أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تعطيل الدراسة في القاهرة والجيزة ..خالد عليش يغني لـ ميرهان عمرو .. عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة بنتلي .. امطار ورعد فى خمس محافظات .. الطقس في مصر .. هاني شاكر يرد على نجيب ساويرس .. مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العرب

20 نوفمبر 2021 الساعة 11:50 صباحا
ترند مصر اليوم | تعطيل الدراسة في القاهرة والجيزة ..خالد عليش يغني لـ ميرهان


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
بسبب الأمطار تعطيل الدراسة في القاهرة والجيزة 
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا، الأحد لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.


 كما أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعطيل الدراسة غدا، الأحد، لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.
 وشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
الطقس في مصر
تشهد حالة الطقس، اليوم السبت، أجواء لطيفة نهارًا، مائلة للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.
الطقس في القاهرة

وتتوقع الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

وتشهد مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البلاد وتضم محافظات ( الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية)، سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا.


أما حالة الطقس على السواحل الشمالية لطيفة نهارًا، مائلة للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة.

وتسقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل وشمال الوجه البحري، ( مطروح، السلوم، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد والعريش)، قد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح.
فيما تكون حالة الطقس على جنوب سيناء معتدلة نهارًا، مائلة للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة.

كما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من سيناء.

وعلى شمال الصعيد يسود طقس لطيف نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، بينما طقس جنوب الصعيد معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح معتدلة.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد.
 
 
خالد عليش يغني لـ ميرهان عمرو في حفل زفافهما
غنى الفنان والمذيع خالد عليش، لزوجته المذيعة ميرهان عمرو، مساء الجمعة، في حفل زفافهما.

وانتشر عبر موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو يغني خلاله "عليش" لعروسته في حفل زفافهما، وتقول كلمات الأغنية: "كنت ماشي لـ بيا ولا عليا، لقيت حنية مش عادية، قلبي ندهها قالي هي، بنت الناس الجنية، دي وش السعد هي ديه، ملهاش كده كده في النكدية، ما هي أحلى واحدة، ألذ واحدة، أطيب واحدة، هي دي".

وكان خالد عليش، نشر أول صورة له مع عروسه من قصر البارون، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "حان الآن".

.
 
 
عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة بنتلي.. بـ10 ملايين جنيه
أهدت عائلة سعودية كبيرة المطرب الشعبي عمر كمال سيارة خاصة هدية في أثناء زيارته إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، من أجل أداء فريضة العمرة بعد انتهاء تصوير كليب أغنيته الجديدة «ضيعنا».

ونشر عمر كمال صورة له رفقة السيارة عبر منصاته الإلكترونية المختلفة وعلّق عليها قائلا: «وأما بنعمة ربك فحدث، النهارده بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة «بنتلي» هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة».

و"بنتلي" واحدة من أكبر ماركات السيارات وتتكون تشكيلة سياراتهم من: بينتايجا، وكونتينينتال جي تي، وكونتننتال جي تي كشف، وفلاينج سبير، ومولسان.

وبحسب أسعارها في سوق السيارات المصرية، فإن أقل سعر لنوع السيارة Bentley بينتايجا 6-0l-w12 يبدأ من 9 ملايين و200 ألف جنيه، وأغلى طراز فهي كونتننتال جي تي كشف v8 بسعر 10 ملايين و620 ألف جنيه.



وعمر كمال عضو منتسب في نقابة المهن الموسيقية، وأعلن مؤخرا ابتعاده تماما عن تقديم المهرجانات الغنائية.
 
 

هاني شاكر يرد على نجيب ساويرس مجددا

رد نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر على تصريحات لرجل الأعمال نجيب ساويرس، انتقد فيها قرارات الأول بمنع مطربي ما يعرف باسم "أغاني المهرجانات" من العمل في مصر.

وقال المطرب إن "ساويرس حر فيما يفعل أو يسمع فهذا شأنه الخاص، لكن نقابة المهن الموسيقية مسؤولة عن تنفيذ قوانينها على كل من يرغب في امتهان مجال الغناء".


وتساءل شاكر، الملقب بأمير الغناء العربي، عن "السبب الذي يغضب البعض من تنفيذ القانون، ومطالبة كل من يعمل في هذا المجال بالالتزام به سواء بالحصول على التصاريح اللازمة أو الالتزام بما تفرضه القواعد على العاملين بتلك المهنة، التي ترتقي بالذوق العام، لا تدمره"، وفق تعبيره.

وبدأت الأزمة بين شاكر وساويرس بتغريدة من رجل الأعمال على حسابه في "تويتر"، قال فيها: "أول مرة أشوف (أرى) نقيبا للمغنيين فخورا جدا بمنع الغناء. الجمهور اللي (هو من) يقرر يسمع مين (من) وميسمعش (ولا يسمع) مين مش (وليس) النقيب. مش عاجبك ماتسمعهوش (إن لم يعجبك لا تستمع له)"، في إشارة إلى قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر.

فما كان من نقيب المهن الموسيقية إلا أن أصدر بيانا "شديد اللهجة"، حمل عنوان "توضيح من نقابة المهن الموسيقية، تعليقا على الأخ نجيب ساويرس".

واستطرد البيان: "اسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين، كما تعلم أو لا تعلم، لذا وجب التوضيح، وهؤلاء (مطربو المهرجانات) ليسوا أعضاء بالنقابة، ومن يريد أن ينتمي لها فليتقدم بأوراقه وفقا للقانون لاجتياز الاختبارات".

وتابع البيان أن "نقابة المهن الموسيقية منشأة بقانون 35 لسنة 1978، والعضوية لها شروط وعليها واجبات، أخصها الالتزام بالسلوك الذي لا يتنافى مع القيم والأخلاق".

وأكدت النقابة أن "دورها تنظيم ما هو حادث على الساحة الغنائية وليس منعه، شريطة أن يكون (المطرب) عضوا أو يصرح له القانون".

ثم خاطبت النقابة نجيب ساويرس قائلة: "حضرتك تسمعهم بشكل خاص، وهذا حقك، لكن لا تفرضهم على العامة بغير الإجراءات واللوائح المنظمة لمهنة الغناء".

وأكمل شاكر: "الأخ نجيب، أموال النقابة هي أموال عامة وإهدارها إهدار للمال العام. حضرتك تستطيع أن تتبناهم جميعا ونراهم في مهرجان الجونة المقبل"، في إشارة إلى مهرجان الجونة السينمائي الذي أسسته عائلة ساويرس منذ 5 سنوات ويعقد في مدينة الجونة السياحية المطلة على البحر الأحمر كل عام.

ولم يصمت ساويرس على رد شاكر، ذلك بل غرد منتقدا بيان الهجوم عليه من جانب نقابة المهن الموسيقية، لتستمر المعركة الكلامية بين الطرفين.

وقال ساويرس: "لو نقابة موسيقيين زي ما بتقول مالها ومال (ما علاقتها) المغنيين، وإن شاء الله هجيبهم (سأحضرهم) كلهم مهرجان الجونة حسب توصيتك، وده (هذا) مال خاص بعد إذنك".

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية في مصر أصدرت قرارا، الأربعاء، بمنع 19 من مطربي للمهرجانات من العمل الفترة المقبلة، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء.

ومن أبرز الأسماء التي شملها قرار منع الغناء، حمو بيكا وحسن شاكوش ومجدي شطة، وغيرهم.
 
 
 
مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العرب
يبحث كثير من عُشاق ومحبي الكرة المصرية والعربية، في كل مكان حول العالم، عن مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العرب، وهي البطولة المقرر إقامتها، في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، في دولة قطر.

وتنطلق بطولة كأس العرب، في دولة قطر، يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021، بمباراة تونس وموريتانيا، والتي تقام على ستاد أحمد بن علي.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العرب، والتي تضم السودان ولبنان والجزائر. ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس العرب بمواجهة لبنان، يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر.

وتأتي مواعيد مباريات مصر في كأس العرب كالتالي:

مصر ولبنان.. يوم الأربعاء 1 ديسمبر.

مصر والسودان.. يوم السبت 4 ديسمبر.

مصر والجزائر.. يوم الثلاثاء 7 ديسمبر.

وضمت قائمة منتخب مصر المبدئية المشاركة في كأس العرب، والتي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش، في وقت سابق، كلا من: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي في حراسة المرمى. أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود حمدي الونش وياسر إبراهيم ومحمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني في خط الدفاع. وطارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ودونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد في خط وسط الملعب. وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي ومحمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن في خط الهجوم.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد