أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حكم يعيد نجل القذافي للإنتخابات .. كم حصل صلاح مقابل الظهور في برنامج الحكاية.. موعد انتخابات الجبلاية .. أمواج عالية بالإسكندرية .. عثمان 73 .. فيلم موسى .. تسجيل استمارة امتحان للإعدادية

2 ديسمبر 2021 الساعة 10:53 صباحا
ترند مصر اليوم | حكم يعيد نجل القذافي للإنتخابات .. كم حصل صلاح مقابل الظهور ف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
حكم يعيد نجل القذافي للإنتخابات
قضت محكمة الاستئناف بمدينة سبها، جنوبي ليبيا، بقبول طعن سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، على استبعاده من الانتخابات الرئاسية.

وقررت المحكمة إعادة سيف الإسلام القذافي إلى الانتخابات، المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر الجاري.

وكان العشرات من المواطنين الليبية، قد احتشدوا منذ الصباح الباكر، أمام مقر محكمة سبها، انتظارا لحكم القضاء بشأن الطعن المقدم من نجل القذافي ضد قرار استبعاده من الانتخابات، وذلك بعد أيام على اضطرابات أمنية تم خلالها محاصرة مقر المحكمة بواسطة مجموعات مسلحة لمنع انعقادها.

وقرر القضاء الليبي، أمس الأربعاء، قبول طعن رئيس حكومة  الوحدة الوطنية المؤقتة عبد الحميد الدبيبة، وإعادته إلى السباق الانتخابي أيضا.
 
 
قبل أمم إفريقيا.. الأحمر أكثر من سجل لفراعنة اليد في الأولمبياد عبر التاريخ


مهاب ممدوح
أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، تراجع أحمد الأحمر قائد يد الزمالك، عن اعتزال اللعب الدولي مرة أخرى.

وكتب الاتحاد المصري لكرة اليد عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن عودة الأحمر للمنتخب قائلا: أحمد الأحمر يعود لصفوف المنتخب الوطني قبل البطولة الافريقية لتستكمل معاً المسيرة الحافلة بالإنجازات والبطولات".

كان آخر ظهور لأحمد الأحمر مع فراعنة اليد، في أولمبياد طوكيو الآخيرة، ويعد ثاني أكثر من سجل أهدافا مع منتخب مصر في هذه البطولة برصيد 36 هدفا خلف يحيى خالد 38 هدفا.

ونجح الأحمر في طوكيو أن يكون هداف مصر التاريخ في الأولمبياد برصيد 105 هدفا، الأمر الذي يعكس تألق قائد يد الزمالك مع الفراعنة.

ويستعد منتخبنا الوطني لكرة اليد، لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة، والتي تحتضنها دولة المغرب مطلع 2022.
 
الكشف عن موعد انتخابات اتحاد الكرة

من المنتظر أن تنشر الجريدة الرسمية لائحة اتحاد الكرة، بعد التعديلات، في الساعات المقبلة، والتي ستشهد تعديلات هامة على طريقة إجراء الانتخابات، ومنها إجراء الانتخابات بنظام القائمة المغلقة المطلقة والتي ستضم رئيس ونائب، و9 أعضاء بينهم إمرأة.

وكذلك، بحسب اللائحة، سيتم تكليف لجنتي الانضباط والاستئناف بالاتحاد بتولي إدارة العملية الانتخابية والتي تشمل عملية فحص أوراق الترشح والانتخاب، بدلًا من اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.

وبحسب اللائحة المنتظر نشرها، سيتم تطبيق بند الـ8 سنوات على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابقين حال معاودتهم الترشح مرة أخرى، مع إجراء تعديل في شروط الترشح يتيح الفرصة للترشح لكل من له خبرة في مجال كرة القدم دون حصرها في "اللاعبين والحكام والمدربين السابقين وأعضاء مجلس الإدارة".

وبالتالي، من المتوقع أن يفتح اتحاد الكرة الباب للترشح للانتخابات بعد إقرار اللائحة ونشرها في الجريدة الرسمية.

وفي حال إقامة الانتخابات بشكل ناجح، سيكون لاتحاد الكرة مجلس منتخب لأول مرة منذ استقالة مجلس هاني أبو ريدة في أعقاب الخروج من دور الـ 16 في كأس أمم إفريقيا في صيف 2019.




الأمواج العالية في الإسكندرية
شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا في مستوى أمواج البحر وصلت إلى تخطيها الشاطئ بمنطقة لوران وأجزاء أخرى من شريط الكورنيش.

وتضررت أجزاء من كورنيش الإسكندرية، بسبب ارتفاع الأمواج لنحو 5 أمتار، وتحديدًا بمناطق لوران والجمرك والمكس والمنتزه.

وتسببت الأمواج العاتية في تحطيم أجزاء خرسانية من سور الكورنيش بمنطقة لوران شرقي الإسكندرية


وكانت شركة الصرف الصحي ذكرت أن أمواج البحر ارتفعت بين 3 إلى 5 أمتار، وذلك قبل يومين من بدء نوة "قاسم".

إلى جانب ذلك أصيبت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، بكسور ونزيف بعدما سقط عليها جزء خرساني من سور بالكورنيش تحطم بسبب ارتفاع أمواج البحر والعواصف عند مرورها بالمصادفة ونقلتها سيارة الإسعاف للعلاج.

من جانبها أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ، نظرا لارتفاع أمواج البحر وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار.
 
 
تعرف على المبلغ الذي حصل عليه صلاح للظهور في برنامج الحكاية مع عمرو اديب 
 
ينتظر عشاق  محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وهداف ليفربول الانجليزي الحوار التلفزيوني الذي كشف  عنه الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، بإجراء حوار تليفزيوني مع محمد صلاح  ، في مدينة ليفربول، عقب انتهاء المونتاج.
شهدت الأشهر الماضية، جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جانب، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر، وانتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة، وفقا لتقارير صحفية. 


وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور التي تقوم قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تستضيفهم خلال برامجها، ويرجع هذا الأجر الكبير إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.
غادر عمرو أديب  إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، لإجراء


وكشف الإعلامي عمرو أديب عن كواليس الحوار موضحا أنه كان متواجد منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة نجمنا المصري، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم، ليحقق نقلة كبيرة، فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.
وأضاف: "سيبك من محمد صلاح لاعب الكرة أنا شوفت شخصية مبهرة، الراجل بيشتغل على نفسه جامد، وفيه تطور مذهل من آخر مقابلة لي مع صلاح منذ 3 سنوات، وحاجة تشرف أي مصري، مؤكدًا أنه منذ شهور وفريق العمل يعد لهذا اللقاء مع النجم المصري".
وكشفت الصور، عن أن اللقاء تم إجراؤه بقاعة ملكية في ليفربول، وذلك على هامش لقاء الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الذي سجل فيه صلاح هدفا من أهدافه الرائعة مؤكدا إنه بات واحد من اهم مهاجمي الساحرة المستديرة .
 
خطوات تسجيل استمارة امتحان التيرم للاعدادية
حددت المديريات التعليمية ضوابط وتعليمات تحرير استمارة التقدم لامتحان الفصل الدراسى الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، فى التقرير التالى أبرز التعليمات الخاصة بتحرير وتسجيل الاستمارة.

- تحرر استمارات التقدم للامتحان بخط يد الطالب طبقا لشهادة الميلاد ومراجعة بيانات الاستمارة الالكترونية للطالب بدقة طبقا لشهادة الميلاد وكتابة رقم وتاريخ إيصال رسم دخول الامتحان في المكان المخصص لذلك.
- إرفاق4 صور شخصية للطالب بخلفية بيضاء مدون بها اسم الطالب تلصق 3 منهم بالاستمارة والصورة الرابعة يتم ختمها .
- استيفاء طابع المشروعات التعليمية فئة 10 جنيهات يلصق بالاستمارة البيضاء.
- إرفاق الاستمارة الإلكترونية مع التأكيد على ضرورة أن تكون الصورة الخاصة بالطالب في نفس الصور الملصقة بالاستمارة مع التأكيد من صحة البيانات والصورة محملة على الموقع الخاص بالطالب.
. يتم وضع إيصال رسم دخول الامتحان والصورة الرابعة في ظرف مدون علية اسم الطالب
 
 
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73
تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73، ونال مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 إعجاب العديد من المشاهدين مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73، وحقق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 نجاحًا كبيرًا، وحرص المشاهد العربي على متابعة كل تفاصيل وأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73، تصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73 وتدورأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73، حول مشهد صراع تاريخي حيث أن عثمان إبن ارطغرل إبن سليمان شاه يقوم بتأسيس الدوله العثمانيه، وذلك بعد وفاه والده أمير القبائل التركية وانتقال المنصب الخاص به الى ابنه عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، والذي قد ورث ابنه عثمان منه شجاعته وطريقته فى الحكم كم انه كان يشبه ابيه في الطريقه التي يتصرف بها حيث تمكن بعد ذلك من انشاء دولة قوية تصد كل الهجمات الصليبيه خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 73.



 
فيلم موسى
حقق شباك التذاكر للأفلام السينمائية المعروضة  إيرادات ضئيلة هذا الأسبوع، حيث بلغ إجمالى إيرادات جميع الأفلام  3,175,706  ملايين جنيه، ويعرض في السينمات 11 فيلمًا، وهى "عروستى" للفنان أحمد حاتم وجميلة عوض، وإخراج محمد بكير، وما زال يعرض فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز، وإخراج أحمد علاء، كما يعرض أيضًا في نفس الوقت فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار، وإخراج بيتر ميمى، وفيلم "فرق خبرة" بطولة محمد الشرنوبى"، ويعرض أيضا فيلم "المحكمة" بطولة غادة عادل، ومجموعة من الفنانين.

كما يعرض فى السينمات فيلم "200 جنيه" بطولة أحمد السقا وهانى رمزى وأحمد رزق ومجموعة من الفنانين، إخراج محمد أمين، كما يعرض فيلم "ماكو" ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر ريحانة، وإخراج محمد هشام.

 يعرض أيضا فيلم "30 مارس، بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى، اخراج احمد خالد موسى، ويعرض فيلم "مش أنا" بطولة النجم تامر حسنى، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وإخراج سارة وفيق، كما يعرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، ودينا الشربينى، إخراج احمد الجندى.

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد