أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | نتائج مباريات كأس العرب ومواعيد مباريات اليوم .. حادث مهاجم فاركو المروع .. كارثة قطار مطروح .. عودة إيمان الحصري للحياة .. مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

7 ديسمبر 2021 الساعة 11:31 صباحا
ترند مصر اليوم | نتائج مباريات كأس العرب ومواعيد مباريات اليوم .. حادث مهاجم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
عودة إيمان الحصري للحياة
حضنت الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، على قناة دى أم سى، الإعلامية إيمان الحصرى، خلال استضافتها فى البرنامج فى أول لقاء لها بعد شفائها.

وقالت الإعلامية إسعاد يونس لـ"إيمان الحصرى": ألف حمد الله على السلامة، نورتى بيتك وبرنامجك وقناتك وكل البشر اللى يعرفوكى.

من جانبها قالت الإعلامية إيمان الحصرى: بعد ما طلعت من المستشفى فى ألمانيا مكثت قليلا خارج المستشفى وكانت هناك متابعات من الأطباء للاطمئنان على كل شىء قبل أن أعود لبلدى، ولما قال لى الطبيب أننى أستطيع أن أعود لبلدى كنت سعيدة وقلت الحياة لابد أن تعود بشكل طبيعى، والطبيب أعطى لى محاذير ورجعت وما ساعة ما رجعت الدنيا تمام وكنت أخاف لو نزلت أتعب، وكل هذا ذهب مع الوقت.


 
مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا
تزداد نسب البحث عن مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا، حيث يحرص قطاع عريض من جماهير مسلسل إلا أنا على التعرف على أحداث الحلقة 8 من مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا.

ويهتم قطاع عريض من متابعي مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا على متابعة أحداث الحلقة الثامنة، حيث تصدر مسلسل إلا أنا قوائم الأكثر مشاهدة منذ انطلاق أولى حكاياته.

يناقش مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا العديد من القضايا الهامة، حيث يدور حول قصة فتاة يتيمة تدعى دنيا، والتي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي والتي تربت في دار أيتام حتى وصلت إلى الدكتوراه في القانون.

يتفاعل المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل إلا أنا حتى حيث يشيدوا بالقصة ويعلقوا العديد من التعليقات الإيجابية على المواضيع المطروحة خلال حكايات المسلسل المختلفة.

قناة "دي إم سي DMC" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة "دي إم سي DMC" دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500
 
 
نتائج مباريات كأس العرب ومواعيد مباريات اليوم
يلتقي منتخب مصر الأول نظيره منتخب الجزائر فى تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ختام دور المجموعات من بطولة كأس العرب.

ونستعرض موعد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس العرب والقنوات الناقلة.

مبارايات التاسعة مساءً

مصر فى مواجهة الجزائر

المباراة تقام على ملعب استاد الجنوب وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 HD
لبنان تواجه السودان

المباراة تقام على ملعب المدينة التعليمية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 2 HD


مباريات الخامسة مساءً

المغرب يواجه السعودية

المباراة تقام على ملعب  الثمامة وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 HD
الأردن فى مواجهة فلسطين

المباراة تقام على استاد راس أبو عبود وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 2 HD


 
مباريات كأس العرب
 

تونس 1-0 الامارات

قاد سيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، منتخب تونس الأول لفوز صعب على نظيره الإمارات في المواجهة التى احتضنها ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، ليتأهل المنتخبان سويا إلى الدور ربع النهائي.

سوريا 1-2 موريتانيا

ودع منتخبا سوريا موريتانيا منافسات بطولة كأس العرب 2021 عقب فوز "المرابطون" بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "الجنوب" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا.

قطر 3-0 العراق

حقق منتخب قطر فوزا مستحقا على نظيره العراق بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "البيت" المونديالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر حالياً، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

عمان 3-0 البحرين

نجح منتخب سلطنة عمان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة.
 
 
كارثة قطار مطروح
كشف حمدي عبدالهادي، سائق القطار الذي تفادى حدوث كارثة محققة، بعد ظهور رمال على قضبان السكة أثناء طريقه من الإسكندرية.

وقال «عبدالهادي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الإثنين، إنه فوجئ بوجود كمية من الرمال على السكة الحديد بدائرة قسم شرطة العلمين، لافتًا إلى أنه شاهدها على مسافة 400 متر وسرعة القطار كانت 30 كيلو في الساعة، ما يعني أنه استغرق دقيقة واحدة لتفادى الكارثة.

وأضاف: «ربطت وفرملت الجرار، وروحت نزلت أبص أشوف إيه اللي على السكة.. وأول حاجة عملتها جبت حراسة الشرطة والكمسري عشان يصور الواقعة وأخطرنا المسؤولين في قسم الإسكندرية ومطروح».

وأكمل: «أبلغنا الإشغالات وشالوا الرمال وتم تأكيد محطة عبدالرحمن بالحالة وكيلو المنطقة.. والحمد لله عدت بسلام».
 
 
حادث مهاجم فاركو المروع
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تعرض أحمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ومنتخب الشباب، لحادث مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

ونشر أحمد شوبير صور الحادث عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا : «نجاة أحمد شريف لاعب منتخب الشباب ونادي فاركو من حادث مروع على طريق الإسماعيلية».

وأضاف : «اللاعب سيتم عرضه على نيابة السويس اليوم لاستكمال التحقيقات معه بخصوص الحادث بعد أن تعرض لإصابات».

وكان أحمد شريف انضم إلى صفوف فاركو خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق وادي دجلة، ولعب مع الفريق هذا الموسم 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

يُذكر أن فاركو يستعد لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها 20 ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد