أخر الاخبار

 

الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة بن شرقي ويحسم التجديد لهذا الثنائي ويؤكد: لن نضع المجلس القادم في أزمة

18 نوفمبر 2021 الساعة 3:48 مساء
الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة بن شرقي ويحسم التجديد لهذا الثنائي ويؤكد: لن


أكد حسين السيد عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك، أن اللجنة بقيادة حسين لبيب سوف تعمل على حل جميع الملفات الشائكة داخل النادي قبل الانتخابات المقبلة.
 
وقال حسين السيد في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت "سوف نعمل بكل جهد وجدية ونقوم بحسم ملفات التجديد الخاصة بالنجوم وذلك حتى اليوم الأخير لنا في النادي".
 
وأضاف: "لن نضع المجلس القادم في أزمة عنيفة ونترك المشاكل والأزمات تحاصر النادي، وسنسعى لحل جميع الأمور التي ينتظرها جمهور الزمالك".
 
وتابع: "بعد التجديد للثنائي إمام عاشور وعبد الله جمعة أمس، ستكون هناك جلسة في الأيام القليلة المقبلة مع أشرف بن شرقي وذلك من أجل حسم ملف التجديد، وبالمناسبة تمكنا من تقريب المسافات في الأمور المالية مع اللاعب للتجديد".
 
وزاد: "لن نهدد أشرف بن شرقي بعدم المشاركة في المباريات حال تعثر مفاوضات التجديد معه، واللاعب يتواجد في قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة الأخيرة، لكن الزمالك يمتلك بدائل لتعويضه، والمفاوضات مع بن شرقي تسير بشكل جيد".
 
وكشف: "محمد أبو جبل لن يلعب في أي فريق آخر سوى الزمالك، وأبلغني بذلك وسوف يجدد عقده مع القلعة البيضاء قريبا".
 
وواصل: "قررت عدم خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، حيث لا أفضل الدخول في صراعات انتخابية، وأفضل فقط خدمة النادي بدون أي مسميات".
 
واختتم: "لا توجد نية لإجراء تعديل على منصب مدرب حراس المرمى بالفريق، ولم نناقش هذا الملف بعد الخسارة بنتيجة 5/3 أمام الأهلي، حيث كان الفريق بالكامل بعيدا عن المستوى المطلوب".
 
يذكر أن المدة القانونية لإدارة الزمالك الحالية تنتهي في 23 نوفمبر
 
 
الزمالك يحسم التجديد لهذا الثنائي
قال طارق جبريل المدير المالي للزمالك، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء يبذل أقصى ما لديه وذلك من أجل حل جميع المشاكل التي يعاني منها النادي.

وقال طارق جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر أون سبورت: "تمكنا من تجديد عقدي إمام عاشور وعبد الله جمعة ولم يفرض أي لاعب شروطه على النادي وتمكنا من حسم ملف التجديد لهما سريعا".

وأضاف: "التجديد للثنائي إمام عاشور وعبد الله جمعة جاء بمجهود مجلس إدارة النادي وبدعم من هاني بيرزي عضو مجلس الإدارة، ولم يتدخل أي من المحبين للنادي في هذا الملف".

وتابع: "نعاني من أزمات مالية طاحنة بمعنى الكلمة في هذا التوقيت، كما نرى أن قيمة العقوبات الموقعة على النادي كبيرة، ولو تم دفعها لجلب صفقات لساعدت الأبيض كثيرا".

وزاد: "نتحرك ونبذل أقصى ما لدينا من أجل حل مشاكل النادي مع الاتحاد الدولي، ونخشى بشدة من حرمان الزمالك من القيد لفترة جديدة أو تعرض النادي لخصم نقاط".






اول تعليق من عاشور بعد التجديد
أعرب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك عن سعادته بتمديد تعاقده مع النادي حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأكد إمام عاشور عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض اليوم الأربعاء أن الزمالك بيته، مضيفا أنه رحب بتمديد عقده مع النادي دون تردد.

وأكد إمام عاشور أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من البطولات، لإسعاد جماهير نادي الزمالك وتحقيق طموحاتها.

وأضاف اللاعب أنه يتقدم بالشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على المجهودات التي تقوم منذ توليها مهمة إدارة القلعة البيضاء.

وحسمت اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف تجديد عقد اللاعب قبل انتظام الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، للحفاظ على استقرار الفريق.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في الدوري برصيد 6 نقاط.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد