أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يستعين بالمحافظ والنواب والمكافآت قبل مواجهة الزمالك .. وفاركو يحقق أول انتصار في الدوري ..فيوتشر يحرق الدخان

18 نوفمبر 2021 الساعة 5:07 مساء
الإسماعيلي يستعين بالمحافظ والنواب والمكافآت قبل مواجهة الزمالك .. وفاركو ي


مهاب ممدوح
 
عقد محافظ الإسماعيلية اللواء  شريف فهمي بشارة اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي  والجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني "خوان براون" بحضور أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى.

الاجتماع شهد تواجد عدد من أعضاء مجلس الهيئة البرلمانية على رأسهم النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ وأمال رزق الله ومحمد طلبة أعضاء مجلس النواب.

وجاءت زيارة محافظ الإسماعيلية لحث اللاعبين علي بذل قصارى الجهد والعرق والقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الانتصارات اعتبارا من لقاء الزمالك وإسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول المسابقة.

طالب محافظ الإسماعيلية اللاعبين خلال الجلسة  بعودة الفريق لطريقة لعبه المعروفة والممتعة للجماهير مع حصد نتائج جيدة والاستفاقة من سلسلة غياب الانتصارات خلال الجولات الثلاث الماضية تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.

وأكد المحافظ على ثقته الكاملة في قدرات هؤلاء اللاعبين لتعديل مسار النتائج لاسيما بعد عودة الحضور الجماهيرى بشكل تدريجي للاعبين وهو ما يمثل عامل تحفيزى مضاعف مقارنة بأندية الشركات والغير جماهيرية.

من جانبهم فقد وعد اللاعبون بتقديم أقصي ما لديهم في الملعب والتأكيد على أنه لا بديل من حصد الفوز والانتصارات في اللقاءات المقبلة فى ظل الدعم الكامل من مجلس الإدارة وسيادة المحافظ وأعضاء مجلس الشعب.

وفي سياق متصل ، استقبل مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى سيادة المحافظ الذى قدم بدوره التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة فوزه في انتخابات النادى الإسماعيلي ونحاجهم في نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية ، مؤكدا على ثقته في قدرات هذا المجلس في تحقيق طفرة بالنادى خلال فترة قصيرة.
وخلال الجلسة التى حضرها أعضاء الهيئة البرلمانية تم تعرض خلال كافة الأزمات والملفات التي تعيق مسيرة النادى حيث وعد سيادة المحافظ بلتبية احتياجات النادى الذي يتمتع بدعم جماهيرى كبير والسعى جليا نحو إزالة كافة العراقيل والأزمات وتقديم دعم مالي يسهم في خروج النادى من أزماته المالية المستمرة .
من ناحية أخرى رصد المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي مكافآة خاصة للاعبى الفريق تقدر بعشرة ألاف جنيه من نفقته الخاصة بغرض تحفيزهم للانتصار على الزمالك .

ويستضيف الدراويش منافسه الزمالك يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في رابع جولات بطولة الدورى الممتاز.

ويتطلع رئيس النادى الإسماعيلي لتحفيز اللاعبين بشكل مضاعف سعيا لحصد الفريق أول انتصار في المسابقة بعد التعثر بالجولات الثلاث الماضية.


فاركو يحقق أول فوز في تاريخه بالدوري على حساب مصر للمقاصة

حقق فريق فاركو، الفوز على مصر للمقاصة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل عبد الله بكري الهدف الأول لـ فاركو في مرمى مصر للمقاصة بالدقيقة 5، ثم أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة طرد محمود عماد، لاعب فريق فاركو، في الدقيقة 41.

وبهذا الفوز، أصبح رصيد فاركو 3 نقاط بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند النقطة 4 بالمركز العاشر.

يذكر أن فوز فاركو اليوم على مصر للمقاصة، هو الأول للفريق البرتقالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


في الظهور الأول لعلاء عبد العال.. فيوتشر يمطر شباك إيسترون كومباني برباعية فى الدوري 

حقق فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر إف سي، الفوز أمام نظيره إسترون كومباني، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تقدم عمر كمال عبد الواحد، بالهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بتسديدة قوية على يسار حارس إسترون، ثم أضاف غنام محمد الهدف الثاني، عند الدقيقة 16، قبل أن يعزز مروان محسن النتيجة مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 22.
وقلص محمد حسن، النتيجة لصالح إيسترون كومباني، مسجلا الهدف الأول، عند الدقيقة 80 بعد خطأ في التمرير من جنش، ثم أضاف أحمد رفعت الهدف الرابع، في الدقيقة الآخيرة من الوقت الضائع، لتنتهي أحداث المباراة بفوز فيوتشر برباعية مقابل هدف.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فيوتشر إف سي كان الأكثر خطورة وشراسة، ونجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
وبهذه النتيجة، احتل فيوتشر إف سي، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بينما تزيل إيسترون كومباني الترتيب، بدون رصيد من النقاط.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد