أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة مصطفى محمد .. العرض النهائي لأشرف بن شرقي .. مفاجأة عمر كمال في الزمالك

5 ديسمبر 2021 الساعة 11:43 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | عودة مصطفى محمد .. العرض النهائي لأشرف بن شرقي .. مفاجأة عمر كمال في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تفاصيل وفاة هاني رسلان .. امتحان الصف الرابع .. حالة الطقس اليوم




المصري اليوم: عودة مصطفى محمد
قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك يفاوض اللاعب مصطفى محمد المحترف بصفوف جالطة سراي التركي من أجل العودة لميت عقبة في يناير المقبل.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تواصلت مع مصطفى محمد من أجل عدم الاستمرار مع جالة سراي والعودة في الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح هاني حتحوت، إن إدارة الزمالك طالبت مصطفى محمد بعدم الموافقة على تفعيل عقد شرائه من جانب جالطة سراي، وإقناع النادي التركي بفسخ الإعارة من أجل العودة للزمالك والمشاركة بشكل أكبر من أجل لفت الأنظار إليه من جديد والاحتراف في ناد آخر في أوروبا.
 
 
اقرأ أيضًا:

أبرزها قمة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ومواجهات نارية بالكونفدرالية .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة




اليوم السابع: العرض النهائي لأشرف بن شرقي
 يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك عرضًا نهائيًا لتقديمه للمغربي أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروي الأول، فور عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه الحق فى التوقيع لأى نادٍ آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل.

وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة أشرف بن شرقي إلى القاهرة لعقد جلسة واحدة مع اللاعب ستكون جلسة الحسم، خاصة أن مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة أكد أنه لن يتم التفاوض مع اللاعب لفترة طويلة وستكون المفاوضات فى جلسة واحدة.

ومن المقرر أن يقدم الزمالك عرضًا ليتم الموافقة عليه أو رفضه، وفى حال الرفض ستدرس الإدارة مصير اللاعب سواء باستمراره لحين انتهاء تعاقده أو تسويقه وبيعه في انتقالات يناير لتحقيق أى مكاسب مادية قبل الرحيل.

ومن المنتظر أن يعرض نادى الزمالك على أشرف بن شرقي التجديد وتحديد شرط جزائي في العقد الجديد، ولكن أن يتم زيادة قيمة الشرط الجزائي الذى سيتم النص عليه في العقد، وليس بالقيمة التي حددها بن شرقي من قبل وأن تكون من الموسم الأول في العقد الجديد، ويرغب مجلس إدارة الزمالك في حسم ملف التجديد للاعب المغربي ولكن وفقًا لما يتماشى مع إمكانيات نادى الزمالك.

 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة باتشيكو .. عودة الدبابة السمراء .. صفقة البلدوزر .. تطورات أزمة شيكابالا .. مواجهتان للزمالك .. أول طلبات كارتيرون




الوطن: مفاجأة عمر كمال في الزمالك
أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو، على إدارة نادي فيوتشر بعدما نجحت في ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد، بعدما فشل نادي الزمالك في ضم اللاعب بسبب إيقاف القيد.

وأكد أحمد حسام ميدو، في برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «معلوماتي أن نادي فيوتشر وقع مع عمر كمال عبدالواحد عقد لمدة 3 سنوات واللاعب أصبح مستمرًا في فيوتشر».

وأوضح: «الزمالك لم يقيد عمر كمال عبدالواحد، وهو لم يصبح لاعبا معارًا من الزمالك إلى فيوتشر، ولكنه أصبح لاعبًا في فيوتشر لمدة 3 سنوات، والزمالك ليس له حق في استعادة اللاعب».

وأتم: «برافو إدارة فيوتشر بعد نجاحها في التوقيع مع عمر كمال عبدالواحد وبرافو علي ماهر الذي ضم اللاعب نظرًا لمعرفته بمستوى وقدرات اللاعب».

أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو، على مستوى عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر، خلال مشاركته في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة مصر والسودان.

وأكد أحمد حسام ميدو في برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: «الجميع كان بيقول أن مصر تعاني من مركز الظهير الأيمن بعد أحمد فتحي، ولكن أكرم توفيق وتألق وعمر كمال عبدالواحد إضافة كبيرة في ذلك المركز لأننا كان ينقصنا ذلك المركز".

وكان منتخب مصر قد أدى تدريباً أمس بعد انتهاء مباراة السودان على ملعب اللقاء، وشارك فيه جميع اللاعبين غير الأساسيين، استعدادًا لموقعة الجزائر في العاشرة مساء الثلاثاء المُقبل بتوقيت قطر «التاسعة بالقاهرة» ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبًا في الخامسة مساء اليوم الأحد، حيث سيسمح لوسائل الاعلام بالتواجد في الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات يوم الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد