أخر الاخبار

 

قطر تثير الجدل بقرار صادم خاص عن الشواذ في كأس العالم .. ومدرب العراق يقتحم أرضية الملعب لمنع لاعبه من تسديد ركلة جزاء

30 نوفمبر 2021 الساعة 6:10 مساء
قطر تثير الجدل بقرار صادم خاص عن الشواذ  في كأس العالم .. ومدرب العراق يقتحم أ


هاني عصام ومهاب ممدوح



اقتحم البوسني بيترفوتيش، المدير الفني للمنتخب العراقي، أرضية الملعب لمنع لاعبه أيمن حسين، من تسديد ركلة جزاء على مرمى المنتخب العماني، بعد إهداره للركلة الأولى.

جاء ذلك على هامش المباراة التي جمعت المنتخب العراقي، أمام نظيره العماني، بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

في الدقيقة 78، أحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب عمان، سجلها صلاح اليحيائي، بنجاح ليهدي الفوز الأول لعمان.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء منتخب العراق، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، تقدم إليها اللاعب أيمن حسين، لكن تصدى لها حارس عمان بنجاح، ولكن أعادها الحكم من جديد، ليتقدم لها أحمد الرواحي، ليسجل هدف التعادل لأسود الرافدين.
 
 
قطر تعرب عن ترحيبها باستقبال المثليين في كأس العالم لكرة القدم

أعرب ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، عن ترحيبه بالمثليين جنسيا في بطولة كأس العالم التي تستضيفها بلاده العام المقبل، وذكر أن التدقيق الإضافي بشأن قطر قد يكون "محفزا على التغيير".

ويمكن القول إن قطر هي الدولة الأكثر إثارة للجدل بين مضيفي كأس العالم منذ بدء تنظيم البطولة، وتم إرجاء البطولة إلى شهري نوفمبر وديسمبر 2022 بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية عن الخاطر اليوم الثلاثاء قوله إن "المفهوم القائل بأن الناس لا يشعرون بالأمان هنا غير صحيح".

وأضاف: "الجميع محل ترحيب هنا وسيشعر الجميع هنا بالأمان. إن قطر دولة متسامحة ومرحبة ومضيافة".

وتابع قائلا إن قطر تحظى بمعاملة "ظالمة ومجحفة " منذ فوزها بتنظيم كأس العالم ، وسط مزاعم تنفيها البلاد بشراء الأصوات.

إلا أنه يعتقد أن استضافة البطولة الرياضية الأكثر مشاهدة قد تغير الآراء في الداخل والخارج.

وأوضح: "نعلم أن (تنظيم) كأس العالم يجلب معه قدرا من التدقيق. وشهدنا ذلك من قبل. ولكن إذا كان هذا أمرا من شأنه أن يكون محفزا على التغيير، فنحن جميعا موافقون".

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد