أخر الاخبار

 

اليوم ..مرتضى منصور يعقد مؤتمر صحفي لوضع خارطة الطريق والاعلان عن إنتخابات الزمالك

24 نوفمبر 2021 الساعة 10:54 صباحا
اليوم ..مرتضى منصور يعقد مؤتمر صحفي لوضع خارطة الطريق والاعلان عن إنتخابات ا


 
سارة عبد الباقى
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الأربعاء بمقر منزل الأخير الذي يقع بشارع أحمد عربي بالمهندسين.
ويأتي المؤتمر الصحفي من أجل الإعلان فيه عن قرارات مجلس الإدارة، التي تم اتخاذها بالأمس خلال أول اجتماع تم عقده بعد عودة المجلس بشكل رسمي عقب تجميده لمدة عام كامل.
وكانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارا بتنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإداري بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والمدير التنفيذي والمدير المالي للقلعة البيضاء، على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالدعوة للانتخابات المقبلة.
وعقب انتهاء الاجتماع بالأمس حضر أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لمقر النادي، حيث تواجد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة واللواء علاء مقلد في مقر القلعة البيضاء عقب تسلم مجلس الإدارة للنادي.
 
وأكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة ستقوم بتكريم جميع اللجان السابقة التي تولت إدارة الزمالك، مشيراً إلى أنه سعيد بعودة مجلس الإدارة المنتخب للقلعة البيضاء بقرار القضاء الإداري، موضحا أن القرار جاء بمثابة عودة الحق لأصحابه.
وقامت لجنة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسه اللواء عبدالرحمن شلش وكيل الوزارة بتلسيم النادي إلى مجلس الإدارة فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك  واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور وهاني زادة وشريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد ليتسلم المجلس رسمياً مهامه بعد عودته.
ونشر المستشار مرتضى منصور ،  فيديو عبر قناته بموقع اليوتيوب بالأمس، أكد خلاله أن كل ما وجه له ولمجلسه من اتهامات من جانب اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب ليس صحيحاً، مشدداً على أن مجلسه ليس مسؤولاً عن الغرامات الموقعة في قضايا جروس أو خالد بوطيب.
وتابع: "المبالغ التي تتردد حول توقيع غرامات على الزمالك في هذه القضايا بـ 700 مليون أو ما يفوق مليار جنيه، كلام فارغ".
وشدد: "كل التفاصيل سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي اليوم  الأربعاء".
وأردف: "أتوجه بالشكر إلى الجمعية العمومية لنادي الزمالك الصامدة التي تحملت كل الفترة الماضية، والثبات على موقفها في قناعتها بضرورة عودة الحق لأصحابه".
وأكمل: "أثق في النائب العام ثقة عمياء، وإذا كان هناك مخالفة واحدة على مجلس الإدارة كان سيكون هناك تحقيقات على الفور وعدم الانتظار، وتقدمت بحقيبتين أوراق للنائب العام بهما كل الإثباتات التي تؤكد براءة مجلس إدارتي بالكامل".
ووجه مرتضى منصور  ، شكره لرئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي، حيث قال: "لولا أن هناك رجل دولة يحترم القانون، تربى في بيت أنجب المستشار أحمد السيسي نائب رئيس محكمة النقض، وهو شقيقه الأكبر، لما كنا عندنا مرة أخرى الآن".
واستكمل مرتضى منصور حديثه قائلاً: "عودتنا ليست لتصفية الحسابات، وسيتم إعادة الحقوق لأصحابها".وقال مرتضى منصور أن اجتماع مجلس الإدارة، شهد الحديث عن كل الملفات الخاصة بالنادي الأبيض على رأسها فريق الكرة الأول والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وقطاع الناشئين والدعوة للانتخابات، مشيراً إلى أن القرارات ستعلن خلال مؤتمر الأربعاء.وشدد رئيس الزمالك قائلاً أنه سيركز خلال المؤتمر على الحديث عن ما يخص الزمالك مستقبلاً، مشيراً إلى أن الحديث عن الماضي سيكون بشكل مختصر.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد