أخر الاخبار

 

سلوي عبد الفتاح: اخوض إنتخابات الجزيرة لخدمة اهالينا وخدمة ملائكة الجزيرة وتنظيم بطولات الرواد

11 نوفمبر 2021 الساعة 7:02 مساء
سلوي عبد الفتاح:  اخوض إنتخابات الجزيرة لخدمة اهالينا وخدمة  ملائكة الجزيرة


تحت شعار ثقكتم غايتى تخوض سلوي عبد الفتاح إنتخابات نادي الحزيزة ، المقبلة على مقعد العضوية فوق السن   كمستقلة والتى تحمل  رقم 5 .
 
سلوي عبد الفتاح، الحاصلة على ماجستير إدارة الاعمال MBA  تسويق بجانب دبلوم الارشاد السياحي ، لديها احلام وطموحات كثيرة وهو ما جعلها تخوض الإنتخابات املا في تحقيقها  من خلال تواجدها فى مجلس إدارة نادي الجزيرة ، الذى تعتبره بيتها   الثانى ، حيث تسعى  تقدم خدمات لاسرتها الكبيرة حيث تعتبر اعضاء الجمعية العمومية بنادى الجزيرة عائلة واحدة  وهو ما جعلها تفضل خوض الإنتخابات كمستقلة بعيدا عن اى جبهات وقوائم مؤكدة أنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين وعلى استعداد للتعاون مع اى مجلس يتم إنتخابه خاصة ان الهدف هو تقديم خدمات لاعضاء الجزيرة .
 
وتراهن سلوي عبد الفتاح، على علاقاتها الوطيدة باعضاء الجزيرة ،  خاصة انها عملت لفترة ليست بالقصيرة كمسؤول عن شوؤن الأعضاء ثم مساعد المدير التنفيذي وحاليا عضو بلجنة ملائكة الجزيرة، حيث تسعى من خلال تواجدها فى مجلس الإدارة لوضع السياسات لتلافي السلبيات والمشاكل التى كانت تواجهها وتعرقل وظيفتها كمسؤول تنفيذى .
بطولات الرواد لاهالينا 
وتحلم عبدالفتاح ، بتقديم خدمات مباشرة  لعدد من الفئات فى نادي الجزيرة فى مقدمتهم كبار السن او اهالينا على حد تعبيرها حيث ترى انهم يستحقو الاهتمام بهم وتوفير كل السبل لاراحتهم بعد ان قدمو الكثير حيث جاء الوقت لرد الجميل .
وتؤكد سلوى عبد الفتاح، ان لديها عدة افكار سهلة التنفيذ من بينها ان يقوم المطعم في نادي الجزيرة بتقديم وجبات صحية باسعار مخفضة للاعضاء من كبار السن  وكذلك تنظيم مسابقات رياضية وثقافية تتناسب مع قدراتهم البدنية .
كما تقترح عبد الفتاح، العضو السابق بجماعة جزيرة الخير و المرشحة لعضوية مجلس الإدارة فوق السن، تنظيم بطولات للرواد في جميع الالعاب ولاتقتصر على السباحة فقط بحضور رموز الجزيرة فى هذه الالعاب مثل كرة السلة واليد والطائرة والعاب القوي  بجانب السباحة وكرة الماء .
وطرحت سلوى عبد الفتاح، فكرة عودة الزمن الجميل  من خلال تنظيم الحفلات الموسيقية شهريا تقدم الموسيقى الكلاسيكية  التى تتناسب مع اذواق كبار السن وكذلك تنظيم رحلات اليوم الواحد بحيث لاتزيد مدة الرحلة عن اربع او خمس ساعات على اقصى تقدير مراعاة للحالة الصحية لكبار السن حتى لا يتم ارهاقهم بالرحلات الطويلة .
ملائكة الجزيرة 
اما الرهان الثاني التى تسعى سلوي عبد الفتاح، لتنفيذه على نطاق واسع هو مشروع ملائكة الجزيرة ، الذى يهدف الى تدريب وتأهيل  وتوظيف ابناء وبنات  النادي من ذوي الإحتياجات الخاصة بهدف دمجهم فى المجتمع  بعد نجاح المرحلة الاولى من التجربة   التى بدأت تؤتى بثمارها من خلال تواجد 16 ولد وبنت فوق ال18 سنة تم تعليمهم وتأهيلهم واكسابهم مهارات صناعة المخبوزات والنجارة وتنسيق الزهور .
 
سيدات الجزيرة 
اما الرهان الثالث فهو على سيدات الجزيرة ، التى تستحق اهتمام اكبر من مجلس الإدارة  بضرورة توفير مركز طبي لرعاية عضوات النادي باستقدام استشاريين من اعضاء النادي فى كافة التخصصات خاصة المتعلقة بالقلب والسرطان وذلك باجور رمزية بشكل شهري .كما تسعى  سلوي عبد الفتاح،  المرشحة لعضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة، لتنظيم ورش عمل  لتعليم السيدات والبنات اعمال الرسم والموسيقى والحرف اليدوية مثل التفصيل والتطريز والحلي .
عودة اطفال الجزيرة 
الرهان الرابع  التى تؤكد عليه سلوي عبد الفتاح ، هو  سعيها لإعادة الأطفال الى نادي الجزيرة من جديد بدلا من الاتجاه نحو الكافيهات مشيرة انها لاحظت ان النادي طارد للأطفال  ولا يوجد به ما يشجهم على التواجد به بعد اداء التدريب  باستثناء حديقة صغير للاطفال اللذين لاتزيد اعمارهم عن خمس سنوات حيث تؤكد انها ستعمل من خلال تواجدها فى مجلس  الإدارة على ضرورة توفير مضمار للعجل ومركز للالعاب الإلكترونية البلاى ستيشن مع إعادة النظر في اسعار الاكاديميات التى باتت تشكل عبأ على كاهل الاسرة التى لديها اكثر من ولد بنت يؤدون اكثر من لعبة تجبر رب الاسرة على دفع الاف الجنيهات شهريا بخلاف باقى النفقات وتكاليف الزي الرياضى .
احلام مع مجلس إدارة الجزيرة 
وتختتم المرشحة لعضوية مجلس إدارة نادي الجزيرة حديثها ان تقديم الخدمات للاعضاء ليس بالانجاز لكنه حق اصيل للعضو يجب ان يحصل عليه مع تأكيدها انها سوف تعمل مع باقى اعضاء مجلس الادارة فى حالها نجاحها  على تغيير اللائحة واستكمال الفرع الجديد وتوفير ملاعب ومطاعم جديدة.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد