أخر الاخبار

 

25 هدف فى فوز ريال مدريد خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربول الوصيف وريمونتادا بايرن ميونخ وسقوط تشيلسي وبرشلونة ودرتموند وروما

5 ديسمبر 2021 الساعة 1:47 صباحا
25   هدف فى فوز ريال مدريد  خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربو


 
 
ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بالفوز على سوسيداد بهدفين 
هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
واصل فريق ريال مدريد الإسباني، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بعد الفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.
ريال مدريد تلقى صدمة هائلة  بعد إصابة كريم بنزيما  وخروجه في الدقيقة 16 ليتم استبداله بالصربي لوكا يوفيتش.
وفي الشوط الثاني، استطاع البرازيلي فينسيوس جونيور تسجيل هدف التقدم لـ ريال مدريد في الدقيقة 47 بعد تبادله الكرة مع لوكا يوفيتش، ومن ثم تسديد أرضية رائعة في شباك مرمى سوسيداد.
وفي الدقيقة 57، سجل يوفيتش الهدف الثاني لـ ريال مدريد بضربة رأسية من متابعة للكرة الرأسية لزميله كاسيميرو.
ورفع ريال مدريد رصيده عند 39 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند 29 نقطة في المركز الخامس .
 
 
 
سقوط أول لبرشلونة تحت قيادة تشافي



سقط فريق برشلونة، أمام ضيفه ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بهدف نظيف. 

ورفع بيتيس رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، وتجمد رصيد البارسا عند 23 نقطة، في المركز السابع.

كان برشلونة، يحاول في بداية المباراة، حيث قام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد مناورات، وهدد مرمى الضيوف بأكثر من كرة، لكن لم تسفر عن أهداف.

وبشكل عام كانت سيطرة برشلونة على الكرة أكبر، وكانت له في محاولات في الشوط الثاني، خاصة بعد دخول النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق الكاتالوني هو الطرف الأفضل، ويحاول على المرمى، تمت مباغثته بالهدف من جانب الضيف الأندلسي.

وقد سُجل الهدف في الدقيقة الـ 79، بعد أن تقدم كاناليس بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ومر ببراعة، ثمر مررها لثيو، الذي أوصلها لخوانمي، ليسجلها باقتدار.
مانشستر سيتي ينقض على صدارة البريميرليج بثلاثية في واتفورد
مهاب ممدوح 
انقض مانشستر سيتي ،  على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على مضيفه واتفورد 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل ثلاثية سيتي كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 4 وبرناردو سيلفا في الدقيقتين 31 و63، فيما سجل خوان هرنانديز هدف واتفورد في الدقيقة 74. 
بتلك النتيجة يأتي سيتي في صدارة البريميرليج برصيد 35 نقكة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، ونقطتين أمام تشيلسي  الثالث، فيما تجمد رصيد واتفورد ،  عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.
 
 
محمد صلاح يصنع فى فوز قاتل   
 
فاز فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بهدف على مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة ال15 في الدوري الإنجليزي.
سجل أوريجي هدف فوز الريدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بصناعة من صلاح الذي شارك في المباراة بالكامل.
وشهدت المباراة نسبة استحواذ عالية لليفربول، بلغت 67%، بينما بلغت نسبة استحواز وولفرهامبتون 33%، وبالرغم من ذلك عجز ليفربول عن تسجيل أي هدف. 
كما شهدت المباراة 4 إنذارات صفراء، اثنان للاعبي ليفربول، فابيو وروبرتسون في الدقيقة 62 و 66 على التوالي، واثنان للاعبي وولفرهامبتون، لياندير ديندونكير، في الدقيقة 26، وخيمينيز في الدقيقة 88.
وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة  جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا برصيد 34 نقطة، بينما توقف رصيد  وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز السابع.


تشيلسي يسقط أمام وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي 
 
سقط فريق تشيلسي في فخ الهزيمة أمام نظيره وست هام يونايتد، بثلاث اهداف مقابل هدفين مساء السبت، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثلاثية الهامرز كل من مانويل لانزيني، في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وجارود بووين في الدقيقة 54، وأرثر ماسواكو في الدقيقة87، فيما أحرز تياجو سليفا هدف تشيلسي الأول في الدقيقة28، ومايسون مونت في الدقيقة 44. 
بتلك النتيجة تجمد رصيد تشيلسي  عند 33 نقطة، في صدارة البريميرليج مؤقتا، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة، ليحتفظ بالمركز الرابع.
 
بايرن ميونخ يحسم قمة البوندسليجا أمام دورتموند


سقط بوروسيا دورتموند، بطريقة مريرة، بثلاث اهداف مقابل هدفين  أمام غريمه بايرن ميونيخ، في مباراة الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الألماني.

ليرفع البايرن رصيده إلى 34 نقطة، في الصدارة، ووسع الفارق مع دورتموند الثاني بـ 30 نقطة، إلى 4 نقاط.
 


تقدم بوروسيا في المواجهة بهدف في الدقيقة الـ 5 عن طريق جوليان براندت، وفي الدقيقة الـ 9 سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل للبايرن.

وعند الدقيقة الـ 44 تقدم بايرن بهدف كينجسيلي كومان، ثم تعادل أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ 48 بهدف حمل توقيع إيرلينج هالاند.

وفي الدقيقة الـ 77 سجل ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، هدف الانتصار للفريق البافاري.



باريس سان جيرمان يفلت من فخ لانس في الوقت القاتل 

نجا فريق باريس سان جيرمان، من الخسارة أمام مضيفه لانس، في مباراة الجولة الـ 17 من الدوري الفرنسي، وتعادل معه بهدف لكل فريق .

ليرفع فريق العاصمة نقاطه إلى 42، ويبقى بعيداً في الصدارة، ورفع لانس نقاطه إلى 27، متواجداً في المركز الخامس.

سجل لانس هدف التقدم في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة، عن طريق لاعب خط الوسط سيكو فوفانا

وفي الوقت بدل الضائع، أدرك البي أس جي هدف التعادل، عن طريق النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم.
انتر ميلان يلتهم ذئاب روما 
احمد عادل الشريف
حقق فريق إنتر ميلان،  فوزاً كبيراً على حساب نظيره روما، بنتيجة بثلاث اهداف نظيفة في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب " الأوليمبيكو ".

وسجل هاكان كالهانجولو هدف التقدم للإنتر في الدقيقة "15"، في حين سجل إدين دزيكو هدف ثاني في الدقيقة "24"، ثم سجل دومفريس هدف ثالث في الدقيقة "38".

ورفع إنتر رصيده الى 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ميلان المتصدر مؤقتاً، في حين تجمد رصيد روما عند النقطة 25 في المركز الخامس مؤقتاً.
وسقوط نابولي على يد اتلانتا 
تلقى فريق نابولي خسارة مخيبة للآمال، على يد نظيره أتالانتا، بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين  في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب " دييجو أرماندو مارادونا ".

وسجل نابولي أهدافه عن طريق بيوتر زيلينسكي ودرايس ميرتنز، بينما سجل أتالانتا أهدافه عن طريق روسلان مالينوفسكي، وميريح ديميرال، وريمو فريلير.

وتجمد رصيد نابولي بعد هذه الخسارة الى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، بينما رفع أتالانتا رصيده الى 34 نقطة في المركز الرابع.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد