أخر الاخبار

 

شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر

4 ديسمبر 2021 الساعة 6:56 مساء
شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر


هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
قاد نجوم الزمالك، منتخب مصر الوطني للفوز على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة جدول الترتيب بعد الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة على أن تحدد تلك المباراة من صاحب الصدارة ومن الوصيف في المجموعة.

الشوط الأول

وسط تألق لنجوم الزمالك الحاليين والسابقين تقدم منتخب مصر على السودان بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من مباراة المنتخبين المقامة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

افتتح أحمد رفعت الأهداف بهدف عالمي من تسديدة على الطائر في الدقيقة الرابعة لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم منتخب مصر بهدف.

تحصل عمر كمال عبد الواحد على ركلة جزاء بعدما تعرض للشد داخل منطقة الجزاء ويسجل أحمد السيد زيزو نجم الزمالك الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 13.

وفي الدقيقة 31 يمرر حسين فيصل إلى الونش الذي يسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء ليسجل الونش الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ويمنح مدافع الزمالك التقدم لمنتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول طرد ياسر مزمل بعد تدخل قوي للغاية على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني

في الدقيقة 57 يسجل حسين فيصل الهدف الرابع بعد كرة ارتدت له داخل منطقة الجزاء سددها بسهولة في الشباك.

وأشهر حكم المباراة الطرد لفارس عبد الله لاعب السودان بعد تدخل قوي على مصطفى فتحي ليحصل على إنذار ثاني ويتم طرده.

ويسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر برأسية قوية بعد عرضية من قفشة ليسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر.

ويسجل مروان حمدي هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو لينتهي اللقاء بفوز مصر بخماسية نظيفة.
كارلوس كيروش: نحترم الجزائر وسعيد بانسجام جميع اللاعبين 
 مهاب ممدوح 
علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على فوز المنتخب على السودان بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.
وقال كيروش في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء إن طريقة منتخب مصر كانت سريعة وكان الضغط جيد جدا وسيطر منتخب مصر على المباراة تماما وليس سهلا أن نفوز بخماسية نظيفة وهناك العديد من النتائج الجيدة من المباراة اليوم من ضمنهم الفوز وحصد النقاط الثلاث وكذلك تصدر المجموعة.

وحول الاستعداد لمباراة الجزائر قال إن الخطوة الأولى تتمثل في استعادة اللياقة البدنية وعلينا أن نهنئ جميع اللاعبين أجمل ما في الأمر نجاح الروح الجماعية للفريق اليوم حتى اللاعبين الذين ليس لديهم خيرة نجحوا خلال أشهر قليلة من الانسجام بشكل مميز ويجب تشجيعهم على التطور.
أشار إلى أن منتخب مصر جاء بهدف حصد البطولة وأحيانا تكون كرة القدم غير عادلة ولكن الهدف بالنسبة لنا حصد اللقب وعلينا الاستعداد لما هو قادم.
وعن مباراة الجزائر قال إن تلك المباراة مثلها مثل أي مباراة ونحترم المنتخب الجزائري جيدا وأفضل طريقة للاستعداد الراحة اليوم وغدا سوف نفكر في مواجهة الجولة الثالثة.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد