أخر الاخبار

 

الزمالك من بعيد يهزم الاسماعيلى بزيزو والسعيد

19 نوفمبر 2021 الساعة 7:00 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك  من بعيد  يهزم الاسماعيلى بزيزو والسعيد


مهاب ممدوح 

اقتنص الزمالك فوزا ثمينا وصعبا على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

واستطاع الزمالك العودة إلى الانتصارات المحلية سريعا بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة الثالثة لينجح الزمالك في استعادة قوته مرة أخرى بثلاث نقاط رفع بهم رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما تجمد رصيد الإسماعيلي بلا نقاط في المركز السابع عشر.

وجاءت صعوبة مواجهة اليوم بسبب خوض المباراة على ملعب الإسماعيلية فضلا عن كون المباراة تأتي بعد هزيمة في الجولة الثالثة ولكن يستعيد الزمالك توازنه سريعا بثنائية معتادة من زيزو وعمر السعيد.
الزمالك قدم عرض متوسط فى الشوط الأول ارتفع مع مرور اللقاء خاصة فى النصف ساعة الثاني من الشوط الثاني من المباراة بعد التغييرات التي اجراها باتريس كارتيرون باشراك التونسي حمزة المثلوثى وعمر السعيد على حساب  عبد الله جمعة وسيف الدين الجزيري وعودة زيزو الى مركزه مع تحرر مصطفي فتحى وبن شرقي وانطلاقات عبد الشافي حتى تعددت الضربات الركنية والضربات الحرة لينجح زيزو وعمر السعيد فى تسجيل هدفين. 

الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقامة على ستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

بداية الشوط كانت حماسية بالنسبة للإسماعيلي المدعم بجماهيره حيث حاول الإسماعيلي في أول فرصة برأسية شكري نجيب أمام المرمى ولكن تعلو الكرة المرمى.

بعدها بدأ الزمالك يستحوذ على الكرة ويحاول من خلال تسديدة قوية من إمام عاشور ولكن تمر إلى ركنية بعدما اصطدمت بدفاع الإسماعيلي.

وكان هناك أخطر فرصة للشوط بالنسبة للإسماعيلي بعدما انفرد شيلونجو ثم سدد مباشرة ولكن عواد حارس الزمالك ينقذ مرماه من هدف مؤكد بتصدي رائع.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الاول استحوذ الزمالك على الكرة ولكن دون فعالية هجومية وسط عرضيات خاطئة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.



الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني بدأ الإسماعيلي بقوة هجومية وحاول التسجيل عن طريق تسديدة قوية من عماد حمدي ولكن تمر بجوار القائم.

ويستمر الإسماعيلي في الضغط وسط دفاع قوي من الزمالك عن طريق الونش وعبد الغني ولكن حاول أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي التسديد مباشرة بعد كعب من شيلونجو ولكن تمر بجوار القائم.

ويدفع كارتيرون بحمزة المثلوثي وعمر السعيد بدلا من سيف الجزيري وعبد الله جمعة ويحاول السعيد بالفعل استغلال ضعف عمق دفاعات الإسماعيلي وعرضيات المثلوثي وزيزو ولكن دون جدوى.

وبعد ركنية نُفذت انتقلت الكرة إلى مصطفى فتحي الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء وتصطدم الكرة بيد باهر المحمدي ليحتسب البنا ركلة جزاء للزمالك يسجل من خلالها زيزو هدف المباراة الأول بتسديدة قوية سكنت شباك فوزي حارس الإسماعيلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ويدفع كارتيرون بمحمد أوناجم وأوباما وإسلام جابر بدلا من إمام عاشور ومصطفى فتحي وبن شرقي من أجل التنشيط الهجومي بعد الهدف.

وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع ينفرد عمر السعيد بمرمى الإسماعيلي من تمريرة سحرية لاحمد سيد زيزو  ويسدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد وانتهاء المباراة بتلك النتيجة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد