أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حضن يسرا وعلي ربيع .. مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر .. دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها .. هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة

27 نوفمبر 2021 الساعة 12:09 مساء
ترند مصر اليوم | حضن يسرا وعلي ربيع .. مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد د


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها
 يبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا فى الخروج من الحالة النفسية والحزن الذى لازمها منذ إصابة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فى نهاية شهر أبريل الماضى بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها النجم الكبير يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس.

وظهرت النجمة دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

وواصلت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: "اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة
 
 
 
هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة
حرصت الفنانة هند عاكف، على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم أمس الجمعة.

أطلت «عاكف» بإطلالة فرعونية حيث ظهرت مرتدية ملابس فرعونية وزينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، وتميزت إطلالتها بارتداء سوار فرعوني في ذراعها .

يأتي ظهور هند، بإطلالة فرعونية في افتتاح المهرجان ليكون امتدادًا لحفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم أمس، في مدينة الكنوز والسحر والجمال مدينة الأقصر، والذي شهده العالم أجمع بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة والفنية.

الفنانة هند عاكف، من مواليد 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).



حضن يسرا وعلي ربيع

حرص الفنان علي ربيع، خلال تقديمه حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، على مصافحة الفنانات يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوي، والتقاط صورة تذكارية معهن.

وكان الفنان علي ربيع، يقدم الحفل، مع الفنان خالد الصاوي، حيث قال له الأخير إن الفنانة يسرا موجودة في الحفل، ليرد «ربيع» ضاحكًا: «هي فين! محدش قالي.. أصل مش متعود على المهرجانات»، ثم نزل من على المسرح وأصر على مصافحة يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، واحتضن الفنانة يسرا، وقال: «ده أنا أمي دعيالي».

وبدأت قبل قليل فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في نسخته الـ43، التي تقام في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة 63 دولة، وسط تطبيق كامل لكل الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أنشطة وفعاليات المهرجان، حيث يتم تعقيم كافة القاعات وصالات العرض.





مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر
احتفلت الإعلامية وخبيرة الطهي داليا مطر بعيد ميلادها، في سهرة نيلية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.
وتواجد في حفل العيد ميلاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والفنان محمد فؤاد، والفنان إدوارد، والفنان عصام كاريكا، والفنانة لوسي، والفنانة نوال الزغبي، والفنان إيهاب توفيق، والفنان سامو زين، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنان نضال الشافعي، والفنان أحمد سلامة، والفنان محمد أبوداوود ، والفنان أيمن عزب، والإعلامي طارق علام، والإعلامية ريهام سعيد.
وفاجأت نوال الزغبي الحضور بدخولها مكان حفل العيد ميلاد على أغنيتها الشهيرة "مين حبيبي أنا" التي جمعتها بوائل كافوري في بداية انطلاقتها الفنية، ثم تبعتها بمجموعة من الأغاني المعروفة للجميع، بينما قدمت لوسي فقرة رقص على أنغام أغاني إيهاب توفيق وسامو زين.
 

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد