أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..تعليق صادم من كارتيرون على هذا القرار ..ترشيح فاروق جعفر لرئاسة الزمالك.. ..السعيد يؤكد نهائي القرن كابوس وطارق حامد زى صلاح والاهلي بيعاقب كهربا لهروبه من الزمالك ..وزارة الشباب تحسم مصير إنتخابات الزمالك

6 ديسمبر 2021 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..تعليق صادم من كارتيرون على هذا القرار ..ترشيح فاروق


 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن كارتيرون ينفي معرفته بتعيين مدرب جديد بالزمالك
 
علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على إمكانية تعيين مدرب عام للفريق، خلال الفترة المقبلة، بالإشارة إلى عدم إخباره بوجود نية لإجراء بعض التعديلات على الجهاز الفني: «لا أعلم شيئا عن استقرار مجلس إدارة الزمالك على أسماء معينة لتولي منصب المدرب العام والمدرب المساعد، خلال الفترة الحالية .
شبانة : فاروق جعفر مرشح لرئاسة الزمالك 
 


كشفت الإعلامي محمد شبانة، عن أن نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، فاروق جعفر قرر الترشح لرئاسة نادي الزمالك في انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة، ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الحالي.
وقال محمد شبانة، عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» المذاع عبر قناة «etc»: «كانت المفاجأة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتمع مع فاروق جعفر بعد عودته مباشرة وتم الاتفاق على عودته للنادي، ولكن بعد حضور مرتضى منصور،  لمقر الزمالك يوم الخميس الماضي تراجع عن اتفاقه، وأعلن عدم عودة فاروق جعفر في نهاية المطاف».



: «السبب في انقلاب مرتضى منصور على فاروق جعفر، هو أمير مرتضى والذي أقنع والده بعدم عودته نهائيا ورفضه العمل معه لأن العديد من لاعبي نادي الزمالك اشتكوا منه».
وأتم محمد شبانة تصريحاته: «فاروق جعفر كان رده على مرتضى منصور  ، سريعا وأكد لبعض المقربين أنه سيترشح على مقعد رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة».


الوطن ..وزارة الشباب والرياضة تحسم الجدل حول مستقبل انتخابات نادي الزمالك
يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد حسمت وفي وقت سابق، الجدل حول مستقبل انتخابات نادي الزمالك واللائحة التي من المقرر ان تجرى في ضوئها.
حيث تلقت الوزارة توصية من هيئة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة تفيد باعتماد اللائحة الاسترشادية لإقامة الانتخابات المقررة في يناير المقبل.
وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن تحديد أيام 20 و21 و22 يناير لإقامة انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء.
 
 
اليوم السابع..شوقى السعيد: نهائي القرن زى الكابوس ولما بفتكر جول أفشة بيجيلي هبوط 
طارق حامد زى محمد صلاح.. مينفعشي يطلع من الملعب
أنا تاني أحسن مدافع فى مصر.. وحجازي رابعاً
الأهلي بيعاقب كهربا بعد هروبه من الزمالك 
موسيماني "محظوظ" وبيدّرب نادى الحظ الأول فى العالم
لو أى ناد خد الدعم بتاع الأهلي هيحصد البطولات

كارتيرون مسئول عن خماسية الأهلي وصعب الزمالك يفوز بالدوري
وليد سليمان "مؤذي" ومنكرش إنى تعمدت إصابته
 
من نادى الشمس بدأ مسيرته الكروية متحدياً الصعاب وباحثاً عن تدوين اسمه بين نجوم الكرة المصرية، وفى نادى الجونة بدأت شهرته لتتهافت عليه الأندية الكبرى، خاصة الأهلى الذى سعى لضمه قبل أن ينضم إلى الإسماعيلي رافضاً عرض الفريق الأحمر، ومن النادى الإسماعيلي حقق حلمه أخيراً بالانضمام إلى الزمالك، ليسطع نجمه فى خط الدفاع الأبيض ويبدأ فصلاً جديداً في مسيرته الكروية، شوقي السعيد، نجم دفاع الزمالك السابق ومنتخب مصر، فتح قلبه لليوم السابع للحديث عن سر غيابه عن الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة، وتقييمه للمنافسة الحالية بين الأهلي والزمالك، كما كشف الكثير من الأمور المثيرة للجدل التي ربطته بلاعبي الأهلي خلال مباريات القمة عندما كان لاعباً بالقلعة البيضاء.
أين أنت الآن من الساحة الرياضية؟فى ظل العمولات المصالح والسماسرة أفضل أن أكون بعيداً عن الساحة الرياضية.
ما تقييمك لأداء كارتيرون مع الزمالك؟

كارتيرون مدرب جيد ولكن أى مدرب مع الزمالك فى ظل الظروف السيئة التي يعاني منها النادي بسبب عدم الاستقرار لا نستطيع أن نحكم عليه بشكل منطقي.كيف تابعت مباراة القمة الأخيرة ومن يتحمل مسؤولية الهزيمة من الأهلي؟
القمة هى مباراة في كرة القدم بالنهاية، وكارتيرون يتحمل مسؤولية الهزيمة لعدم إدارته للقاء بشكل جيد، والأهلي كان الأفضل فى تلك المباراة.
رتب أفضل 5 مدافعين فى مصر وأين تضع نفسك بينهم؟أفضل مدافع فى مصر هو إبراهيم سعيد، ويليه شوقي السعيد، ومحمود حمدى الونش، وأحمد حجازي.ـ
لماذا رحلت عن الزمالك؟ وهل تعرضت للظلم فى المشاركة مع الفريق؟
اللعب لنادى الزمالك شرف كبير لأى لاعب وكان حلمي، وأنا فخور بارتدائي هذا القميص في يوم من الأيام، تعرضت للظلم خلال فترة لعبي بسبب ضعف شخصية المدربين التي تعاقبت على تدريب الفريق الأبيض.ـ
لماذا تأخذ موقفا عدائيا مع الأهلي بتصريحاتك عن نهائي أفريقيا؟
 
الأهلي نادٍ كبير لا أحد يختلف، ولكن يتوفر له كل وسائل النجاح التى لا تتوفر لغيره.
من فاوضك من الأهلي ولماذا رفضت الانضمام له؟
 
الأهلي فاوضني وأنا في الجونة والإسماعيلي كنت قريبا جدا من الانضمام إليه، وكان تامر النحاس وكيلي آنذاك كان هو الوسيط.
 
ما حقيقة واقعة الدبابيس فى مباريات القمة بعد اتهامات وليد سليمان وهل فعلاً تعمدت إصابته؟
 
لاعبى الأهلي هم أصحاب شائعة الدبابيس، ووليد سليمان لاعب مؤذي وهذا شىء معروف وتعمدت إصابته لأنه مؤذى.
من الأقوى الآن كفريق الأهلي أم الزمالك من وجهة نظرك.. ولماذا؟
 
الأهلي الأقوى الآن لوجود دعم غير طبيعي، ولكن لو توفر هذا الدعم لأى فريق في الدوري هينافس علي أي بطولة والدعم ليس فقط فلوس وإعلام ولكن أشياء أخرى.
 
من ترشحه للتتويج بالدوري؟
أتمني الزمالك ولكن الأهلي هو البطل هذا الموسم.
كيف ترى اتهام الحكام بمجاملة الزمالك في ضربات الجزاء؟
التحكيم يجامل الأهلي والزمالك أوقاتا كثيرة، فى ضربات جزاء ويضيع حقوق الفرق الأخرى.بماذا تنصح كهربا الآن بعد استبعاده الدائم في الأهلي؟
 
كهربا أخطأ عندما رحل عن الزمالك بهذه الطريقة، هو الآن يعاقب فى الأهلي ويدفع ثمن خطأه بالاستبعاد.
 
ما تقييمك لموسيماني مع الأهلي، وهل ترى أن الحظ يلعب دورا فى تتويجه بالألقاب؟ موسيماني مدرب محظوظ مع فريق الحظ الأول فى العالم.
 
ما تقييمك لاختيارات كيروش الفنية مع المنتخب؟اختيارات كيروش غير مقنعة، ولا أسلوب لعبه مقنع، طارق حامد لا غنى عنه فى التشكيل الأساسي مثل محمد صلاح، وتعجبت من استبعاده.
 
من أصعب مهاجم واجهته فى مسيرتك؟عماد متعب كان أفضل مهاجم لعبت أمامه.
 
من أفضل لاعب في الدوري المصري من وجهة نظرك وأفضل مدرب؟
 
أفضل لاعب فى الدوري عمرو السولية، وأفشة، وطارق حامد، وموسيماني أفضل مدرب لأن نتائجه جيدة مع الأهلي حتى الآن.
من أفضل مهاجم بالدوري الآن من وجهة نظرك؟
محمد شريف أفضل مهاجم حالياً بالدوري المصري.
من الأقرب للتويج بدوري أبطال أفريقيا الآن؟
 
الأهلي الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.
ما هو القرار الذي ندمت عليه في مسيرتك الكروية؟كنت أتمنى أن ألعب فترة أطول في الإسماعيلي .
 
كيف تابعت نهائي القرن وماذا كان رد فعلك بعد هدف أفشة؟نهائي أفريقيا كان كابوساً، وحتى مع إعادة هدف قفشة أشعر بهبوط وإحباط.
 
لاعب من الأهلي تتمنى أن يكون فى الزمالك؟لا أتمنى تواجد لاعب محدد من الأهلي فى الزمالك، ولكن لا أتمني غير الروح القتالية التي يلعب بها لاعبو الأهلي أن تكون لدى لاعبي الزمالك. 
 
ما رأيك في اتهام شيكابالا بإثارة المشاكل مع الجماهير وكيف ترى التنمر الذي يتعرض له؟
 
"شيكا" لاعب موهوب والتنمر شىء ترفضه جميع الأديان، ولكن قلة من يقومون بهذا الأمر ضد شيكابالا.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد