أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حضن يسرا وعلي ربيع .. مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر .. دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها .. هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة

27 نوفمبر 2021 الساعة 12:09 مساء
ترند مصر اليوم | حضن يسرا وعلي ربيع .. مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر .. دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها  .. هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها
 يبدو أن النجمة دنيا سمير غانم بدأت رويدا رويدا فى الخروج من الحالة النفسية والحزن الذى لازمها منذ إصابة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فى نهاية شهر أبريل الماضى بفيروس كورونا، ثم وفاة والدها النجم الكبير يوم 20 مايو ثم والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس.

وظهرت النجمة دنيا خلال تواجدها برحلة إلى الفيوم مع زوجها رامى رضوان، خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان، كما نشرت عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صورا من زيارتها إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم.

وواصلت النجمة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الراحلين النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبد العزيز، حيث تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من متابعيها الدعاء لهم.

ونشرت دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، صورة جديدة لوالديها لتدعو لهما، وكتبت فى تعليقها عليها: "اللهم فى يوم الجمعة ارحمهما يا رب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك.. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة
 
 
 
هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة
حرصت الفنانة هند عاكف، على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، الذي أقيم أمس الجمعة.

أطلت «عاكف» بإطلالة فرعونية حيث ظهرت مرتدية ملابس فرعونية وزينت شعرها بالإكسسوارات الفرعونية، وتميزت إطلالتها بارتداء سوار فرعوني في ذراعها .

يأتي ظهور هند، بإطلالة فرعونية في افتتاح المهرجان ليكون امتدادًا لحفل افتتاح طريق الكباش، الذي أقيم أمس، في مدينة الكنوز والسحر والجمال مدينة الأقصر، والذي شهده العالم أجمع بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه، وعدد من الشخصيات العامة والفنية.

الفنانة هند عاكف، من مواليد 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).



حضن يسرا وعلي ربيع

حرص الفنان علي ربيع، خلال تقديمه حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، على مصافحة الفنانات يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوي، والتقاط صورة تذكارية معهن.

وكان الفنان علي ربيع، يقدم الحفل، مع الفنان خالد الصاوي، حيث قال له الأخير إن الفنانة يسرا موجودة في الحفل، ليرد «ربيع» ضاحكًا: «هي فين! محدش قالي.. أصل مش متعود على المهرجانات»، ثم نزل من على المسرح وأصر على مصافحة يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، واحتضن الفنانة يسرا، وقال: «ده أنا أمي دعيالي».

وبدأت قبل قليل فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في نسخته الـ43، التي تقام في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة 63 دولة، وسط تطبيق كامل لكل الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أنشطة وفعاليات المهرجان، حيث يتم تعقيم كافة القاعات وصالات العرض.





مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر
احتفلت الإعلامية وخبيرة الطهي داليا مطر بعيد ميلادها، في سهرة نيلية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.
وتواجد في حفل العيد ميلاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والفنان محمد فؤاد، والفنان إدوارد، والفنان عصام كاريكا، والفنانة لوسي، والفنانة نوال الزغبي، والفنان إيهاب توفيق، والفنان سامو زين، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنان نضال الشافعي، والفنان أحمد سلامة، والفنان محمد أبوداوود ، والفنان أيمن عزب، والإعلامي طارق علام، والإعلامية ريهام سعيد.
وفاجأت نوال الزغبي الحضور بدخولها مكان حفل العيد ميلاد على أغنيتها الشهيرة "مين حبيبي أنا" التي جمعتها بوائل كافوري في بداية انطلاقتها الفنية، ثم تبعتها بمجموعة من الأغاني المعروفة للجميع، بينما قدمت لوسي فقرة رقص على أنغام أغاني إيهاب توفيق وسامو زين.
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد