أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا في الزمالك .. صفقة جديدة تشعل صراع الزمالك والأهلي .. تفاصيل إصابة زيزو

23 نوفمبر 2021 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا في الزمالك .. صفقة جديدة تشعل صراع الزمالك وا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ثورة جماهير الزمالك تقلب تويتر بهاشتاج وزير الرياضة يتلاعب بالقانون والحنفي يحتوي الاهلي






المصري اليوم: صفقة جديدة تشعل صراع الزمالك والأهلي
كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ضمن دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، وذلك في حالة قرر إليو ديانج الرحيل عن الفريق للاحتراف الأوروبي.

وقال محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية: «إدارة الأهلي رفضت فكرة التفريط في خدمات إليو ديانج بعد تلقيه عرضاً مغرياً من جالاتا سراي التركي للحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية واشترطت الحصول على 7 ملايين دولار».

وتابع : «التفاوض مع مهند لاشين جاء بعد قرار معاقبة الزمالك بإيقاف القيد لفترتين».

ويقدم إليو ديانج مستوى أكثر من رائع مع الأهلي منذ انضمامه، لذلك يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وأبرزها جالاتا سراي التركي وليل الفرنسي.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | صفقة من العيار الثقيل في الإسماعيلي .. حقيقة عرض أياكس لضم أكرم توفيق وأحمد فتوح .. وفاة 4 مذيعات في أقل من 10 أيام .. مفاجأة أمطار الاسكندرية






اليوم السابع: فيريرا في الزمالك
 كشف الإعلامى محمد شبانة، مقدم برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك يرفض بشكل نهائى فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن فرجانى كشف للمقربين منه أنه حتى لو تم حل أزمة القيد فلن يعود إلى مصر، فى ظل الأنباء التى خرجت برغبة الدحيل القطرى فى إعارته خلال يناير المقبل، وعدم استمراره معهم، وأن وجهته المقبلة ستكون فى الخليج ويرغب فى الاستمرار هناك حال رحيله عن الدحيل القطري.

وعن كارتيرون، قال شبانة: إن البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك تلقى اتصالات من بعض الوسطاء للعودة من جديد لتدريب الفريق حال رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، والمفاجأة كانت بموافقته لكنه طلب بعض الضمانات وعلى رأسها حصوله على مستحقاته فى مواعيدها بالإضافة إلى عدم التدخل فى عمله نهائيًا.

وترددت أنباء عن وجود رغبة لدى إدارة الدحيل فى الاستغناء عن فرجاني ساسي، سواء فى الشتاء القادم أو بنهاية الموسم، لعدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ انتقاله إليه ليقوم أحد الوسطاء بعرض اللاعب على إدارة بيراميدز والتى رحبت بضم اللاعب بشرط تقاضيه راتبا فى متناول النادي، وذلك لوجود اقتناع تام بإمكانيات اللاعب، وأنه سيمثل إضافة واضحة للفريق حال انضمامه إليه.
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يتوج بلقب الأفضل في الدوري الانجليزي .. مباريات اليوم: نهائي دوري أبطال أسيا وتشيلسى يواجه يوفنتوس و7 مباريات بدوري أبطال أوروبا






الوطن: تفاصيل إصابة زيزو
تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة في القدم، خلال مباراة الفريق الأبيض أمس أمام البنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، بينما البنك الأهلي أصبح في جعبته 7 نقاط، يحتل بها المركز الثامن.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الزمالك، تعرضه لكدمة في أربطة كاحل القدم، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، كما أنه لا يوجد أي كسر.

وخضع «زيزو» لفحص بالأشعة، للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها، ومن المقرر أن يخوض اللاعب برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة، أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة للدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، عصر الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيعقد الجهاز الفني للفريق الأبيض، جلسة مع لاعبيه اليوم، لشرح بعض الأمور الخاصة لهم بمباراة البنك الأهلي، وكذلك الأخطاء التي وقعوا فيها، لتفادي تكرارها فيما هو قادم.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..فيريرا يعودا الزمالك ..ورضا عبد العال : كارتيرون لازم يمشي وحسين السيد خللى الزمالك عزبة






اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد