أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح .. رونالدو يسجل 801 هدف في فوز مانشستر يونايتد.. انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب .. La Casa De Papel

3 ديسمبر 2021 الساعة 10:45 صباحا
ترند مصر اليوم |  مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح .. رونالدو يسجل 801 هدف في فوز مانشستر يونايتد.. انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب .. La Casa De Papel


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
مينا سمير يشعل ضجة كبيرة بسبب وزن زوجة محمد صلاح
أعدت فضائية " العربية " تقريرا عن صورة زوجة محمد صلاح " ماجي صادق " ، والتي أثارت غضب مواقع التواصل الاجتماعي .

وجاء في التقرير أن رواد التواصل الاجتماعي شنوا هجوما على ناشر الصورة وهو " مينا سمير " مدرب اللياقة البدنية ، والذي علق عليها كالآتي :"فخور أني كنت جزءا من أول الرحلة لأم مكة زوجة فخر العرب " .

وانهالت التعليقات شديدة اللهجة عليه والتي اعتبرت ذلك تشهيرا بها واستغلال لها ومحاولة لركوب " الترند " .

وأكد " مينا سمير " أنه طلب الإذن قبل نشر الصور، معلقا :  أنا منسبتش الفضل ليا خالص عشان ده عيب أنا قولت أني كنت جزء من الرحلة وكل الصور كانت بإذن وبشكرها انها خلتني جزء بسيط من نجاحها " .
 
رونالدو يقود مانشستر يونايتد لضرب الارسنال في حضور النني ويسجل الهدف ال800
 
مهاب ممدوح  

حقق فريق مانشستر يونايتد، الفوز أمام نظيره آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب أولد ترافولد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، ضمن منافسات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.
تقدم سميث رووي بالهدف الأول للجانرز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم تعادل برونو فيرناندو لمانشستر في الدقيقة 44، قبل أن يتقدم اليونايتد عن طريق رونالدو بالدقيقة54 وهو الهدف رقم 800 للدون البرتغالى في الدوريات الاوروبية .
وتعادل آرسنال في الدقيقة 52 عن طريق أوديجارد مسجلا الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث عند الدقيقة 72 من علامة الجزاء، لتنتهي أحداث المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين.
وشهدت أحداث المباراة، مشاركة محمد النني لاعب منتخبنا الوطني، لمدة 90 دقيقة، وقدم مردودا طبيبا خلال مجريات اللقاء.
وبهذه النتيجة، احتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 23 في المركز الخامس.
 
 مسلسل مشتق من La Casa De Papel عن شخصية برلين يطرح خلال 2023
 أكدت منصة Netflix بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة La Casa De Papel، أو Money Heist، سيطرح تحت اسم Berlin: A New Series، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن تركز الدراما الجديدة حول شخصية برلين التي يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية في الموسم الثاني من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضي في الحلقات اللاحقة.

قال ألونسوعن المسلسل الجديد Berlin: A New Series في بيان في حدث "أنا سعيد جدًا بالمسلسل الجديد Berlin: A New Series، كما أننى ممتن لأنني قادر على التواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتلقي الكثير من الحب، لقد بدأنا سلسلة La Casa De Papel، ونحن لا نتوقع المدى الذى من الممن ان تحققه، ألا انها نجحت نجاح كبير فوق المتوقع".

تابع ألونسو قائلا: "يمكن أن تكون المسؤولية الجديدة كبيرة، ولكن في حالة المسلسل  كانت فرصة رائعة، واستمتع القائمين على العمل طوال الخمس سنوات بشكل كبير".

ومن المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.
 
 
انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب
 نشرت الإعلامية نضال الأحمدية مكالمة هاتفية مع النجمة شيرين عبد الوهاب، أكدت خلالها نبأ انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وفى تصريح لها قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إن المكالمة تمت الخميس بينها وبين شيرين عبد الوهاب، واليوم الجمعة ستنشر الجزء الثانى من المكالمة، مؤكدة أن ما ينشره حسام حبيب على حسابه غير منسوب إليه بل والدته هى التى تنشر.

وأكدت نضال الأحمدية أنه لا عودة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرة أخرى، وذلك بحسب حديث شيرين معها، لافتة إلى أن شيرين صديقتها منذ عام 2004 والعلاقة بينهما علاقة أخوة، وعشنا أياما حلوة ومُرة سويا، وحسام حبيب فرقها عن كل أصحابها دون استثناء وحديثنا حديث صديقة لصديقتها.

وقالت شيرين خلال الحوار: "أنا حاليًا ببنى شيرين جديدة.. وأنا بقوى مش بضعف، والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: "بتكلم معاكى كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي.. الطبيب النفسى زى النسا زى الباطنة زى الجلدية، على فكرة اللى مش بيعترف إنه محتاج دكتور نفسى بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه فى الدنيا، لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زى الحصان، وأنا عندى دكاترة مش دكتور وعندى دكتور مصرى وحلو جدًا".

اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد