غياب 12 لاعب وجلسة كارتيرون .. 7 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لقمة الدراويش

12 نوفمبر 2021 الساعة 6:03 مساء
غياب 12 لاعب وجلسة كارتيرون ..  7 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم است


مصطفى جويلي
 
استأنف اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي الجمعة القادم.
 
ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
 
 
مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين في مجمع الصالات


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم.


وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 6 أيام عقب خوض لقاء القمة الأخير أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري  الممتاز.




مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين  قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة لتحفيز اللاعبين قبل المباريات المقبلة في الدوري الممتاز.

وشرح المدير الفني للزمالك للاعبين برنامج تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.





مران الزمالك.. الفريق يستأنف تدريباته بدون الدوليين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي.




مران الزمالك.. زيزو راحة من التدريبات

حصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن ينتظم اللاعب في تدريب الغد السبت بصورة طبيعية.

واستأنف الزمالك تدريباته  اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.


 
مران الزمالك.. كارتيرون يخصص فقرة بدنية للاعبين


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.


 
مران الزمالك.. حازم وسيسيه يخوضان تدريبات تأهيلية

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.



مران الزمالك.. قياسات بدنية للاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء  قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وركز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.




اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد