أخر الاخبار

 

الأهلي يبدأ مخطط خطف حارس الزمالك المتألق .. ونكشف قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء

28 نوفمبر 2021 الساعة 2:02 مساء
الأهلي يبدأ مخطط خطف حارس الزمالك المتألق .. ونكشف قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء


سارة عبد الباقي
 
دخل مسوؤلو الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك المعار لنادي فاركو.

وجاءت مفاوضات الأهلي مع الحارس الشاب تمهيداً لضمه في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد إعارة اللاعب للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء يتضمن بنداً يتيح لفاركو شرائه مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك.

وسيعتمد الأهلي على تفعيل فاركو لبند ضم الحارس نهائياً من أجل التقدم بعرض رسمي للنادي الصاعد لضم محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجه انتقادات حادة للجنة إدارة القلعة البيضاء السابقة برئاسة حسين لبيب بسبب وضع بند أحقية فاركو لشراء محمد صبحي بمبلغ 20 مليون جنيه فقط، مشيراً إلى أن العقد يعتبر باطل خاصة أن اللجان غير قانونية وذلك حسب ما جاء على لسانه.

ويسعى مسؤولو الزمالك لاستعادة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الإدارة ترفض رحيله بصورة نهائية عن صفوف الفريق الأبيض.
 
 
قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء


مهاب ممدوح
أثار رزاق سيسيه لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعدما نشر صورة ساخرة من زميله محمود علاء مدافع الفريق بسبب مستواه خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي.

ونشر سيسيه الصورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام ليثير الجدل كثيرا خاصة أن محمود زميله في الفريق وقدم مستوى مميزا ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ولكن أوضح سيسيه بعدها أن الصورة الساخرة كان مدون عليها كلمات باللغة العربية ساخرة من علاء وشقيق سيسيه الصغير لم يفهم تلك الكلمات لذلك هو من قام بنشر الستوري الخاص عبر حساب سيسيه الرسمي.

وبعدها حرص سيسيه على التقاط صورة خاصة مع علاء في غرفة ملابس الزمالك وكتب معلقا: "آسف أخي عن قصتي السابقة ، لم يكن مني ولكن أخي الصغير الذي لا يستطيع قراءة العربية هو فقط كرر الامر بدون علمه بالامر"

ويستعد رزاق سيسيه حاليا ببرنامج تأهيلي خاص للعودة إلى التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في المباريات بشكل أساسي.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد