أخر الاخبار

 

5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..الزمالك على رأس مجموعة فى كأس رابطة الاندية المصرية

20 نوفمبر 2021 الساعة 4:49 مساء
5 مكاسب من فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري ..الزمالك على رأس مجموعة فى ك


مهاب ممدوح
 
حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك العديد من المكاسب من فوزه على الإسماعيلي بهدفين دون رد أمس في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

الزمالك سجل هدفي المباراة عن طريق أحمد السيد زيزو وعمر السعيد ليصل الزمالك إلى النقطة التاسعة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

ونستعرض المكاسب التي حققها الزمالك من فوز أمس على النحو الآتي:

- المكسب الأول يتضمن العودة إلى الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة في الجولة الثالثة ضد الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة فالعودة السريعة إلى الانتصارات هامة للغاية في مشوار حصد الدوري للمرة الثانية على التوالي.

- المكسب الثاني يتمثل في محمد عواد الذي تألق خلال مباراة أمس وأنقذ مرمى الزمالك من هدف مؤكد بعد انفراد تصدى له بنجاح، عودة عواد في هذا التوقيت في ظل تراجع مستوى أبو جبل هامة للغاية وتمنح عواد مزيد من الثقة.

- المكسب الثالث يتمثل في تحقيق الزمالك كلين شيت ثالث في الدوري حيث فاز على إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي بهدفين دون رد مما يمثل قوة دفاع الزمالك هذا الموسم باستثناء مواجهة الأهلي التي شهدت تسجيل المنافس لخمسة أهداف.

- المكسب الرابع يتمثل في مواصلة تألق الثنائي أحمد السيد زيزو وكذلك عمر السعيد حيث سجل الثنائي للمباراة الثالثة في الدوري هذا الموسم ويتصدر زيزو قائمة هدافي الدوري برصيد 4 أهداف مع مروان حمدي مهاجم سموحة.

- المكسب الخامس يتمثل في عودة بعض اللاعبين مثل عبد الله جمعة الذي ظهر بشكل جيد خلال أول مباراة يخوضها بشكل أساسي هذا الموسم وتألق محمد عبد الغني في ظل تراجع مستوى محمود علاء وكذلك عودة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك.
 الزمالك على رأس مجموعة فى كأس رابطة الاندية المصرية 
 
كشف مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أنه سيتم تقسيم الفرق المشاركة فى بطولة كأس الرابطة إلى ثلاث مجموعات، مع وضع الزمالك والأهلي وبيراميدز على رؤوس المجموعات باعتبارهم الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الدورى الموسم الماضي. 
وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية فى كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفرق الاحتياطي نظراً لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.
وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة 15 ديسمبر المقبل موعداً لسحب قرعة بطولة كأس الرابطة التى ستقام لأول مرة هذا الموسم.
كما سيتم على هامش مراسم سحب القرعة، إعلان تفاصيل البطولة من حيث موعد انطلاقها وملاعبها والشروط الخاصة بها ونظام البطولة والجوائز والمكافآت أيضا.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة خلال توقف الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الافريقية 2022 بالكاميرون، وتحديدا يوم 8 يناير المقبل.
وتبحث رابطة الأندية عن توفير راعي للبطولة المستحدثة التي ستنظم بالكامل من قبل الرابطة، على أن يجري توفير جوائز مالية قيمة للفريق البطل والفريق الحائز على المركز الثاني بالبطولة، بجانب وعود بتوفير مكافآت لكل الأندية المشاركة في البطولة.
وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس الرابطة بعد إجراء قرعة بين الرباعي، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجري حسم اللقب بينهما في النهاية مع بداية عودة المنتخب من رحلته في الكاميرون.
 

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد