أخر الاخبار

 

الزمالك مكسور مع عودة مجلس مرتضى منصور .خسر رصيده امام البنك الأهلي

22 نوفمبر 2021 الساعة 8:31 مساء
الزمالك مكسور مع عودة مجلس مرتضى منصور .خسر رصيده امام البنك الأهلي


سقط فريق الزمالك، امام البنك الأهلي  فى فخ التعادل الايجابي بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى اقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الخامسة من عمر الدوري ليكتفى كل فريق بالحصول علي نقطة واحدة  ليصل رصيد الزمالك الى النقطة العاشرة  فى المركز الثالث بعد ان فقد خمس نقاط فى 5 جولات بينما ارتفع رصيد البنك الاهلي  للنقطة السابعة .تقدم البنك الأهلي بهدف مبكر في  الدقيقة 16 من عمر اللقاء عن طريق محمد هلال   قبل ان ينجح احمد سيد زيزو، فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 70 من ضربة جزاء  .
سقوط الزمالك فى فخ التعادل تزامن مع قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بعودة مجلس إدارة الزمالك المنتخب برئاسة مرتضى منصور  . 


الزمالك لم يقدم مردود ايجابي معظم فترات اللقاء خاصة فى الشوط الأول  رغم السيطرة الميدانية على مجريات اللعب لكن غابت الشراسة الهجومية حيث وضح تأثر الفريق بغياب اشرف بن شرقي وعمر السعيد للاصابة بجانب عدم التوفيق الذى لازم مصطفي فتحي فى مشهدين خاصة فى الكرة التى ارتدت من القائم والفرصة التى سددها بجوار القائم الايمن بغرابة شديدة من تمريرة يوسف اوباما الذى خطفها من الزنفلي .
الزمالك بدأ اللقاء بشكل هجومى وسدد امام عاشور فى يد الزنفلي ، واعتمد البنك الأهلي، على الهجمات المرتدة  باستغلال انطلاقات بسيونى  معروف يوسف واسامة إبراهيم واسحاقو يعقوبو ومن امامهم اسامة فيصل ومحمد هلال الذى شكل خطورة على مرمي الزمالك .وانقذ عواد راسية محمد هلال  وشتتها المثلوثى .


وتكرر المشهد من عرضية اسامة ابراهيم قابلها هلال داخل مرمى الزمالك فى الدقيقة 16 . 
 
بعد الهدف كثف الزمالك من عرضياته عن طريق زيزو ومصطفى فتحي وعبد الشافى من اليمين واليسار  لكن دون خطورة على مرمي الزنفلى 
حتى اطلق محمود عاشور حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول. 


مع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك تكثيف الهجمات عن طريق تحركات مصطفي فتحي وإمام عاشور وزيزو ومن امامهم الجزيرى ويوسف اوباما لكن بدون خطورة حقيقية فى ظل الرعونة في انهاء الهجمات من الجزيرى واوباما .
واعتمد البنك الأهلي على قوة دفاعه بقيادة دبش واحمد ياسين  ومن امامهم محمد فتحى ومعروف يوسف مع الهجمات المرتدة مستغلا سرعة بسيونى وهلال وتمركز اسامة فيصل  .
واجرى كارتيرون تغيير بخروج سيف الدين الجزيرى ومشاركة محمد اوناجم املا فى تنشيط الهجوم مع نقل اوباما لمركز المهاجم الصريح ومن خلفه مصطفي فتحي . 
وضاعت من الزمالك فرصة محققة بعد تسديد مصطفي فتحي الكرة في القائم بعد ارتدت اليه من الدفاع وهو داخل الستة ياردة    .
بعدها يشارك ايمن حفني بعد مرور  65 دقيقة على حساب إمام عاشور.
وينجح احمد سيد زيزو، في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء  لتصبح النتيجة بهدف لكل فريق بعد مرور سبعين دقيقة  .
الهدف جاء اثر ضربة جزاء حصل عليها الزمالك من هجمة قادها عبد الشافي ومصطفى فتحي تصل الى حمزة المثلوثى الذى ارسل عرضية اصطدمت فى يد اسحاقو يعقوبو احتسبها محمود عاشور حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو تقدم لها زيزو الذى وضعها بقوة على يمين الزنفلى الذى فشل في التعامل معها. 
 وكثف الزمالك من هجماته املا في تسجيل الهدف الثاني . 
وكاد مصطفي فتحى فى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء ان يسجل لكنه رفض الهدية بعد نجاح اوباما فى استخلاص الكرة من الزنفلي ومررها عرضية على حدود الست ياردة لكن فتحى سدد بجوار القائم الايسر بدلا من اسكانها الشباك. 
وشارك حازم إمام وعبد الله جمعة مكان المثلوثى واوباما لكن دون جدوي خاصة بعد اصابة زيزو ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين. 
 
 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد