أخر الاخبار

 

تضارب مصالح.. إسماعيل يوسف في أزمة بسبب نجل مسئول زد وعبد العظيم يقود 2006 لتصدر الدوري على حساب الاهلي

26 نوفمبر 2021 الساعة 5:21 مساء
تضارب مصالح.. إسماعيل يوسف في أزمة بسبب نجل مسئول زد وعبد العظيم يقود 2006 لتصدر الدوري على حساب الاهلي


هاني عصام
 
شهدت الأيام الماضية مفارقة غريبة داخل نادي الزمالك كان بطلها إسماعيل يوسف أمين صندوق النادي والمدير الفني لفريق زد.
وكلف مجلس الزمالك، إسماعيل يوسف بإعادة ترتيب الأمور من جديد داخل قطاع الناشئين بسبب وجود بعض الشكاوى والأمور التي أثارت غضب المجلس وعلى رأسها إرتداء الفريق من الأساس لقمصان تحمل شعار "زد".
ومن ضمن الأمور التي طلب المجلس فتح التحقيق فيها هو قيد نجل هيثم عبد العظيم المسئول في نادي زد بفريق 2007 بدلًا من 2006 بالإضافة إلى تدخل هيثم عبد العظيم في التشكيل وجلوسه على مقاعد الجهاز الفني في مباريات فريق الناشئين حسبما جاءت الشكاوى من بعض أولياء الأمور.
وجاءت المصادفة الغريبة في كون تيجانا هو المسئول عن التحقيق في الأمر وهو من الأساس مدير فني لفريق زد والذي يعمل فيه هيثم عبد العظيم بما يعني وجود تضارب مصالح بشكل كبير.
وعبدالعظيم يقود شباب الزمالك للفوز علي غزل المحلة 
 
فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2006 على غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، فى  اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف ،  بالقلعة البيضاء بالجولة التاسعة من بطولة الجمهورية للناشئين.
أحرز الأهداف محمد هيثم عبد العظيم  ، عمر خضر. 
وبهذا الفوز تصدر فريق الزمالك مواليد 2006 مسابقة الجمهورية برصيد 20  نقطة ، ويأتي الأهلى في المركز الثاني برصيد 19  نقطة.
وأكد محمد عمر النور المدير الفنى أن فريق الزمالك قدم مباراة قوية أمام غزل المحلة اليوم مشيرا إلى أن  تصدر الدوري بالتأكيد شئ مستحق للفريق ، خاصة بعد الأداء خلال الفترة السابقة .
وأضاف أن الهدف هو مواصلة العمل والفوز في المباريات المقبلة من أجل الوصول للهدف وهو التتويج بالبطولة .
ويتكون الجهاز الفني لفريق 2006 من محمد عمر النور مدربا ، عصام هلال مدرب مساعد ، محمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى ، خالد عمران ادارى الفريق، ماهر محمد على أخصائى علاج طبيعى، يوسف سيد رمضان مهمات.
على جانب اخر شهد لقاء اليوم من داخل الملعب ،  اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق ، وحمادة أنور عضو المجلس.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد