أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك .. أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة الحسم

4 ديسمبر 2021 الساعة 12:53 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو مدربًا للدراويش .. صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك .. أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسة الحسم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سمية الألفي تكشف خيانة الفيشاوي لها .. سقوط تونس حديث العرب .. حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى .. تصريحات سيرين عبد النور .. رشوان توفيق وابنته في المحكمة اليوم .. طلاق شيرين عبد الوهاب





المصري اليوم: أمير مرتضى يكشف تفاصيل جلسته مع كارتيرون
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

أضاف أمير مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر المغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: «بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل».
 
 
اقرأ أيضًا:

موعد مصر والسودان و لبنان تتحدي الجزائر ..تعرف على تردد قناة الكاس الناقلة لبطولة كأس العرب فى قطر






اليوم السابع: باتشيكو مدربًا للدراويش
نفى مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى دخول ناديه في مفاوضات مع حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخب مصر أو البرتغالى باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك لتولى المسئولية الفنية للدراويش عقب انتهاء فترة توقف الدوري، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الإسماعيلى لم يدخل في مفاوضات مع البدرى أو باتشيكو لقيادة الدراويش، نثق في قدرات وإمكانيات خوان براون ونريد منحه الفرصة لتعديل مسار الفريق بجدول الدوري فلا يزال المدرب في مرحلة التعرف على فريقه نظرًا لتوليه المسئولية منذ فترة قليلة".
 
على صعيد مختلف، استقر مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على الإبقاء على محمد حمص نجم الدراويش الأسبق فى الجهاز الفنى للإرجنتينى خوان براون بعد قرار توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.
 
واستطلع مجلس الإسماعيلى رأى المدرب الأرجنيتنى فى تشكيل جهازه المعاون ليرحب ببقاء محمد حمص مدرب الفريق وسيد توفيق مدرب حراس المرمى فيما لايزال هناك تغييرات تنتظر الجهاز الادارى بالدراويش مع نهاية الشهر الجارى بناء على توصية خوان براون الذى رفض كثرة عدد الجهاز الادارى دون فائدة.
 
ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات نارية فى الدوريات الاوروبية اهمها ليفربول ويال مدريد ..سيسيه يقصف جبهة يورجن كلوب.. بطولة كأس العرب فى قطر





الوطن: صفقة البلدوزر تقترب من الزمالك
بدأ مجلس إدارة الزمالك مفاوضاته مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار لنادي جالاطا سراي التركي، تمهيدا لعودته لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن»، عن رغبة الإدارة البيضاء في عودة مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وعدم استكمال فترة إعارته والتي تمتد حتى نهاية الموسم الجاري، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الدوري الممتاز ودوري الأبطال الأفريقي والذي صعد خلاله الزمالك لدور المجموعات.

ورحل مصطفى محمد عن صفوف فريقه في عهد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، معارا لمدة موسم ونصف الموسم لنادي جالاطا سراي التركي، مع وجود بند في عقده يسمح للنادي التركي بشرائه نهائيا مقابل 4 ملايين دولار، وهو ما يسعى المجلس الحالي لإلغائه واستعادة المهاجم الدولي مرة أخرى وقبل نهاية فترة إعارته.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع مصطفى محمد مؤخرا، لتأكيد رغبتهم في عودته واستكمال عقده مع القلعة البيضاء مع وعد بتوفير عقود احتراف قوية والموافقة عليها بعد مشوار منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة وكذلك المرحلة الحاسمة من بطولة كأس العالم.

ويسعى المجلس الأبيض لإقناع مصطفى محمد بمطالبة ناديه في العودة يناير المقبل، لاسميا وأن لوائح الاتحاد الدولي تسمح بعودته ومشاركته مع الفريق لوجوده على قائمة ناديه وعدم تطبيق عقوبة إيقاف القيد التي وقعت على القلعة البيضاء في وقت سابق لفترتين، وعدم الموافقة على تفعيل بند شرائه والتي تنتهي ديسمبر الجاري، حسب ما تم في العقد الثلاثي بين اللاعب والزمالك وجالاطا سراي.

وسيعرض المجلس الأبيض على مصطفى محمد أيضا العودة لفريقه نهاية الموسم، وعدم تفعيل بند الشراء إذا ما أبدى رغبة في استكمال فترة إعارته كاملة، خاصة وأن المهاجم الدولي يرفض مبدأ العودة لمصر حيث يسعى لاستكمال مسيرته الاحترافية بعيدا عن الدوري التركي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مذبحة مرتضى منصور .. عودة مهاجم مصر .. مذبحة في الزمالك .. مفاجأة رئيس الزمالك .. مفاجأة العقد المفسوخ





اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد