أخر الاخبار

 

شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر

4 ديسمبر 2021 الساعة 6:56 مساء
شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر


هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
قاد نجوم الزمالك، منتخب مصر الوطني للفوز على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة جدول الترتيب بعد الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة على أن تحدد تلك المباراة من صاحب الصدارة ومن الوصيف في المجموعة.

الشوط الأول

وسط تألق لنجوم الزمالك الحاليين والسابقين تقدم منتخب مصر على السودان بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من مباراة المنتخبين المقامة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

افتتح أحمد رفعت الأهداف بهدف عالمي من تسديدة على الطائر في الدقيقة الرابعة لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم منتخب مصر بهدف.

تحصل عمر كمال عبد الواحد على ركلة جزاء بعدما تعرض للشد داخل منطقة الجزاء ويسجل أحمد السيد زيزو نجم الزمالك الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 13.

وفي الدقيقة 31 يمرر حسين فيصل إلى الونش الذي يسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء ليسجل الونش الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ويمنح مدافع الزمالك التقدم لمنتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول طرد ياسر مزمل بعد تدخل قوي للغاية على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني

في الدقيقة 57 يسجل حسين فيصل الهدف الرابع بعد كرة ارتدت له داخل منطقة الجزاء سددها بسهولة في الشباك.

وأشهر حكم المباراة الطرد لفارس عبد الله لاعب السودان بعد تدخل قوي على مصطفى فتحي ليحصل على إنذار ثاني ويتم طرده.

ويسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر برأسية قوية بعد عرضية من قفشة ليسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر.

ويسجل مروان حمدي هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو لينتهي اللقاء بفوز مصر بخماسية نظيفة.
كارلوس كيروش: نحترم الجزائر وسعيد بانسجام جميع اللاعبين 
 مهاب ممدوح 
علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على فوز المنتخب على السودان بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.
وقال كيروش في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء إن طريقة منتخب مصر كانت سريعة وكان الضغط جيد جدا وسيطر منتخب مصر على المباراة تماما وليس سهلا أن نفوز بخماسية نظيفة وهناك العديد من النتائج الجيدة من المباراة اليوم من ضمنهم الفوز وحصد النقاط الثلاث وكذلك تصدر المجموعة.

وحول الاستعداد لمباراة الجزائر قال إن الخطوة الأولى تتمثل في استعادة اللياقة البدنية وعلينا أن نهنئ جميع اللاعبين أجمل ما في الأمر نجاح الروح الجماعية للفريق اليوم حتى اللاعبين الذين ليس لديهم خيرة نجحوا خلال أشهر قليلة من الانسجام بشكل مميز ويجب تشجيعهم على التطور.
أشار إلى أن منتخب مصر جاء بهدف حصد البطولة وأحيانا تكون كرة القدم غير عادلة ولكن الهدف بالنسبة لنا حصد اللقب وعلينا الاستعداد لما هو قادم.
وعن مباراة الجزائر قال إن تلك المباراة مثلها مثل أي مباراة ونحترم المنتخب الجزائري جيدا وأفضل طريقة للاستعداد الراحة اليوم وغدا سوف نفكر في مواجهة الجولة الثالثة.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد