أخر الاخبار

 

كأس العرب ..سقوط نسور تونس على يد سوريا ... الإمارات تذبح مرابطين موريتانيا فى الوقت القاتل قطر تتأهل رسميًا بفوز قاتل أمام عمان .. وتعادل صادم بين البحرين والعراق

3 ديسمبر 2021 الساعة 6:36 مساء
كأس العرب ..سقوط نسور تونس على يد سوريا ... الإمارات تذبح مرابطين موريتانيا فى


أحمد عادل الشريف
نجح منتخب قطر فى الصعود للدور ربع النهائي فى بطولة كأس العرب 2021 بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب عمان بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة.

تقدم منتخب قطر أولا عن طريق أكرم عفيف فى الدقيقة 32 من ركلة جزاء، ثم تعادل خالد الهاجري لمنتخب عمان من ضربة رأسية بالدقيقة 74، قبل أن يخطف العنابي الفوز عبر مدافع عمان بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 98 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب قطر إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب العراق بينما يمتلك منتخبي سلطنة عمان والبحرين نقطة واحدة.
 

.

منتخب سوريا يضرب تونس بثنائية في كأس العرب
فاز المنتخب السوري، أمام نظيره التونسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس العرب.
سجل اوليفر كاسكاو الهدف الأول لسوريا عند الدقيقة 4، بخطأ من فرجاني ساسي ثم فاروق بن مصطفي ثم أضاف م نفسه الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده عند الدقيقة 46، ليمنح سوريا 3 نقاط ثمينة في المشوار العربي.الهدف الثاني جاء من تصويبة صاروخية رائعة من محمد عنز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك حيث اكتفي الحارس التونسي بالنظر اليها .
سيطر المنتخب التونسى  على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المنتخب السوري كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة.
وشارك الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق وكذلك الدحيل القطري في المباراة وكذلك سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك وغاب المثلوثي للإصابة بفيروس كورونا المستجد. 
وبهذه النتيجة رفع منتخب سوريا رصيده إلى النقطة رقم 3 في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد تونس عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث.




تعادل البحرين والعراق
حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة منتخب البحرين ونظيره العراقى، التى جمعت المنتخبين ظهر اليوم، الجمعة، باستاد الثمامة، فى إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

وجاء تشكيل منتخب البحرين كالتالي: حراسة المرمى: سيد محمد جعر وفى الدفاع: أحمد ميرزا، أحمد بوغمار، وليد الحيام، راشد الحوطي وفى الوسط: جاسم الشيخ، عباس العصفور، محمد مرهون، عبد الوهاب المالود وفى الهجوم: مهدي حميدان، إسماعيل عبد اللطيف.

فيما تشكيل منتخب العراق كالتالي: حراسة المرمى: فهد طالب وفى الدفاع: حسن رائد، ريبين سولافا، مناف يونس، شيركو كريم وفى خط الوسط: أمجد عطوان، سجاد جاسم، بشار رسن وفى الهجوم: أحمد فرحان، محمد قاسم، علاء عباس.

وبهذه النتيجة يحصد كل منتخب نقطة، ليصبح في رصيد منتخب العراق نقطتين، وفي رصيد البحرين نقطة، فيما يتصدر منتخب العنابى القطري المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وفى الجولة الأولى حسم التعادل الايجابي 1-1 مواجهة العراق مع عمان، فيما فاز منتخب قطر بهدف دون مقابل على البحرين.
كأس العرب.. الإمارات تقترب من التأهل إلى ربع النهائي بالفوز على موريتانيا 
 
 هاني عصام 
حقق منتخب الإمارات الفوز على نظيره الموريتاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب.
سجل خليل إبراهيم الحمادي الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 93.
ارتفع رصيد الإمارات عند 6 نقاط في الصدارة وقبع منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط.

الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة موريتانيا والإمارات في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب بالتعادل السلبي.
الفريق الإماراتي كان الأكثر سيطرة وخطورة طوال أحداث الشوط الأول.
وشهدت الدقيقة الرابعة تسديدة قوية من تيام إدريسا لاعب منتخب موريتانيا أمسك بها الحارس محمد الشامسي بثبات.
كرة عرضية من علي مبخوت من جهة اليمين قابلها كايو كانيدو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى,
في الدقيقة 30 تسديدة ضعيفة من علي مبخوت لاعب منتتخب الإمارات من داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مباكي نداي من يسار مرماه.
الفريق الإماراتي واصل غزواته الهجومية، وانطلق كايو كانيدو لاعب منتخب الإمارات من جهة اليسار اتبعها بكرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مباكي نداي عن مناطق الخطورة.
تسديدة ضعيفة من حمي الطنجي لاعب منتخب موريتانيا من خارج منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمد الشامسي.
تسديدة قوية من علي صالح لاعب منتخب الإمارات من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس مباكي نداي من أسفل يسار مرماه ببراعة.
في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، أهدر الفريق الإماراتي فرصة التقدم بعد تسديدة قوية من علي مبخوت من داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس مباكي نداي عن مرماه ببراعة.
كرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد المنهالي بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس مباكي نداي ببراعة من يمين مرماه.

الشوط الثاني
منتخب موريتانيا استهل الشوط الثاني بشكل مختلبف على أمل مباغتة الفريق الإماراتي بهدف يصعب الموقف.
وشهدت الدقيقة 49 ركلة ركنية لصالح منتخب موريتانيا من جهة اليمين نفذها بودا محسن عن طريق تسديدة خادعة مرت أعلى العارضة.
تسديدة قوية من طحنون الزعابي لاعب منتخب الإمارات من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 60، سدد علي مبخوت لاعب الإمارات كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.
مجموعة من المراوغات من علي مبخوت لاعب منتخب الإمارات على حدود منطقة الجزاء انهاها بتسديدة قوية ارتطمت بالدفاع ومرت لركلة ركنية.
في الدقيقة 69 سجل منتخب الإمارات هدفا تم إلغائه بداعي وجود تسلل، وذلك بعد تمريرة رأسية رائعة من علي مبخوت إلى علي صالح علي المتمركز داخل منطقة الجزاء فاستلمها الأخير بشكل رائع على الصدر ثم سددها خلفية مزدوجة سكنت أقصى يسار المرمى.
بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على علي مبخوت.
في الدقيقة 87 أهدر منتخب موريتانيا فرصة هدف مؤكد بعد انفراد بالمرمى من أمبارك عمر لاعب منتخب موريتانيا ولكن تداخل معه محمد عمر العطاس بشكل رائغ واستخلص الكرة.
ونجح خليل إبراهيم الحمادي في تسجيل هدف الفوز لمنتخب الإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدبل من الضائع بعد عرضية من الجهة اليمنى أخطأ مدافع موريتانيا في التعامل معها لتصل إلى خليل الذي وضع الكرة بقدمه اليمنى في الشباك.

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد