أخر الاخبار

 

الزمالك من بعيد يهزم الاسماعيلى بزيزو والسعيد

19 نوفمبر 2021 الساعة 7:00 مساء
الزمالك  من بعيد  يهزم الاسماعيلى بزيزو والسعيد


مهاب ممدوح 

اقتنص الزمالك فوزا ثمينا وصعبا على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

واستطاع الزمالك العودة إلى الانتصارات المحلية سريعا بعد الهزيمة من الأهلي في الجولة الثالثة لينجح الزمالك في استعادة قوته مرة أخرى بثلاث نقاط رفع بهم رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما تجمد رصيد الإسماعيلي بلا نقاط في المركز السابع عشر.

وجاءت صعوبة مواجهة اليوم بسبب خوض المباراة على ملعب الإسماعيلية فضلا عن كون المباراة تأتي بعد هزيمة في الجولة الثالثة ولكن يستعيد الزمالك توازنه سريعا بثنائية معتادة من زيزو وعمر السعيد.
الزمالك قدم عرض متوسط فى الشوط الأول ارتفع مع مرور اللقاء خاصة فى النصف ساعة الثاني من الشوط الثاني من المباراة بعد التغييرات التي اجراها باتريس كارتيرون باشراك التونسي حمزة المثلوثى وعمر السعيد على حساب  عبد الله جمعة وسيف الدين الجزيري وعودة زيزو الى مركزه مع تحرر مصطفي فتحى وبن شرقي وانطلاقات عبد الشافي حتى تعددت الضربات الركنية والضربات الحرة لينجح زيزو وعمر السعيد فى تسجيل هدفين. 

الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي المقامة على ستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

بداية الشوط كانت حماسية بالنسبة للإسماعيلي المدعم بجماهيره حيث حاول الإسماعيلي في أول فرصة برأسية شكري نجيب أمام المرمى ولكن تعلو الكرة المرمى.

بعدها بدأ الزمالك يستحوذ على الكرة ويحاول من خلال تسديدة قوية من إمام عاشور ولكن تمر إلى ركنية بعدما اصطدمت بدفاع الإسماعيلي.

وكان هناك أخطر فرصة للشوط بالنسبة للإسماعيلي بعدما انفرد شيلونجو ثم سدد مباشرة ولكن عواد حارس الزمالك ينقذ مرماه من هدف مؤكد بتصدي رائع.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الاول استحوذ الزمالك على الكرة ولكن دون فعالية هجومية وسط عرضيات خاطئة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.



الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني بدأ الإسماعيلي بقوة هجومية وحاول التسجيل عن طريق تسديدة قوية من عماد حمدي ولكن تمر بجوار القائم.

ويستمر الإسماعيلي في الضغط وسط دفاع قوي من الزمالك عن طريق الونش وعبد الغني ولكن حاول أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي التسديد مباشرة بعد كعب من شيلونجو ولكن تمر بجوار القائم.

ويدفع كارتيرون بحمزة المثلوثي وعمر السعيد بدلا من سيف الجزيري وعبد الله جمعة ويحاول السعيد بالفعل استغلال ضعف عمق دفاعات الإسماعيلي وعرضيات المثلوثي وزيزو ولكن دون جدوى.

وبعد ركنية نُفذت انتقلت الكرة إلى مصطفى فتحي الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء وتصطدم الكرة بيد باهر المحمدي ليحتسب البنا ركلة جزاء للزمالك يسجل من خلالها زيزو هدف المباراة الأول بتسديدة قوية سكنت شباك فوزي حارس الإسماعيلي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ويدفع كارتيرون بمحمد أوناجم وأوباما وإسلام جابر بدلا من إمام عاشور ومصطفى فتحي وبن شرقي من أجل التنشيط الهجومي بعد الهدف.

وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع ينفرد عمر السعيد بمرمى الإسماعيلي من تمريرة سحرية لاحمد سيد زيزو  ويسدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد وانتهاء المباراة بتلك النتيجة.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد