أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أبو تريكة على حافة الهاوية بسبب المثلية .. عبد الفتاح السيسي "سند الغلابة" .. سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم .. علم فلسطين يرفرف داخل جامعة تل أبيب .. بطاقة مباراة مصر ولبنان بكأس العرب

1 ديسمبر 2021 الساعة 11:09 صباحا
ترند مصر اليوم |  أبو تريكة على حافة الهاوية بسبب المثلية .. عبد الفتاح السيسي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تجهيز دبابة الزمالك البشرية .. رحيل رباعي الزمالك .. مصير 11 لاعب .. عرض مغري لطارق حامد .. فرمان مرتضى منصور .. كورونا تضرب الزمالك من جديد .. اشتعال ملف مصطفى محمد .. مدرب جديد في الزمالك





بطاقة مباراة مصر ولبنان بكأس العرب

الحدث: دور المجموعات في كأس العرب
التاريخ: 1 ديسمبر 2021
التوقيت: 03:00 مساءً
القنوات الناقلة: بي إن سبورتس 1و2 "مجانا"
الملعب: ستاد الثمامة - الدوحة
 
 
أبو تريكة على حافة الهاوية بسبب المثلية
 أثارت تصريحات أدلى بها محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي بقناة "بي إن سبورتس"، حول حملات دعم المثليين في الدوري الإنجليزي، جدلا واسعا.

وجاءت التصريحات خلال حلقة استديو تحليلية لمباراة في الدوري الإنجليزي، لقمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، التي جرت على ملعب "ستامفورد بريدج" الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ختام الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار أبو تريكة إلى الجولات الرسمية التي يدعم فيها الدوري الإنجليزي حقوق المثليين بين 27 نوفمبر و2 ديسمبر من خلال ارتداء اللاعبين شعارات تدعم المثليين مثل ربطة ذراع ودبابيس وأربطة حذاء بألوان قوس قزح.

وقال: "صحيح الدوري الإنجليزي هو الأقوى عالميا من الناحية الفنية، إنما هناك ظواهر لا تناسب عقيدتنا وديننا"، وتحدث عن "محاربة الأديان السماوية للمثلية الجنسية".

كما دعا نجم الأهلي السابق اللاعبين العرب والمسلمين إلى الاعتذار عن المشاركة في هكذا مباريات وجولات.

وفرضت شعبية نجم الأهلي السابق البالغ 43 عاما، على آراء بعض المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن تعليقات أبو تريكة أثارت موجة واسعة من الجدل، خاصة بين المجموعات الحقوقية، وانتقد نشطاء تصريحات اللاعب المصري السابق واصفينها بـ"خطاب كراهية يساهم في التحريض على الفئات المهمشة".

وتأتي انتقادات أبو تريكة لحملة دعم المثلية الجنسية قبل أقل من عام من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهي المرة الأولى التي تقام فيها أكبر بطولة للفيفا في الشرق الأوسط.

ووفقا لشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية فإن تصريحات أبو تريكة عن معارضة المثلية الجنسية تجري مراجعتها داخليا بواسطة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

وأكدت القنوات القطرية إنها بعيدة كل البعد عن التصريحات التي أدلى بها أبو تريكة، حيث قال المتحدث باسمها في تصريحات نشرتها الشبكة الإنجليزية: "بصفتنا مجموعة إعلامية عالمية، فإننا نمثل وندعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي 43 دولة متنوعة بشكل كبير، مثلما نظهر كل يوم".

بدوره قال المتحدث باسم الدوري الإنجليزي الممتاز لشبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية: "نحن بصدق نختلف مع آراء النقاد، يلتزم الدوري الإنجليزي وأنديته بدعم مجتمع المثلية الجنسية، وإيضاح أن كرة القدم للجميع".

يذكر أن أبو تريكة يعد أحد أبرز لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر وحصد الكثير من الألقاب مع ناديه الأهلي ومنتخب بلاده، قبل أن يعتزل في 2013، ويحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، ويقيم حاليا في قطر بعد أن أدرجت السلطات المصرية اسم أبو تريكة على "قائمة الإرهاب" عام 2017، بدعوى دعمه لجماعة الإخوان المسلمين.
 
 
علم فلسطين يرفرف داخل جامعة تل أبيب
رفع طلاب فلسطينيون الثلاثاء 30 نوفمبر الأعلام الفلسطينية في جامعة تل أبيب الإسرائيلية.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، مشيرين إلى أن رفع الأعلام في القاعة الجامعية جاء خلال حفل لفنانة فلسطينية.

ويقول الفلسطينيون داخل إسرائيل أنهم يعانون من تمييز عنصري، اشتد في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد أحداث مايو على خلفية الاشتباكات التي وقعت في المدن المختلطة بعد أن قام متطرفون يهود بقتل شاب عربي في مدينة اللد.


واندلعت مواجهات عنيفة بين اليهود والعرب في المدن المختلطة، وذلك نتيجة قرار المحكمة الإسرائيلية العليا  بشأن إخلاء عائلات فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

ويطالب سياسيون إسرائيليون متطرفون بمنع رفع العلم الفلسطيني داخل إسرائيل.

وكانت إسرائيل أقرت عام 1967 قانونا يحظر علم فلسطين ويمنع إنتاج حتى الأعمال الفنية التي تتكون من ألوانه الأربعة.

لكن منذ توقيع اتفاقات أوسلو عام 1993، فإن هذا المنع أصبح أقل شدة ولكنه لا يزال يطبق في بعض الأحيان من قبل الشرطة.

وفي العقدين الأخيرين تعاقبت في سدة الحكم في إسرائيل حكومات يمينية، أقرب لمنع رفع العلم الفلسطيني، كونها ترفض أصلا فكرة إقامة دولة فلسطينية.
 
 
 
سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم
تراوح سعر الذهب عيار 24 المعروف بـ«البندقي» اليوم، بين 891 إلى 894 جنيهًا.
سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم
تراوح سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر مبيعًا في السوق المصرية، اليوم، بين 780 إلى 782 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم
كما تراوح سعر الذهب عيار 18 اليوم، بين 669 إلى 670 جنيها.
سعر الجنيه الذهب اليوم
وتراوح سعر الجنيه الذهب اليوم، بين 6,240 إلى 6,256 جنيها.
 
 
عبد الفتاح السيسي "سند الغلابة"
 وجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالاستجابة الفورية لاستغاثة أسرة مقيمة بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وأمر بعلاج طفلين من أبنائها.

وبعد مناشدة العائلة السلطات والرئاسة المصرية لمعالجة ولديها، محمد (10 سنوات)، وصابر (8 سنوات)، المصابين بضمور في الخلايا الشبكية والحركية وبفقد الرؤية والحركة، تلقى والد المصابين مكالمة هاتفية من المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أبلغه فيها باستجابة الرئيس السيسي، حيث أوضح الأب قائلا: "لاقيت المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بيكلمني، بيقولي أنا معايا تعليمات نقل حضرتك لمستشفى الدمرداش ونشوف طلباتكم".

وبعد مرور نصف ساعة على المكالمة توجهت سيارة إسعاف، لنقل الأسرة كاملة لمستشفى الدمرداش لأخذ عينات، للتأكد من عدم إصابتهم بمرض وراثي، كما درست وزارة التضامن الاجتماعي حالة الأسرة، وتم صرف معاش كرامة للأسرة، بالإضافة إلى صرف مبلغ 3500 جنيه للمساهمة في تكاليف علاج الأطفال، ومن جانبها صرفت محافظة البحيرة مساعدة مالية قدرها 250 ألف جنيه لعلاج الطفلين.

هذا وأعرب الأب عن شكره للرئيس السيسي قائلا: " أولا وأخيرا وفي كل وقت أحب أشكر الرئيس الإنسان..الأب..سند الغلابة اللي فرحنا كلنا".

وأضاف: "بتمنى مقابلة الرئيس أنا وزوجتي، هي أمنية حياتنا الوحيدة عشان نشكره".

عانت أسرة الطفلين 9 سنوات، في علاج طفلهم الأول محمد منذ عمر عام واحد، بعد إصابة الطفل بخلل في الكلى، وإصابته أيضا بمرض السكري، وعند بلوغه الخامسة من عمره، أصيب الطفل بضمور في الخلايا الشبكية والحركية، وبفقدان الرؤية والحركة، وبعد عامين فقط أصيب الطفل الثاني صابر بنفس الأمراض، واستمرت الأسرة في البحث عن علاج لطفليها، ولكن لم تتوافر الظروف المادية للأسرة في تحمل مصاريف العلاج، إذ أن الأب صاحب الـ36 عاما، عامل زراعي، وزوجته ربة منزل.
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول في مهمة خطيرة وديربي الميرسيسايد أبرز مباريات الدوري الإنجليزي ومصر ضد لبنان و3 مواجهات قوية بكأس العرب .. التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام لبنان





اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد