أخر الاخبار

 

الزمالك يخسر من الاهلي فى الدوري

5 نوفمبر 2021 الساعة 8:58 مساء
الزمالك يخسر من الاهلي فى الدوري


 
حقق الاهلي الفوز على الزمالك بخمسة اهداف مقابل ثلاثة فى اللقاء الذى اقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة بالدوري العام العام لكرة القدم وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الاهلي بثلاث اهداف نظيفة. 
سجل للاهلي اليو ديانج هدفين وعلى معلول هدفين من ضربتي جزاء ومحمد شريف فى حين سجل اهداف الزمالك مصطفي فتحي واحمد سيد زيزو من ضربة جزاء واشرف بن شرقي. 
في شوط أول كارثي بالنسبة للزمالك تقدم الأهلي على الزمالك بثلاثية في الشوط الأول من مباراة القمة 123 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل به تغييرين في تشكيلته بالنظر لآخر مباراة خاضها أمام البنك الأهلي حيث أعاد بيتسو موسيماني المالي أليو ديانج في وسط الملعب على حساب محمد هاني الذي عاد لدكة البدلاء فيما تولى أكرم توفيق الجبهة اليمنى، وعاد محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق الأحمر مجددا بعد غياب، أما فريق الزمالك فأجرى مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون تغييرًا وحيدًا هو الآخر بإشراك يوسف إبراهيم "أوباما" بدلًا من مصطفى فتحي.
أول المحاولات الهجومية كانت من نصيب الأهلي حيث حصل الفريق الأحمر على ركلة ركنية مباشرة نفذها علي معلول من الناحية اليسرى في الدقيقة 4 تعامل معها دفاع الزمالك بطريقة صحيحة وأبعد الكرة إلى وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريق الأبيض.
وظهرت خطورة الزمالك في الدقيقة 8 بعد كرة بين أشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" سددها الأخيرة لكنها ارتطمت بأليو ديانج حاول محمد الشناوي حارس الأهلي الإمساك بها لكنها تحولت إلى ركلة ركنية.
ومرر أحمد "زيزو" كرة في الناحية اليمنى لحمزة المثلوثي ليتدخل علي معلول في الوقت المناسب ويضع قدمه وتتحول الكرة إلى ركلة ركنية نفذت سهلة في يد الحارس محمد الشناوي.
وسدد أحمد "زيزو" كرة في الدقيقة 13  من خارج منطقة الجزاء علت عارضت محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي دون أن تُشكل أي خطورة، ليرد بيرسي تاو بتصويبة وصلت سهلة في يد محمد أبو جبل حامي عرين الفريق الأبيض.
ونجح المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف فريقه الأول في مرمى الزمالك.
وفي الدقيقة 16 سدد أليو ديانج الكرة ارتطمت بإمام عاشور لاعب الزمالك وتصطدم في عارضة الفريق الأبيض لتضرب في جسد محمد أبو جبل معلنًا الهدف الأول للمارد الأحمر.
بعد الهدف حاول الفريق الأبيض إدراك التعادل سريعًا لكن هجمة زيزو أبعدها دفاع الأهلي ببراعة.
وفي الدقيقة 19 انطلق علي معلول من الناحية اليسرى ليراوغ حمزة المثلوثي داخل منطقة الجزاء ويتعرض الظهير الدولي التونسي للعركلة ويحتس حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء للفريق الأحمر نفذها معلول داخل الشباك معلنًا الهدف الثاني للأهلي.
وعلى الرغم من تقدم الأهلي بهدفين نظيفين إلا أن الرغبة كانت واضحة من جانب لاعبيه لزيادة الغلة التهديفية وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 25 بعدما مرر عمرو السولية عرضية رائعة من الناحية اليسرى ليقابلها محمد شريف بخارج قدمه داخل الشباك حاول أبو جبل التصدي لها لكنه لم ينجح في ذلك وتسكن الكرة المرمى معلنة الهدف الثالث للمارد الأحمر.
بعد الهدف الثالث للأهلي لم تظهر للفريق الأبيض أنياب هجومية في ظل تراجع مستوى عدد من لاعبيه وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو".وحصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة مع الدقيقة 34 بعد تدخله العنيف على قدم عمرو السولية الذي سقط على الأرض متأثرًا بالإصابة لكن عاد واستكمل اللقاء بصورة طبيعية.
وأبطل دفاع الأهلي خطورة التسديدة الزاحفة لأحمد زيزو في الدقيقة 37، ليسقط بعد ذلك بدر بانون على أرض الملعب متأثرًا بالإصابة بعد تدخل باليد من عمر السعيد الذي أشهر في وجهه حكم المباراة محمد عادل البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء في الدقيقة 39.
ولم تشهد الدقائق الخمس الأخيرة من هذا الشوط أي تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.
 
فى الشوط الثاني اجرى المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون فى اجراء تغيير بخروج امام عاشور ومشاركة مصطفي فتحى الذى سجل الهدف الاول من تسديدة فى المقص الايسر لم يستطيع الشناوي التعامل معها .
ويرد اليو ديانج بتسديدة تسكن مرمى الزمالك لم يستطيع ابوجبل التعامل معها مسجلا الهدف الرابع .
ويستمر مسلسل الانهيار وارتكاب الاخطاء الساذجة بعد ان تسبب المثلوثي فى ضربة جزاء لصالح الاهلى بعد الاصطدام بالسولية ليسجل منها على معلول الهدف الخامس بعد اعادتها .
وفى الدقيقة 80 يحصل البديل سيف الدين الجزيرى فى الحصول علي ضربة جزاء يسجل منها احمد سيد زيزو الهدف الثاني لفريق الزمالك لتصبح النتيجة تقدم الاهلي  بخمسة اهداف مقابل هدفين. 
وينجح اشرف بن شرقي فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 90 واحتسب محمد عادل حكم اللقاء خمسة دقائق حاول لاعبى الزمالك تسجيل هدف رابع لتحسين النتيجة لكن دون جدوي في ظل تكتل لاعبي الأهلي للحفاظ علي تقدمهم بفارق هدفين حتى اطلق الحكم محمد عادل صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الاهلي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة رافعا رصيده إلى 9 نقاط  وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة السادسة. 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد