أخر الاخبار

 

نجم جديد فى الزمالك يصاب بفيروس كورونا بعد إمام عاشور .. ونكشف تفاصيل صلح مرتضى منصور وفاروق جعفر

30 نوفمبر 2021 الساعة 2:10 مساء
نجم جديد فى الزمالك  يصاب بفيروس كورونا بعد إمام عاشور .. ونكشف تفاصيل صلح مر


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن صلح مرتضى منصور رئيس النادي مع فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق بعد فترة من توقف العلاقات بينهما.
وأكد المصدر أن الصلح تم قبل عودة المجلس الحالي وذلك خلال تواجد الثنائي في حفل زفاف نجل أحد الأصدقاء بينهما منذ أسبوعين تقريبًا.
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة يرفض تواجد فاروق جعفر من جديد وتواجده في لجنة الكرة بالزمالك كما كان الوضع من قبل.
وكانت أولى قرارات مجلس الزمالك الحالي بعد العودة هو تواجد أمير مرتضى كمشرف على فريق الكرة كما كان الوضع من قبل.
ومن المنتظر عقد جلسة بين أمير مرتضى والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد عودته من الأجازة لحسم بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة وعلى رأسها إجراء بعض التعديلات على منصب الجهاز المعاون للفريق.
 
 
 
كورونا يضرب نجم الزمالك
سارة عبد الباقي
تعرض إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها الساعات القليلة الماضية إيجابية.
وكشف اللاعب عن شعوره  بالتعب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وخضع لمسحة جديدة بالأمس جاءت نتيجتها إيجابية.
ويخضع إسلام جابر للعزل المنزلي في الفترة الحالية مع تلقي بروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.  
ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري
والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.
وكان إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق الزمالك الشاب تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل عدة أيام حيث تم عزله فى منزله بناء على تعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة مع تلقي بروتوكو العلاج .

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد