أخر الاخبار

 

بيراميدز يؤكد صعودة بفوز جديد على مانياما الكونغولى وجريندو ينقذ المصري من كمبن ريفرز يونياتد

5 ديسمبر 2021 الساعة 8:28 مساء
 بيراميدز يؤكد صعودة بفوز جديد على مانياما الكونغولى وجريندو ينقذ المصري من كمبن ريفرز يونياتد


بيراميدز يهزم مانياما الكونغولي بهدف ويتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 

حقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، فوزًا على نظيره مانياما الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات إياب دور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية.
تقدم إبراهيم عادل بالهدف الأول لفريق بيراميدز، عند الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعد تمريرة نموذجية من عبد الله السعيد، ليمنح فريقه التأهل إلى دور المجموعات.
سيطر بيراميدز على مجريات المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديق عن طريق الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية من لاعبو الفريق الكونغولي.
يذكر أن بيراميدز حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، سجله الفلسطيني محمود وادي، في مواجهة قوية جمعت الفريقين على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

رسميًا.. المصري يتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية بعد الفوز على ريفرز يونايتد 1-0
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد فوزه على ريفرز يونايتد النيجيري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الـ32 التكميلي.
وسجل محمد عبد اللطيف جريندو هدف المصري البورسعيدي الوحيد في مرمى ريفرز يونايتد النيجيري، بالدقيقة 14 من عمر اللقاء.
وكان المصري البورسعيدي قد خسر من ريفرز يونايتد النيجيري، بهدفين لهدف، في لقاء الذهاب، الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على استاد إنيمبا.
يذكر أن المصري البورسعيدي تأهل إلى دور الـ32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عقب فوزه على سلطات الموارد الاوغنذي، بهدف دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب من دور الـ32 التمهيدي.

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد