أخر الاخبار

 

ابوتريكة يثير الجدل...محمد صلاح يغيب عن حفل البالون دور وميسى يفوز بالكرة الذهبية.. مكافآت بطولة كأس العرب بالملايين ..

29 نوفمبر 2021 الساعة 3:39 مساء
ابوتريكة يثير الجدل...محمد صلاح يغيب عن حفل البالون دور وميسى يفوز بالكرة ال


تريكة يثير الجدل مجددا على بي إن سبورتس بسبب جولة "الشواذ"
 مهاب ممدوح 
أثار محمد أبو تريكة نجم الأهلي الأسبق جدلا واسعا بتصريحاته أمس عبر قناة بي إن سبورتس وذلك برفضه دعم الدوري الإنجليزي لفئات الشواذ جنسيا في جولتين من البطولة كل عام.
تريكة عبر قناة بي إن سبورتس والتي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري قال: "أرفض تماما ما يحدث من تدعيم لتلك الفئة والشريحة الفاسدة في الأرض ولا يمكن أن نُظهر أي تدعيم لهم هؤلاء يفسدون كل شئ رائع لماذا يتدخلون في كرة القدم ومن أعطاهم الحق لذلك"
أضاف: "نجلتي وجهت لي سؤالا عن العلم الخاص بهم ووقتها قلت لها إن هذا العلم مختص لشريحة ولفئة معينة دون أن أتحدث عن تفاصيل معها ولكن الأطفال لاحظوا الأمر بعلم أولا والله اعلم في المستقبل الأمر سيكون غريبا خاصة أن الموضوع بدأ ينتشر ويزيد وده غريب علي مجتمعنا وكمان بندخله في الكورة ده شئ غريب"
وطالب تريكة النجوم العرب في الدوري الإنجليزي بعدم المشاركة في تلك الجولتين ومقاطعتهم قائلا:" لازم النجوم العرب ياخدوا موقف لازم يبقى في شئ حاسم مينفعش ندخل الكلام ده في الكورة نهائي"
عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان هناك ردود أفعال مختلفة على حديث تريكة فالبعض كان يدعمه ويشير إلى أن اللاعب لديه شخصية قوية بالفعل كونه تحدث بتلك التصريحات على قناة ترعى الدوري الإنجليزي.
البعض الاخر يرى أن تريكة يريد الحصول على اللقطة والشهرة والجدل المهووس به عبر السوشيال ميديا وطالب هؤلاء تريكة بالانسحاب من تحليل الدوري الإنجليزي إذا كان بالفعل يريد أن يصحح الأمور.
كان من ضمن التعليقات:
محمد تامر قال تريكة بالفعل حد كويس وشخصيته قوية وكلام محترم من لاعب كبير
أشرف سمير قال عايز ياخد اللقطة كالعادة وبيحب يثير الجدل طب انسحب من التحليل طالما عايز تصحح الأمور
صبري سراج قال تريكة كاريزما وشخصيته قوية ومش بيخاف ثابت على مبادئ في زمن غريب .


محمد صلاح يغيب عن حفل الكرة الذهبية 

يغيب محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن حفل الكرة الذهبية، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول"، لأفضل لاعب في العالم، والمقرر له اليوم الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.
وفضل صلاح عدم الذهاب للحفل، بعد تأكده من عدم تتويجه بالجائزة، وفقا لما ورد عن صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.
وأنهى مسؤولو فرانس فوتبول، ترتيبات تنظيم حفل الكرة الذهبية النهائية على مسرح دو شاتليه، الذي يستضيف الحفل، كما التقطت الكاميرات التجهيزات النهائية التي تعمل عليها المجلة وتم الكشف عن صورة الكرة الذهبية التي سيتسلمها الفائز اليوم في إطار تشويقي لأحد أبرز الأحداث الكروية التي تنتظرها الجماهير من موسم لآخر.


تعرف على المكافآت المالية لكأس العرب
تنطلق غدا الثلاثاء منافسات كأس العرب بمشاركة منتخب مصر الوطني بقيادة مدربه كارلوس كيروش والذي يستعد لمواجهة لبنان الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة.
ونستعرض المكافآت المالية الضخمة في بطولة كأس العرب على النحو الآتي:
يحصل المنتخب المشارك في دور المجموعات على 500 ألف دولار ويحصل المنتخب المتأهل إلى دور الثمانية على مليون دولار.
مكافأة صاحب المركز الرابع عبارة عن 1.5 مليون دولار أما المركز الثالث يحصل على 2 مليون دولار فيما يحصل صاحب المركز الثاني الوصيف على 3 مليون دولار.
ويحصل بطل كأس العرب على 5 مليون دولار في مكافأة مالية ضخمة للغاية لتحفيز المنتخبات المشاركة في البطولة المقرر إقامتها في قطر.
 
 
ماركا تكشف عن فوز ميسي بالكرة الذهبية وليفاندوفسكي أقرب المنافسين
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية المُقدمة من مجلة فرانس فوتبول في الحفل المقرر إقامته مساء الاثنين.وقالت الصحيفة إن ميسي هو من سيتوج بالجائزة وسيأتي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في المركز الثاني، فيما يأتي كريم بنزيما نجم ريال مدريد في المركز الثالث.ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول في قائمة المرشحين لحصد الجائزة بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة الريدز على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي.وقدم كريم بنزيما النجم الفرنسي مستوى قوي أيضا رفقة ريال مدريد الأمر الذي جعل البعض يرشحه لحصد الجائزة، ولكن تواجد ليونيل ميسي قد يصعب من مهمة بنزيما في حصد تلك الجائزة.

رئيس تحرير اخبار الزمالك فى قناة الزمالك اليوم 
يستضيف برنامج أخبارنا المذاع على قناة الزمالك، الناقد الرياضي أحمد عادل رئيس تحرير موقع أخبار الزمالك وذلك للحديث عن كل ما يُلم الزمالك في الفترة الحالية.
ومن المنتظر أن يبدأ البرنامج في السادسة مساء حيث يقدم محمد طارق أضا البرنامج عبر شاشة قناة نادي الزمالك.
ومن المنتظر أن يشمل الحوار الحديث عن كل ما يخص الزمالك من تطورات إدارية بشأن عودة مرتضى منصور مرة أخرى إلى رئاسة النادي فضلا عن الحديث عن فريق الكرة الأول ومستقبل باتريس كارتيرون المدير الفني.
يأتي ذلك في ظل استعداد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من الدوري المصري هذا الموسم بعد انتهاء فترة توقف المسابقة التي تستأنف بعد نهاية مشاركة منتخب مصر في منافسات كأس العرب المقامة في قطر.

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد