أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح .. رونالدو يسجل 801 هدف في فوز مانشستر يونايتد.. انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب .. La Casa De Papel

3 ديسمبر 2021 الساعة 10:45 صباحا
ترند مصر اليوم |  مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح .. رونالدو ي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح
أعدت فضائية " العربية " تقريرا عن صورة زوجة محمد صلاح " ماجي صادق " ، والتي أثارت غضب مواقع التواصل الاجتماعي .

وجاء في التقرير أن رواد التواصل الاجتماعي شنوا هجوما على ناشر الصورة وهو " مينا سمير " مدرب اللياقة البدنية ، والذي علق عليها كالآتي :"فخور أني كنت جزءا من أول الرحلة لأم مكة زوجة فخر العرب " .

وانهالت التعليقات شديدة اللهجة عليه والتي اعتبرت ذلك تشهيرا بها واستغلال لها ومحاولة لركوب " الترند " .

وأكد " مينا سمير " أنه طلب الإذن قبل نشر الصور، معلقا :  أنا منسبتش الفضل ليا خالص عشان ده عيب أنا قولت أني كنت جزء من الرحلة وكل الصور كانت بإذن وبشكرها انها خلتني جزء بسيط من نجاحها " .
 
رونالدو يقود مانشستر يونايتد لضرب الارسنال في حضور النني ويسجل الهدف ال800
 
مهاب ممدوح  

حقق فريق مانشستر يونايتد، الفوز أمام نظيره آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب أولد ترافولد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
تقدم سميث رووي بالهدف الأول للجانرز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم تعادل برونو فيرناندو لمانشستر في الدقيقة 44، قبل أن يتقدم اليونايتد عن طريق رونالدو بالدقيقة54 وهو الهدف رقم 800 للدون البرتغالى في الدوريات الاوروبية .
وتعادل آرسنال في الدقيقة 52 عن طريق أوديجارد مسجلا الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث عند الدقيقة 72 من علامة الجزاء، لتنتهي أحداث المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين.
وشهدت أحداث المباراة، مشاركة محمد النني لاعب منتخبنا الوطني، لمدة 90 دقيقة، وقدم مردودا طبيبا خلال مجريات اللقاء.
وبهذه النتيجة، احتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 23 في المركز الخامس.
 
 مسلسل مشتق من La Casa De Papel عن شخصية برلين يطرح خلال 2023
 أكدت منصة Netflix بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة La Casa De Papel، أو Money Heist، سيطرح تحت اسم Berlin: A New Series، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن تركز الدراما الجديدة حول شخصية برلين التي يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية في الموسم الثاني من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضي في الحلقات اللاحقة.

قال ألونسوعن المسلسل الجديد Berlin: A New Series في بيان في حدث "أنا سعيد جدًا بالمسلسل الجديد Berlin: A New Series، كما أننى ممتن لأنني قادر على التواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتلقي الكثير من الحب، لقد بدأنا سلسلة La Casa De Papel، ونحن لا نتوقع المدى الذى من الممن ان تحققه، ألا انها نجحت نجاح كبير فوق المتوقع".

تابع ألونسو قائلا: "يمكن أن تكون المسؤولية الجديدة كبيرة، ولكن في حالة المسلسل  كانت فرصة رائعة، واستمتع القائمين على العمل طوال الخمس سنوات بشكل كبير".

ومن المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.
 
 
انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب
 نشرت الإعلامية نضال الأحمدية مكالمة هاتفية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، أكدت خلالها نبأ انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وفى تصريح لها قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن المكالمة تمت الخميس بينها وبين شيرين عبد الوهاب، واليوم الجمعة ستنشر الجزء الثانى من المكالمة، مؤكدة أن ما ينشره حسام حبيب على حسابه غير منسوب إليه بل والدته هى التى تنشر.

وأكدت نضال الأحمدية أنه لا عودة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وذلك بحسب حديث شيرين معها، لافتة إلى أن شيرين صديقتها منذ عام 2004 والعلاقة بينهما علاقة أخوة، وعشنا أياما حلوة ومُرة سويا، وحسام حبيب فرقها عن كل أصحابها دون استثناء وحديثنا حديث صديقة لصديقتها.

وقالت شيرين خلال الحوار: "أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: "بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، على فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد