أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تتوافد على ستاد القاهرة .. والأمن يقرر غلق المقاهي .. وأزمة في مدرجات الزمالك بسبب مشجع "أهلاوي"

5 نوفمبر 2021 الساعة 4:44 مساء
جماهير الزمالك تتوافد على ستاد القاهرة .. والأمن يقرر غلق المقاهي .. وأزمة في


مهاب ممدوح
 
بدأت جماهير الزمالك المساندة للفريق في عملية الدخول لمدرجات الثالثة يمين بستاد القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وكان هناك 3 نقاط للتفتيش الأمني بالتنسيق مع شركة تذكرتي ليكون الدخول سهلا إلى مدرجات ملعب الثالثة يمين.

وقبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات لم يكتمل عدد جماهير الزمالك حتى الآن وكذلك جمهور الاهلي الذي تواجد في الثالثة شمال وعدده 10 أفراد حتى الآن فيما يتواجد أكثر من 20 فرد حتى الآن من جمهور الزمالك.

وتواجد في مدرجات جماهير الفريقين بعض رجال الأمن للتأمين الداخلي استعدادا لمواجهة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك.
ووضع رجال الأمن المكلفين بتأمين مباراة الأهلي والزمالك مجموعة من الضوابط قبل لقاء القمة الليلة، أبرزها اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، والجلوس في المقاعد المخصصة بعد حجز التذاكر من الموقع، واتباع تعليمات الأمن والامتثال للتفتيش مع عدم حمل الأدوات المعدنية أو ما شابه.
 
الامن يقرر غلق المقاهي
قرر مسؤولو الأمن غلق جميع المقاهي في مناطق ميت عقبة ووسط القاهرة وكذلك الميادين المختلفة وذلك كإجراء احترازي قبل مواجهة القمة بين الزمالك والأهلي اليوم.

يأتي ذلك لمنع التجمعات قبل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل كان هناك أكثر من نقطة تفتيش على بوابات ستاد القاهرة خاصة بوابة شارع النصر حيث دخول جماهير الزمالك وكذلك بوابة آل رشدان الخاصة بجماهير فريق الأهلي.

وكان الزمالك فاز على إنبي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري هذا الموسم بهدفين دون رد ثم فاز على طلائع الجيش بنفس النتيجة.
 
أزمة في مدرجات الزمالك بسبب مشجع "أهلاوي"

نشبت أزمة داخل المدرجات الخاصة بجماهير الزمالك في ستاد القاهرة قبل مباراة القمة ضد الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

الأزمة نشبت بسبب دخول مشجع ينتمي إلى الأهلي ويرتدي قميص الفريق الأحمر لمدرجات الثالثة يمين بداعي أن الحجز الخاص به كان خاطئا.

وطالبت جماهير الزمالك بخروجه من المدرجات المخصصة للفريق، قبل أن يحتوي الأمن الأزمة ويبعد المشجع مؤقتا عن المنطقة التي تمتلئ بجمهور الزمالك حتى يتم حل الأمر.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد