أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه بايونير ...والرائد السعودي في هذا الموعد وفحوصات طبية شاملة على لاعبي الزمالك .. تعرف على التفاصيل

4 ديسمبر 2021 الساعة 12:42 مساء
الزمالك يواجه بايونير ...والرائد السعودي في هذا الموعد وفحوصات طبية شاملة على لاعبي الزمالك .. تعرف على التفاصيل


مصطفى جويلي وسارة عبد الباقي
 
خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مباراة وديه غدا الأحد أمام فريق بايونير أحد أندية القسم الثاني على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
كما يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أمام نظيره الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.
وكان الفريق الأبيض استأنف تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة للمسابقة.
وتشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.
 
 
فحوصات طبية شاملة على لاعبي الزمالك
هاني عصام
قام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك بإخضاع لاعبيه لفحوصات طبية شاملة مع العودة للتدريبات لضمان سلامة جميع اللاعبين بسبب فيرس كورونا والخوف من وجود أي إصابة بين اللاعبين، ووضع طبيب الزمالك تحاليل دم لكل اللاعبين في البداية قبل القيام بمسحة للجميع وذلك قبل بداية فترة الاعداد.

وحرص الجهاز الفني على وضع خطة الاعداد مع الجهاز الطبي والتعرف على الحالة الصحية لكل اللاعبين وخاصة الذين تعرضوا للإصابات في الفترة الماضية ولم يشاركوا مع الفريق وعلى رأسهم رزاق سيسيه والذي سبق وخضع لجراحة على مستوى الركبة لكنه بات جاهز للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

كما يطمئن كارتيرون مع طبيب الزمالك على حالة جميع اللاعبين الدوليين المشاركين في بطولة كأس العرب ومدى تعرض أي منهم للإصابة والبرنامج الذي سيتم وضعه لهم فور العودة من جديد إلى الفريق.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد