أخر الاخبار

 

اخبار الاندية .،سقطة الخطيب فى انتخابات الاهلي .فاركو يحطم سيراميكا كليوباترا بخطأ فادح . خالد جلال يكشف قائمة البنك الاهلي لمواجهة الزمالك وعاشور يحكم المباراة ..قرارات الاسماعيلي

21 نوفمبر 2021 الساعة 11:32 مساء
اخبار الاندية .،سقطة الخطيب فى انتخابات الاهلي .فاركو يحطم سيراميكا كليوبات


سقطة الخطيب فى انتخابات الاهلي
 
  فشل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقبلة المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري في الحفاظ على مباديء الأهلي التي دائما يتحدث عنها بأستمرار بعدما افشي أسرار المجلس خلال زيارته لنقابة المهندسين .


وعلى الرغم من تأكيد الخطيب أن ما يحدث داخل الغرف المغلقة لا يتم الإفصاح عنه، الا انه اول المخالفين لتلك القاعدة وتحدث عن أسرار حدثت على طاولة المجلس خلال السنوات الماضية في زيارته لأعضاء النادي في نقابة المهندسين.
يفشون الأسرار، ويعلنون عداوتهم، ويحاربون بأسلحة مجرمة، ثم يتهمون منافسيهم بأنهم يفشون الأسرار!!
أسئلة خطيرة تبحث عن إجابات، أبن مبادئ النادى الأهلى، وأسرار المجلس عندما تحدث الكابتن الخطيب، عن أسرار المجلس فى نقابة المهندسين أمس، عندما أفشى أسرار ما دار فى الاجتماعات، وقال بالحرف الواحد: أن الدرندلي هو سبب الكثير من الأزمات خلال تواجده في الفترة السابقة لمجلس الإدارة ومعه بشكل شخصي وهذا سبب خروجه من القائمة للانتخابات المقبلة.
وأكد محمود الخطيب خلال زيارته لنقابة المهندسين مساء امس السبت، على صحة تلك المعلومات لكن دون التطرق لاسم صاحب الواقعة، حيث أعلن رفضه للصوت العالي داخل اجتماعات مجلس الإدارة، مُشيراً إلى أن ذلك ليس من وفل ومبادئ النادي الاحمر .
وقال الخطيب في تصريحاته مع أعضاء النادي الاهلي ،  في نقابة المهندسين: “بدأت في تجهيز مرتجي للمرحلة الجديدة والفكر الاقتصادي الشامل عندما بدات ‏التفكير في شركة الأهلي لكرة القدم”.
وأضاف: “قمت بإنشاء لجنة للتحضير للشركة برئاسة مرتجي ‏وقام بزيارة لأندية ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر قبل إنشاء الشركة للوقوف على كافة الخطوات ‏لنجاح هذا الشركة”.
وتابع: “هناك أشخاص يتحدثون عن إنجازات شخصية والحقيقة لا يوجد عمل يتم إنجازه إلا من ‏خلال المجموعة، فالأهلي منذ عظماءه الفريق مرتجي وعبده صالح الوحش ‏وصالح سليم وحسن حمدي لم يحدث أن خرج شخصا منهم للحديث بمفرده ويقول فعلت ‏كذا”.
وتابع: “الأهلي عائلة ومجموعة واحدة، ومن يفعل ذلك لا يصح أن يكون متواجدا بالنادي وهذه هي أسس ومبادئ وثوابت الأهلي التي يجب علينا الحفاظ عليها”.
وأتم الخطيب: “قد نختلف على طاولة مجلس الإدارة ولكن الاختلاف له سقف بدون ‏ارتفاع صوت، الانتماء في الأهلي ليس شعار يقال أو يكتب وانما هو مواقف وأفعال تتجسد بشكل عملي علي أرض الواقع”.
الخطيب خلال حديثه أكد بشكل قاطع ومن خلال ما فعله أنه اشغل نار الفتنه بين المنافسين خلال الإنتخابات المقبلة وجعل المنافسة بين المرشحين تخرج عن سباق انتخابات القلعة الحمراء المعروف عنه النزاهة التي شهدناها شهدناها خلال السنوات الماضية.
هل مبادئ الأهلى أن يشعل الخطيب نار المعركة بين الدرندلى ومرتجى .



بخطأ من عامر عامر..فاركو يفوز على سيراميكا كليوباترا 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 70 من عمر المباراة، عن طريق أحمد شريف، وذلك بعدما  توغل بالكرة أحمد الصغيري، داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لشريف داخل منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة لتمر الكرة بين قدمي الحارس عامر عامر لداخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فاركو إلى 6 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز الخامس.
 





محمود عاشور حكمًا لمباراة الزمالك والبنك الأهلي
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة فريق الزمالك أمام البنك الأهلي، والمقرر لها في الثامنة مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة بالجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.
ويتكون طاقم تحكيم من:محمود عاشور حكما للساحة، ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ونادر قمر الدولة حكما رابعا.
ويتواجد محمد معروف حكما للفيديو، وشهاب راشد مساعدا لحكم الفيديو.
قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة الزمالك 
إختار خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 23 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة إستعدادا لمواجهة فريق الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتازوالمقرر لها في الثامنة مساء غداً الإثنين علي ستاد القاهرة الدوليوجاءت القائمة علي النحو التالي أحمد السعدني ومحمود الزنفلي في حراسة المرمى احمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو وطارق مصيلحي في خط الدفاع محمد فتحي ومعروف يوسف و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد هلال وشادي رضوان ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمد حامد في خط الوسطأسامة فيصل  في خط الهجوم .
وشهدت القائمة غياب فادي فريد بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة سيراميكا وإيقافه مباراة واحدة وشهدت القائمة أيضاً عودة أسامة فيصل مهاجم الفريق الذي غاب عن الفريق في المباراة الماضية بسبب الإصابة.


مجلس الكومي  يعتمد لجنتي «التخطيط والتطوير» و«التعاقدات» بالاسماعيلي
اعتمد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تشكيل لجنة التخطيط والتطوير، ولجنة التعاقدات بشكل رسمي.
ويتولى سمير نصر رئاسة لجنة التخطيط والتطوير التي تتولي مسئولية إنشاء الإدارة التقنية الجديدة للنادي " مركز الاسماعيلي لتحليل البيانات " و تطوير بعض الجوانب الاستثمارية والتسويقية بالنادي ، بالإضافة إلى تواجده ضمن لجنة التعاقدات مع كلًا من أحمد سمير فرج نجم الاسماعيلي السابق  وأحمد الشيخ العضو السابق بلجنة التعاقدات ، حيث بدأت اللجنتين في العمل على كافة الملفات المُكلفين بها.
كما بدأ الثنائي سمير نصر  والمستشار نهاد حجاج العمل على مشروع إنشاء شركة الاسماعيلي للاستثمار الرياضي بالنادي وإطلاق شركة الإسماعيلي لإدارة كرة القدم لتحقيق طموحات جماهير الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة ومواكبة التغييرات السريعة التي تشهدها الساحة الرياضية 
ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب كما اعتاد الإسماعيلي  منذ تأسيسه

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد