استعدادا لمواجهة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك.
ووضع رجال الأمن المكلفين بتأمين مباراة الأهلي والزمالك مجموعة من الضوابط قبل لقاء القمة الليلة، أبرزها اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، والجلوس في المقاعد المخصصة بعد حجز التذاكر من الموقع، واتباع تعليمات الأمن والامتثال للتفتيش مع عدم حمل الأدوات المعدنية أو ما شابه.
 
الامن يقرر غلق المقاهي
قرر مسؤولو الأمن غلق جميع المقاهي في مناطق ميت عقبة ووسط القاهرة وكذلك الميادين المختلفة وذلك كإجراء احترازي قبل مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي اليوم.

يأتي ذلك لمنع التجمعات قبل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل كان هناك أكثر من نقطة تفتيش على بوابات ستاد القاهرة خاصة بوابة شارع النصر حيث دخول جماهير الزمالك وكذلك بوابة آل رشدان الخاصة بجماهير فريق الأهلي.

وكان الزمالك فاز على إنبي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري هذا الموسم بهدفين دون رد ثم فاز على طلائع الجيش بنفس النتيجة.
 
أزمة في مدرجات الزمالك بسبب مشجع "أهلاوي"

نشبت أزمة داخل المدرجات الخاصة بجماهير الزمالك في ستاد القاهرة قبل مباراة القمة ضد الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

الأزمة نشبت بسبب دخول مشجع ينتمي إلى الأهلي ويرتدي قميص الفريق الأحمر لمدرجات الثالثة يمين بداعي أن الحجز الخاص به كان خاطئا.

وطالبت جماهير الزمالك بخروجه من المدرجات المخصصة للفريق، قبل أن يحتوي الأمن الأزمة ويبعد المشجع مؤقتا عن المنطقة التي تمتلئ بجمهور الزمالك حتى يتم حل الأمر.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد