أخر الاخبار

 

25 هدف فى فوز ريال مدريد خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربول الوصيف وريمونتادا بايرن ميونخ وسقوط تشيلسي وبرشلونة ودرتموند وروما

5 ديسمبر 2021 الساعة 1:47 صباحا
 25   هدف فى فوز ريال مدريد  خارج الديار و مانشستر ستي ينقض على الصدارة وليفربول الوصيف  وريمونتادا بايرن ميونخ وسقوط تشيلسي وبرشلونة ودرتموند وروما


 
 
ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بالفوز على سوسيداد بهدفين 
هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
واصل فريق ريال مدريد الإسباني، سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بعد الفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة.
ريال مدريد تلقى صدمة هائلة  بعد إصابة كريم بنزيما  وخروجه في الدقيقة 16 ليتم استبداله بالصربي لوكا يوفيتش.
وفي الشوط الثاني، استطاع البرازيلي فينسيوس جونيور تسجيل هدف التقدم لـ ريال مدريد في الدقيقة 47 بعد تبادله الكرة مع لوكا يوفيتش، ومن ثم تسديد أرضية رائعة في شباك مرمى سوسيداد.
وفي الدقيقة 57، سجل يوفيتش الهدف الثاني لـ ريال مدريد بضربة رأسية من متابعة للكرة الرأسية لزميله كاسيميرو.
ورفع ريال مدريد رصيده عند 39 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد سوسيداد عند 29 نقطة في المركز الخامس .
 
 
 
سقوط أول لبرشلونة تحت قيادة تشافي



سقط فريق برشلونة، أمام ضيفه ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بهدف نظيف. 

ورفع بيتيس رصيده إلى 30 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، وتجمد رصيد البارسا عند 23 نقطة، في المركز السابع.

كان برشلونة، يحاول في بداية المباراة، حيث قام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد مناورات، وهدد مرمى الضيوف بأكثر من كرة، لكن لم تسفر عن أهداف.

وبشكل عام كانت سيطرة برشلونة على الكرة أكبر، وكانت له في محاولات في الشوط الثاني، خاصة بعد دخول النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق الكاتالوني هو الطرف الأفضل، ويحاول على المرمى، تمت مباغثته بالهدف من جانب الضيف الأندلسي.

وقد سُجل الهدف في الدقيقة الـ 79، بعد أن تقدم كاناليس بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ومر ببراعة، ثمر مررها لثيو، الذي أوصلها لخوانمي، ليسجلها باقتدار.
مانشستر سيتي ينقض على صدارة البريميرليج بثلاثية في واتفورد
مهاب ممدوح 
انقض مانشستر سيتي ،  على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على مضيفه واتفورد 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. سجل ثلاثية سيتي كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 4 وبرناردو سيلفا في الدقيقتين 31 و63، فيما سجل خوان هرنانديز هدف واتفورد في الدقيقة 74. 
بتلك النتيجة يأتي سيتي في صدارة البريميرليج برصيد 35 نقكة، بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، ونقطتين أمام تشيلسي  الثالث، فيما تجمد رصيد واتفورد ،  عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.
 
 
محمد صلاح يصنع فى فوز قاتل   
 
فاز فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، بهدف على مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة ال15 في الدوري الإنجليزي.
سجل أوريجي هدف فوز الريدز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بصناعة من صلاح الذي شارك في المباراة بالكامل.
وشهدت المباراة نسبة استحواذ عالية لليفربول، بلغت 67%، بينما بلغت نسبة استحواز وولفرهامبتون 33%، وبالرغم من ذلك عجز ليفربول عن تسجيل أي هدف. 
كما شهدت المباراة 4 إنذارات صفراء، اثنان للاعبي ليفربول، فابيو وروبرتسون في الدقيقة 62 و 66 على التوالي، واثنان للاعبي وولفرهامبتون، لياندير ديندونكير، في الدقيقة 26، وخيمينيز في الدقيقة 88.
وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة  جدول ترتيب البريميرليج مؤقتا برصيد 34 نقطة، بينما توقف رصيد  وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز السابع.


تشيلسي يسقط أمام وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي 
 
سقط فريق تشيلسي في فخ الهزيمة أمام نظيره وست هام يونايتد، بثلاث اهداف مقابل هدفين مساء السبت، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثلاثية الهامرز كل من مانويل لانزيني، في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وجارود بووين في الدقيقة 54، وأرثر ماسواكو في الدقيقة87، فيما أحرز تياجو سليفا هدف تشيلسي الأول في الدقيقة28، ومايسون مونت في الدقيقة 44. 
بتلك النتيجة تجمد رصيد تشيلسي  عند 33 نقطة، في صدارة البريميرليج مؤقتا، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة، ليحتفظ بالمركز الرابع.
 
بايرن ميونخ يحسم قمة البوندسليجا أمام دورتموند


سقط بوروسيا دورتموند، بطريقة مريرة، بثلاث اهداف مقابل هدفين  أمام غريمه بايرن ميونيخ، في مباراة الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الألماني.

ليرفع البايرن رصيده إلى 34 نقطة، في الصدارة، ووسع الفارق مع دورتموند الثاني بـ 30 نقطة، إلى 4 نقاط.
 


تقدم بوروسيا في المواجهة بهدف في الدقيقة الـ 5 عن طريق جوليان براندت، وفي الدقيقة الـ 9 سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل للبايرن.

وعند الدقيقة الـ 44 تقدم بايرن بهدف كينجسيلي كومان، ثم تعادل أصحاب الأرض، في الدقيقة الـ 48 بهدف حمل توقيع إيرلينج هالاند.

وفي الدقيقة الـ 77 سجل ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، هدف الانتصار للفريق البافاري.



باريس سان جيرمان يفلت من فخ لانس في الوقت القاتل 

نجا فريق باريس سان جيرمان، من الخسارة أمام مضيفه لانس، في مباراة الجولة الـ 17 من الدوري الفرنسي، وتعادل معه بهدف لكل فريق .

ليرفع فريق العاصمة نقاطه إلى 42، ويبقى بعيداً في الصدارة، ورفع لانس نقاطه إلى 27، متواجداً في المركز الخامس.

سجل لانس هدف التقدم في الدقيقة الـ 62 من عمر المباراة، عن طريق لاعب خط الوسط سيكو فوفانا

وفي الوقت بدل الضائع، أدرك البي أس جي هدف التعادل، عن طريق النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم.
انتر ميلان يلتهم ذئاب روما 
احمد عادل الشريف
حقق فريق إنتر ميلان،  فوزاً كبيراً على حساب نظيره روما، بنتيجة بثلاث اهداف نظيفة في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب " الأوليمبيكو ".

وسجل هاكان كالهانجولو هدف التقدم للإنتر في الدقيقة "15"، في حين سجل إدين دزيكو هدف ثاني في الدقيقة "24"، ثم سجل دومفريس هدف ثالث في الدقيقة "38".

ورفع إنتر رصيده الى 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن ميلان المتصدر مؤقتاً، في حين تجمد رصيد روما عند النقطة 25 في المركز الخامس مؤقتاً.
وسقوط نابولي على يد اتلانتا 
تلقى فريق نابولي خسارة مخيبة للآمال، على يد نظيره أتالانتا، بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين  في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، على ملعب " دييجو أرماندو مارادونا ".

وسجل نابولي أهدافه عن طريق بيوتر زيلينسكي ودرايس ميرتنز، بينما سجل أتالانتا أهدافه عن طريق روسلان مالينوفسكي، وميريح ديميرال، وريمو فريلير.

وتجمد رصيد نابولي بعد هذه الخسارة الى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، بينما رفع أتالانتا رصيده الى 34 نقطة في المركز الرابع.

اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد