أخر الاخبار

 

دورى ابطال أوروبا..باقى خمس بطاقات للتأهل 11 فريق يبحث عن الصعود ..تعرف على مواعيد لقاءات الثلاثاء والأربعاء في دورى ابطال أوروبا

6 ديسمبر 2021 الساعة 12:15 مساء
دورى ابطال أوروبا..باقى خمس بطاقات للتأهل 11 فريق يبحث عن الصعود  ..تعرف على مواعيد لقاءات الثلاثاء والأربعاء في دورى ابطال أوروبا


يتطلع 11 فريقا لحجز البطاقات الخمسة الأخيرة المؤهلة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وتتنافس فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال وميلان وأتالانتا وبنفيكا وليل وبورتو وسالزبورج وفولفسبورج، على البطاقات الخمس الأخيرة المؤهلة لثمن النهائي.
في المقابل، حجزت فرق أياكس أمستردام وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مقاعدها من الصدارة وباريس سان جيرمان وسبورتنج من المركز الثاني.
فرص برشلونة


ويتنافس ريال مدريد وإنتر ميلان على المركزين الأول والثاني في مواجهتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، الثلاثاء المقبل، في واحدة من أبرز مباريات الجولة الأخيرة.
ويحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونخ، الثلاثاء، في مباراة أخرى مثيرة بالجولة ستقام خلف أبواب مغلقة، بسبب الإجراءات الصحية التي تفرضها الحكومة الألمانية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويحتاج برشلونة، الذي خسر أمس مواجهته في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، للفوز بهذا اللقاء أو انتظار عدم فوز بنفيكا على دينامو كييف، إذ مازالت فرص الفريق البرتغالي في التأهل سانحة، لكن هذا يتوقف على تعثر البرسا في ملعب "أليانز أرينا".

مجموعة معلقة
ويحل إشبيلية ضيفا على سالزبورج في لقاء يتطلع فيه الفريقان لاقتناص بطاقة العبور لدور الـ16.
وفي الوقت الذي لا يوجد فيه خيار أمام إشبيلية سوى الفوز، فإن سالزبورج يكفيه التعادل، ومع ذلك فإن كل شيء ممكن في هذه المجموعة، التي يكملها ليل وفولفسبورج، إذ أن الفرق الأربعة مازالت أمامها فرصة في التأهل.
ويحتاج ليل متصدر المجموعة لحصد نقطة من زيارته إلى فولفسبورج، الذي يواجه وضعا مشابها لموقف إشبيلية حيث لا خيار سوى الفوز.
ويكفي فياريال التعادل مع أتالانتا للتأهل لثمن النهائي، بينما يحتاج الفريق الإيطالي للفوز، وفي الحالتين إذا حصل أي منهما على بطاقة العبور، سيبلغ دور الـ16 ثانيا في الترتيب، نظرا لضمان مانشستر يونايتد المركز الأول .
والوضع معقد بالنسبة لأتلتيكو مدريد، حيث أن تأهله لا يعتمد على نتائجه فقط ويحتاج للفوز على ملعب بورتو وألا يفوز ميلان في "سان سيرو" على ليفربول، في الوقت الذي سيتأهل فيه الفريق البرتغالي إذا فاز.


وفي مواجهة مثيرة أخرى بالجولة يستقبل ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" إنتر ميلان في منافسة على المركز الأول، الذي قد يضمنه رجال المدرب كارلو أنشيلوتي، إذا تعادلوا فقط، بينما يحتاج الإنتر للفوز ليتصدر المجموعة.
وكحال الإنتر يحتاج تشيلسي حامل اللقب للفوز على زينيت في سان بطرسبرج من أجل تصدر مجموعته، حتى لا يعتمد وضعه على مباراة يوفنتوس ومالمو.
علما بأن نادي "السيدة العجوز" يحتاج لعدم فوز "البلوز"، حتى يتمكن من تصدر مجموعته، فيما سينهي زينيت دور المجموعات ثالثا في كل الأحوال.
مجموعات محسومة
أما باقي المجموعات فقد حسمت قبل نهاية هذا الدور، حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.
ويستقبل لايبزيج الذي يتطلع لاحتلال المركز الثالث، من أجل خوض الدوري الأوروبي، مانشستر سيتي، بينما يستقبل باريس سان جيرمان كلوب بروج.
وفي المجموعة الثالثة كل الأمور باتت محسومة، حيث تأهل أياكس في صدارة المجموعة وسبورتنج من المركز الثاني وبوروسيا دورتموند ذهب للدوري الأوروبي وبات بشيكتاش خارج المنافسات الأوروبية .
تعرف على مواعيد مباريات الثلاثاء والأربعاء 
 
 
تشهد اليوم  الثلاثاء والأربعاء، منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، حيث يتطلع 11 فريقا لحجز البطاقات الخمسة الأخيرة المؤهلة لثمن النهائي.دوري أبطال أوروبا.
ويتنافس فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال وميلان وأتالانتا وبنفيكا وليل وبورتو وسالزبورج وفولفسبورج على البطاقات الخمس الاخيرة المؤهلة لثمن النهائي، بعدما حجزت فرق أياكس أمستردام وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مقاعدها من الصدارة وباريس سان جيرمان وسبورتنج من المركز الثاني.
بينما سيتنافس ريال مدريد وإنتر ميلان على المركزين الاول والثاني في مواجهتهما على ملعب سانتياجو برنابيو غدا الثلاثاء في واحدة من أبرز مباريات الجولة الاخيرة.
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء وتأتي أبرز مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء على النحو التالي:
 
باريس سان جيرمان × كلوب بروج- الساعة 7:45 مساء
لايبزيج × مانشستر سيتي - الساعة 7:45 مساء
بوروسيا دورتموند× بشتكاش- الساعة 10 مساء
أياكس أمستردام ×سبورتينج لشبونة- الساعة 10 مساء
بورتو × أتلتيكو مدريد- الساعة 10 مساء
ميلان × ليفربول- الساعة 10 مساء
ريال مدريد × انتر ميلان- الساعة 10 مساء
شاختار دونيتسك × شيريف تيراسبول- الساعة 10 مساء
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء ويقام الأربعاء 8 مواجهات حاسمة لعل أبرزها برشلونة وبايرن ميونح ويوفنتوس ومالمو، وتأتي مواعيد المباريات على  النحو التالي:
 
يوفنتوس × مالمو- الساعة 7:45 مساء
 زينيت سانت بطرسبرج× تشيلسي - الساعة 7:45 مساء
بنفيكا ×  دينامو كييف- الساعة 10 مساء
 بايرن ميونخ× برشلونة- الساعة 10 مساء
مانشستر يونايتد × يونج بويز- الساعة 10 مساء
أتلاتنا× فياريال- الساعة 10 مساء
ريد بول سالزبورج × إشبيلية- الساعة 10 مساء
 فولفسبورج × ليل- الساعة 10 مساء

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد