أخر الاخبار

 

إقالة جديدة في الزمالك بفرمان من مرتضى منصور .. وفسخ التعاقد مع شركة الملابس

2 ديسمبر 2021 الساعة 4:02 مساء
إقالة جديدة في الزمالك بفرمان من مرتضى منصور .. وفسخ التعاقد مع شركة الملابس


سارة عبد الباقي
 
قرر مجلس إدارة الزمالك العائد برئاسة مرتضى منصور  إلى منصبه مؤخرا إقالة بدر حامد مدير قطاع مدارس الكرة بالنادي الأبيض، وجاء ذلك الأمر بقرار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، على الرغم من تقدم إسماعيل يوسف أمين صندوق نادي الزمالك وحمادة أنور عضو المجلس الأبيض، بتقرير لرئيس الزمالك  يشيدان فيه بما قدمه حامد، طوال الفترة الماضية.

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وأكد رئيس نادي الزمالك في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية في حضور شيكابالا وأمير مرتضى، أن ناديه يكتفي بفترة إيقاف قائد الفريق 6 مباريات.

وكانت لجنة التظلمات قررت في وقت سابق إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، مر منها 6 مباريات حتى الآن.

وقال منصور: «بعيدا عن قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، نسلك الطرق القانونية لرفع الإيقاف عن شيكابالا ونحترم اللوائح والقوانين باتحاد الكرة».

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد انتهاء الإيقاف سيواجه نظيره المقاولون العرب في 21 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.
 
 
فسخ التعاقد مع شركة ملابس الزمالك
قرر مسؤولو نادي الزمالك فسخ التعاقد مع الشركة المصممة لملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وباقي الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء، في ظل عدم اقناع إدار النادي الحالية بملابس الفرق المختلفة في النادي.
وأكد مصدر بمجلس الإدارة أنه سيتم إخطار الشركة المصممة لملابس الزمالك بفسخ التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن هناك شكوى من اللاعبين بالفرق المختلفة من زي الفريق.
وأضاف المصدر أن النادي في طريقه حاليا للاتفاق على مع شركة جديدة لتصميم ملابس الفرق الرياضية المختلفة بالنادي في أقرب وقت ممكن.
و يستأنف الأبيض تدريباته عصر غدا الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد