أخر الاخبار

 

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا باربع مفاجأت .. أمير مرتضى منصور يتحدث عن مستقبل وأزمات الزمالك ويؤكد: لست عائد للانتقام

23 نوفمبر 2021 الساعة 6:23 مساء
كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا باربع مفاجأت  .. أمي


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للمباراة.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم عودة احمد فتوح وأشرف بن شرقي  بعد شفاؤهما  من الإصابة كما تواجد احمد سيد زيزو الذى غادر لقاء البنك الأهلي مصابا وعمر السعيد الذى استبعد قبل اللقاء الاخير للإجهاد .
فى الوقت الذى تم استبعاد سيد عبد الله نيمار وحسام عبد المجيد مع إستمرار غياب محمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف ومحمد أشرف روقا لاسباب فنية. 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.
 
 
أمير مرتضى منصور يتحدث عن مستقبل الزمالك ويؤكد: لست عائد للانتقام
تحدث أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك عن بعض الأمور الخاصة بمستقبل فريق الكرة خلال الفترة المقبل.
وقال أمير :"الإدارة في ظهر كارتيرون وداعمون له لأقصى درجة، المرحلة المقبلة صعبة ويجب على الجماهير أن تفهم ذلك جيدًا".
وتابع :"بن شرقي يعرف جيدًا أنه لا بديل له بسبب عدم قدرتنا على ضم صفقات جديدة، حال إنتهاء أزمة القيد سيكون موقفنا أقوى في التجديد لكل اللاعبين".
وأضاف :"وضعنا خطة لجدولة كل الديون على النادي في الفترة المقبلة، سأفعل الصح بدون شعارات ويجب أن يعلم الجميع أنني نجحت بدون دعم من أي طرف".

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه عائد للعمل وليس للانتقام من أي شخص، وشدد على أنه لديه ملفات عديدة يجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة، ولابد من عودة كل شيء لمكانه، وترتيب الأمور في القلعة البيضاء.
وأضاف أنه يرغب في تسلم كافة الملفات الخاصة بفريق الكرة وقضايا الفيفا من الإدارة السابقة، مشددا على أنه يريد مصلحة النادي فقط وتصحيح الأوضاع الموجودة.
وقال أمير في تصريحاته فور الوصول للنادي:" دوري في الفترة القادمة حماية اللاعبين والجهاز الفني، ودورهم التركيز في الملعب ، وسنبدأ صفحة جديدة مع الجميع ولا توجد مشكلة مع كارتيرون.. وكل الدعم للمدير الفني طالما يعمل في الجهاز الفني وفقا لسياسة النادي".
وأكد أنه يطمئن جماهير كل الزمالك في كل مكان على اللاعبين والفريق، موضحا أنه سيقوم بالغلق على الفريق ولن ترى الجماهير نادي الزمالك مادة خصبة لوسائل الإعلام.
وأوضح أن ملف التجديد لنجوم الفريق على رأس أولوياته في الفترة المقبلة، مضيفا أنه سيبدأ في هذا الملف خلال الأيام المقبلة، وفقا لإمكانيات النادي.
 وأضاف المشرف على الكرة بالنادي أنه سيتم دراسة كافة الملفات لإتخاذ القرارات المناسبة بخصوص فريق الكرة، و من الصعب أن يرى الزمالك موقوف من القيد
وقال أمير :" كنت باسمع تصريحات غريبة وعجيبة عن الأرقام والغرامات والقضايا الخاصة باللاعبين والنادي بالرغم من إني قمت بالتوقيع مع اللاعبين تخطت أرقامهم السوقية ٢ مليار جنيه".
وأضاف :" اشكر الجماهير على دعمهم واطالبهم بالدعم والمساندة والصبر خلال الفترة المقبلة، اطالبهم بالتواجد خلف النادي ليس الاشخاص وليس خلفي، أمامنا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة ستؤثر على مستقبل فريق الزمالك لمدة ٦ او ٧ سنوات".
وبسؤاله عن منصب المدرب العام قال:"منصب المدرب العام طبيعي في أي فريق، ما ينفعش يكون عندي أوتوبيس وأقول السواق مش مهم".
وأوضح أن لن يتم فرض أسم أي مدرب عام على كارتيرون وسيكون للمدير الفني الحرية في اختيار من سينضم للجهاز المعاون في الفترة المقبلة، وأشاهد بعض الأشخاص على مقاعد البدلاء لا أعرفهم شخصيا .
وأوضح أنه سيعقد جلسة مع كارتيرون لتنظيم كافة الأمور عقب مباراة سيراميكا لمنحه التركيز الكامل في المباراة.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد