أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف قيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو .. والغندور يدافع عن هروب كارتيرون وساسي ويطلب عودتهما

7 ديسمبر 2021 الساعة 2:05 مساء
اخبار الزمالك يكشف قيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو .. والغندور يدافع عن هروب كارتيرون وساسي ويطلب عودتهما


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي جدد عقده مع الفريق في يناير الماضي.
وأكد المصدر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تصل إلى 43 مليون جنيه ويتم تفعيل البند من الموسم الثاني حال وجود عرض خارجي فقط.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك وضعت هذا البند استجابة لرغبة اللاعب والذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية خلال السنوات المقبلة وكان شرط أساسي له للتجديد.
وسبق وامتلك زيزو العديد من العروض في الفترة الماضية مع الزمالك لكن الإدارة رفضت رحيله وتمسكت ببقائه مع الفريق للحاجة إليه من الناحية الفنية حيث يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي.
ويتواجد زيزو مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي للمشاركة في بطولة كأس العرب، وسجل هدف في فوز الفراعنة الأخير على السودان في دور المجموعات.
 
 
الغندور يدافع عن هروب كارتيرون وساسي ويطلب عودتهما
كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن تمنياته عودة التونسي فرجاني ساسي مرة أخرى، لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وقال خالد الغندور خلال تصريحات إذاعية: فرجاني ساسى مرتبط بجماهير الزمالك بشكل كبير في مصر ومن الصعب ان يلعب للأهلي أو نادي نادي أخر داخل الوطن.
وأضاف خالد الغندور: كارتيرون عمل تاريخ كبير مع الزمالك وارتبط به الارتباط الذى يجعله من الصعب الانتقال إلى المنافس له في مصر، ولا أمانع في عودته مرة أخرى، بل أتمنى، لأنه رحل دون أي أزمة، خاصة وأنه عقده انتهى مع الفريق.
وأكمل: أرى أن استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق، ضرورية، من اجل استقرار الفريق، خاصة وأني أراه لم يهرب من قبل، هو دفع الشرط الجزائي ورحل، حتى وإن كان رحيله في وقت صعب وليس طبيعيًا ولكن الأموال تحكم.
 



اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد