أخر الاخبار

 

مجلس مرتضى منصور يعقد اجتماعًا عاصفًا خلال ساعات .. والفهد و6 مشاهد مثيرة تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم

7 ديسمبر 2021 الساعة 4:17 مساء
اخبار الزمالك - مجلس مرتضى منصور يعقد اجتماعًا عاصفًا خلال ساعات .. والفهد و6 مشاهد مثيرة تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم


مصطفى جويلى
 
لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.
وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.
 
 
كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأببض اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة بخصوص الاستعداد والتحضير لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجاري ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.




تدريبات بدنية شاقة للاعبي الزمالك
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وقسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التدريبات إلى أكثر من فقرة بالكرة وبدون الكرة، حيث ركز على رفع الحمل البدني للفريق خلال المران.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.



 
تدريبات قوية لحراس الزمالك

خاض الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومعاذ عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم الثلاثاء.

وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب فقرة فنية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية والتصويبات من المسافات القريبة.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب يوم ٢١ ديسمبر الجاري ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
عبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في "الجيم"
واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
وخاض عبد الشافي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.
 
 
فقرة فنية خاصة للاعبين بإشراف كارتيرون
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء بملعب النادي.
وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في المران على عمل الضغط واستخلاص الكرة بشكل سريع ثم بناء الهجمة، حيث قسم كارتيرون اللاعبين إلى ٤ مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.


 
"شيكابالا" ينتظم في مران الزمالك

انتظم محمود عبد الرزاق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.


وشارك "شيكابالا" في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خوضه لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونير.

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
غدا.. مجلس إدارة الزمالك يعقد اجتماعا في الثانية عشرة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اجتماعا في الثانية عشرة ظهر غدا الأربعاء.

وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الإثنين في حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل.


وشهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل.

ووصف المستشار مرتضى منصور  الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقه وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي الا شائعات كاذبه مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد