أخر الاخبار

 

سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي

28 نوفمبر 2021 الساعة 11:17 مساء
سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي الت






مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزي
فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. منح الألماني إلكاي جوندوجان، التقدم لسيتي في الدقيقة 33، وسجل البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 90، فيما أحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف وست هام في الدقيقة 94. بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي  إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء تشيلسي الذي يلعب بعد قليل  مع مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.تشيلسي يتعثر في صراع القمة بالتعادل مع مانشستر يونايتد 
 أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.
رغم التعادل، ظل تشيلسي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الأخيرة، متصدرا للمسابقة برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).
في المقابل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حصد انتصارا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، إلى 18 نقطة في المركز الثامن.
وتقدم يونايتد بهدف في الدقيقة 50 حمل توقيع جادون سانشو، الذي استغل هفوة ساذجة من الإيطالي جورجينيو، الذي سرعان ما صحح خطأه بإحرازه هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
وحاول الفريق اللندني انتزاع النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، ليظل عاجزا عن تحقيق الفوز على يونايتد في مبارياتهما ببطولة الدوري منذ أكثر من 4 أعوام.
ويرجع آخر انتصار لتشيلسي على يونايتد في المسابقة إلى الخامس وفمبر 2017، عندما فاز عليه 1 / صفر على ملعب (ستامفورد بريدج)، الذي استضاف لقاء اليوم.





في غياب مصطفى محمد.. جالطة سراي يواصل النزيف بالدوري التركي.. وطرابزون يبتعد بالصدارة
واصل طرابزون سبور انتفاضته ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، وعزز صدارته للمسابقة، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فاتح قرا جمرك، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر للبطولة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز غازي عنتاب على ضيفه قونيه سبور 3 / 2، وسيفاس سبور على ضيفه هاتاي سبور 4 / صفر، فيما تعادل جالطة سراي بدون أهداف مع مضيفه يني ملطية سبور.
وارتفع رصيد طرابزون، الذي مازال هو الفريق الوحيد المحافظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة هذا الموسم، إلى 36 نقطة، ليظل محلقا في قمة الترتيب، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه قونيا سبور وهاتاي سبور.
في المقابل، توقف رصيد فاتح قرا جمرك، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السابع.
وافتتح دجانيني تافاريس التسجيل لمصلحة طرابزون في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالقادر عمر بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وواصل جالطة سراي نزيف النقاط في المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ملطية سبور.
وظل جالطة سراي، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ارتفع رصيد ملطية سبور إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر.
واقتنص غازي عنتاب فوزا مثيرا من ضيفه قونيا سبور 3 /2 في وقت سابق اليوم.
وتقدم قونيا سبور بهدف مبكر بعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق جويليرم من ضربة جزاء لكن ستيفن كولكر أدرك التعادل لغازي عنتاب في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني أحرز محمد دمير الهدف الثاني لغازي عنتاب في الدقيقة 52 ثم أدرك سوكول سيكاليشي التعادل لقونيا سبور في الدقيقة 72.
وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة خطف  جواو فيجيريدو هدف الفوز لغازي عنتاب.
الفوز رفع رصيد غازي عنتاب إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد قونيا سبور عند 26 نقطة في المركز الثاني.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد